171-180

728 45 0
                                    

الفصل 171: أنا لا أحبك
بما أن هذا ما قلته ، فسأعود إلى هناك لاحقًا. ولكن لم يعد هناك المزيد من السيارات على الطرقات بالخارج ، لذا سأعود غدًا ، "أزعجه شيا تشينغي عن قصد.

"كيف تجرؤ! هل نسيت ما قلته لك الليلة الماضية؟ " ارتفع صوت مو هان.

"لقد نسيت الأمر" ، ردد شيا تشينغي صدى بعد كلماته ، هز كتفيها وتصرفت وكأن الأمر لا يهم كثيرًا لأنها استدارت لأخذ مجفف الشعر لتجفيف شعرها.

إلا أنها لم تدرك أن مو هان كان يتجه ببطء نحوها. ذهبت لوضع القابس في المقبس وكانت على وشك تشغيل مجفف الشعر عندما أمسكت مو هان بذراعها من الخلف وجعلها تضع مجفف الشعر.

شيا تشينغي أدارت رأسها لتنظر إليه. كان مو هان أطول منها برأس ، وكان يقف خلفها مباشرة ، ورأسه ينظر إليها ، وزوايا فمه تتلوى بابتسامة. ظلت تغمض عينيها وتحرك رأسها للخلف. "ماذا تفعل؟"

"هل نسيت حقا؟" كان هناك جاذبية ساحرة لصوت مو هان.

"لا ... لا ..." بدأت شيا تشينغي في الإنكار.

"ثم قل لي أن أسمع ..." انحنى مو هان بالقرب منها.

بدأ شيا تشينغيي في التأتأة واستمر في العودة. "أنت لا ... لا تكن هكذا ..."

"ألا يجب علينا أيضًا حل المشاكل بيننا؟" تحدث مو هان وهو يخدش شفتيه بلطف عبر أذنها.

استمر شيا تشينغي في الانكماش ، ولم يجرؤ على النظر إلى مو هان. "لا تفعل ذلك ، إنها حكة."

رأت مو هان أن أذنيها كانت حمراء وكانت لا تزال تطرف عينيها بشراسة ، وتبدو رائعة للغاية. خفق قلبه ، ولم يستطع إلا أن يخفض رأسه ويتقدم لتقبيلها على جانب وجهها.

تجنبه شيا تشينغي ، وضرب ذراعه اليسرى واغتنم الفرصة للهروب عبر الفضاء تحت ذراعيه. لم تبدو سعيدة للغاية ، وقالت بعبوس ، "في المستقبل ... لا تفعل هذا ... لا أحبه."

رأت مو هان تعابير وجهها وهدأت. حتى صوته قد تغير. "أنت لا تحبني؟"

وقف شيا تشينغيي على بعد مسافة منه. لم تجرؤ على النظر في عينيه ، واكتفت بالتحديق في جانب وجهه. "أنا ... أراك أخي الأكبر. أنا…"

قاطعها مو هان ، "حسنًا ، لا تقل ذلك. أنا أعرف."

"أنا آسف…"

تحولت نغمة مو هان إلى البرودة مثل الوقت الذي قابلته فيه لأول مرة. "لا داعي لقول أي شيء ، استمتع بنوم جيد."

بعد أن أنهى حديثه ، لم ينظر إلى شيا تشينغي ، استدار وغادر الغرفة.

رآه شيا تشينغي يخرج من الغرفة. أغلق الباب بقوة ، وتركها وحيدة بالداخل. أدارت رأسها إلى الوراء ورأت السترة وربطة عنق زرقاء تركها مو هان على السرير.

إذا نسيتك أعماق البحار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن