موري : " اهلا بعودتكما ... كيف سارت المهمة "
تشويا : " حسنا لم نحرز اي تقدم في ما يخص مسالة الشخص المقنع "
اقشعر دازاي لكلمات تشويا
" لكن ايها الزعيم من يكون هذا الشخص؟ "
" يمكنكما اعتباره عضوا جديدا في البورت مافيا ... يدعى كيريغايا اياتو "
تشويا : " اوه!! هل حقا؟؟ كيف؟ ... عذرا انا لا اشكك في قرارات الزعيم ... و لكن هذا حدث فجاة "
اياتو : " ههه اعلم ... لكنني سابذل جهدي من اجل ان اكون ذا عون للبورت مافيا و ان اكرس حياتي من اجلها
دون ان اكون مصدر عبء على الجميع
هذا كل ما ابتغيه على اي حال "كان صوت اياتو هادئا و جادا ...
ذلك الصوت الهادئ يخترق سمعك بكل سهولة
اليس غريبا؟ كما انه اضاف تلك النبرة الجدية ... تستطيع بسهولة ان تقول ان هذا الرجل سيفعل اي شيء من اجل البورت مافيااياتو : " يسعدني لقاؤكما ... انه لشرف لي ان اعمل رفقتكما ... ناكاهارا تشويا سان ... و ... "
نظر اياتو الى دازاي بابتسامة بريئة على وجهه و عينين فضوليتين ليبادله دازاي بنظرة فارغة
تبادل الاثنان نظراتهما في سكوت ... ليعم هدوء موتر الاجواء" دازاي ... دازاي اوسامو "
" اها ... سعدت بلقائك دازاي سان "
دازاي : " موري سان ... حديث المرة السابقة؟ .... "
" اااه ذاك ... ما خطبه؟ "
" ترى لماذا اختار الشمس؟ فلو كنت مكانه لاخترت القمر ... و بذلك لن احترق "
نظر موري الى دازاي بابتسامة تكاد لا ترى
ثم توجهت نظراته الى الساعة المعلقة بالجدار ليتابع كلامه بصوت واضح" هووو ... اتساءل لما ... إليس تشان ماذا تظنين؟ "
استدار موري نحو ايليس التي كانت مستلقية على الارضية رافعة قدميها نحو الاعلى ... بنظرات مسترغبة شبه غاضبة اجابت موري
" لماذا تسالني هذا السؤال ... رينتارو انت مزعج!!
لو كنت ساختار ... هااا صحييح انا احب منظر القمر
عندما اطل على نافذة مكتب رينتارو ... خاصة عندما تعكس امواج البحر ضوءه ... يا للجمال. انا سعيدة اننا نطل على منظر جميل كهذا "دازاي : " اممممم جميل اليس كذلك؟ ... تشويا لنخرج ... اياتو كن لا امانع مرافقتك لنا "
اياتو : " ا-ا حقا؟؟! نعم ... بالتاكيد ... "
تشويا : (لا املك ما اقول ... عما تحدثا هذان الاثنان ... قمر؟ شمس؟ انا لا املك ادنى فكرة عما قالاه ... لكن دازاي و الزعيم لا يتكلمان عبثا و بلا معنى
هذه مضيعة للوقت. لم استطع فهم دازاي فلما اتعب نفسي بفهم كلاهما و في ان واحد)
أنت تقرأ
متهم بريء
Misteri / Thriller" لقد سئمت منك .... سئمت من محاولة فهمك و فهم طريقة تفكيرك .... لانني لم استطع كلما ظننت انني اقتربت من ذلك تقوم بشيء يجعلني اعود الى نقطة البداية و لكن ما اقدمت على فعله جعلني اتاكد انني لن استطيع ذلك ما حييت .... اخبرني دازاي هل انت مدرك ما انا ع...