الفصل 7 : جرح البطن
تطلب القضية في وي سيتي أن يرأس مو هان اجتماعا مفاجئاً
. بعد اقتراح استراتجية للتعامل مع الموقف.،خرج من غرفة الاجتماعات. في الأصل، كان يريد تسليم أغراضة والتوجة مباشرة الى مركز الشرطة. كان يعرف بعض الضباط هناك. أراد أن يسأل عن الموقف فيما يتعلق بالزائر غير المتوقع الانة أدرك انها كانت المرة الأولى التي يعرف فيها القليل عن شخص ما على الإطلاق.بعد أن عمل كمحامي لسنوات عديدة، لم يكن مضطراً إلى انتظار شخص ما ليتحدث قبل أن يعرف مايفكرون فية .
وهذة المرة، شعر أن الفتاة لا تبدو بسيطة على الإطلاق.
ومع ذلك، عاد ليو تشي يوان قبل أن يغادر المكتب، حيث كان يدقق في بعض الوثائق.
تجعد مو هان حاجبية وصعد إلى مكتبة. "لماذا كنت بهذة السرعة؟ "
وقف لين تشي يوان على الفور باحترام عندما رأى رئيسة يقترب منة. " المحامي مو، تسللت قبل أن نصل إلى مركز الشرطة. "
"تسلل خارج؟ "
بعد فترة وجيزة من بدء تشغيل السيارة، اشتكت من الألم "في المعدة وطلبت إرسالها إلى دورة المياة " همس ليو تشي يوان، غير راغب في النظر إلى رئيسه بدافع الشعور بالذنب. " لم يبد أنها كانت تتظاهر بذلك، لذا توجهت إلى أقرب دورة مياه وانتظرتها في الخارج. "
لقد انتظرت وقتا طويلا، لكنها لم تخرج ابدا. سألت الناس "الذين كانوا يمرون بها الاطمئنان عليها، قالوا انة لا يوجد أحد في الحمام. "لاحظ أن استياء رئيسه كان يتزايد مع مرور الوقت وان صوته كان يجف.
قال مو هان ببرودة، "لذا... عدت وحدك. "
عادة مايتم الاحتفاظ بهذا التعبير للحظات التي واجة فيها مشكلة في المحكمة، والتي لم تكن بالتأكيد علامة جيدة. "...تذلل، ورأسة متدلي منخفض. "انا آسف
أجاب مو هان ببرودة :"لا بأس ،واصل عملك فقط. "
الفتاة الغامضة التي ظهرت فجأة من العدم اختفت فجأة. لم يكن لة علاقة بها، وقد تجاوز بالفعل نداء الواجب بدفع فواتيرها الطبية. إلى جانب ذلك، ستبحث عائلتها عنها بالتأكيد وتعيدها إلى المنزل. ربما كانت طالبة وكان عليها العودة إلى دراستها.
بينما كان يفكر في هذا، ضحك على نفسة . ماعلاقة أي من هذا بة؟ من المحتمل إلا يجتمعوا مرة اخرى. دخل مكتبة الخاص بة وبدأ العمل في قضية أخرى.
بعد أن تسللت الفتاة من المقصورة، سارت لفترة طويلة. تجرات فقط على التوقف بعد أن رأت أن ليو تشي يوان لم يكن بالقرب منها في أي مكان. ولكن بمجرد أن فعلت ذلك، أدركت أن كل شيء من حولها كان غير مألوف.
كان الناس يتنقلون في جميع الاتجاهات، ويمرون بها، لكنها لم تعرف أحدا، كانوا يبتسمون ويتحدثون مع بعضهم البعض وهم يتخطونها. في تلك اللحظة، شعرت انها غير مرئية، وأنها لا تنتمي إلى هذا العالم. لم تكن تعرف من تكون. لم تكن تعرف حتى مااذا كان لدى أي شخص أي صلات بها.
أنت تقرأ
إذا نسيتك أعماق البحار
Romanceعندما تستيقظ شيا شينغي وتجد نفسها في المستشفى دون أي ذكريات عن ماضيها، فما الذي يمكنها فعلة بخلاف الاقتراب من الشخص الذي انقذها أدخل مو هان المحامي الشهير في العالم القانوني المشهور ببرودتة وغرورتة وكفاءتة. مع عدم وجود من يعتني بشيا تشنغي، يجد مو ه...