9-10

913 76 8
                                    

الفصل 9: المطعم

كانت موظفة الصندوق لا تزال تتمتم على نفسها وهي تأخذ السجائر. " من فضلك انتظر ياآنسة. مازلنا بحاجة إلى التحدث عن هذا قبل أن ارسلك إلى مركز الشرطة. "

سيدي، سيكون ذلك 50 يوانا "."

هل يمكنك حساب هذة الشابة أيضاً،؟سأدفع ثمنها أيضاً "."
مو هان اصطاد بهدوء من أجل محفظة.

صدم امين الصندوق ونظر إلية، وكان الاستياء واضحاً على وجهها. " ماذا أو ما؟ إنقاذ فتاة في محنة؟ شيش. يالها من مضيعة لوقت الجميع. المجموع 108 يوان ياسيدي. "

عندما سار مو هان حاملا الحقائب، تبعتة الفتاة خلفة. بقيت صامتة ورأسها منحني.

توقف واتكأ على ضوء الشارع، ووجه وجهة ليسألها. "ها أنت خائف جداً من الذهاب اإلى مركز الشرطة "؟

نعم "أجابت الفتاة وهي منحنية رأسها. "

لذا هربت من السيارة في ذلك اليوم الأنك كنت خائفاً من الذهاب الى مركز الشرطة. "

أجابت الفتاة :"نعم. "

"لماذا سرقت أغراض المتجر؟ "

حاولت أن تشرح لها :"انا لن اسرق"،

لم يسمح لك أحد بذلك، ولم تدفع. أجاب مو هان منطقيا أن هذا يشكل سرقة وفقاً للقانون.

كان صوت الفتاة بالكاد مسموعا. "أنني جائع انا جوعان. "

أطلق مو هان ضحكة مكتومة وهو يميل على مصباح الشارع، وهو يحدق في الليل وهو يشعل السيجارة في يدة. زفر وهو ينفث قطعة من دخان السيجارة. في الضوء الخافت، كانت اللهب المنبعث من عقب سيجارتة لافتة للنظر بشكل خاص. "الملابس التي ترتديها، هل سرقتها أيضاً؟ "

ابتسمت الفتاة بمرارة. "أظن ذلك. "

هل يأتي أي من أصدقائك وعائلتك للبحث عنك؟ "

."همف! لا، لقد فقدت ذاكرتي. لن اعرف حتى لو جاءوا !"

انتهى مو هان من تدخين السيجارة، واطفأ مؤخرتها، وألقى بها في سلة المهملات القريبة. قال لها بهدوء، "لنذهب. "

نظرت الية الفتاة. "أين؟ "

."لتناول الطعام "

لم تعتقد أنها ستراه مرة اخرى بعد المرة الأولى، ناهيك عن انة سيقدم لها وجبة في تلك اللحظة بالذات. عندما رآه يمشي باتجاه سيارته، خفق قلبها. تبعتة ودخلت السيارة.

احضرها مو هان إلى مطعم غربي أنيق. عندما دخلوا المطعم اندفع المدير إلى الأمام بابتسامة عندما رأى مو هان".المحامي مو، لماذا تزور مطعمنا المتواضع  في مثل هذة الساعة المتأخرة "؟

احتفظ المحامي مو بنبرتة الهادئة عندما قال،" لتناول الطعام."

رأى المدير بجانبة فتاة قصيرة الشعر. كانت ترتدي ثوبا رماديا متجعدا مع قيعان المريض. كانت تفقد المطعم بعيون عريضة ومخرزة. ففضولة انتزع منة على الفور. إلى جانب صديقتة الأمريكية، لم ير مو هان قط يجلب فتاة إلى المطعم من قبل، ناهيك عن مثل هذة الفتاة الصغيرة.

إذا نسيتك أعماق البحار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن