الفصل 161: زوجتي
في تلك الليلة ، بعد أن تناولت الدواء ، أصيب دماغها بالدوار وكأنها ستنام. عندما كانت على وشك النوم ، شعرت أن هناك كتلة من الهواء الساخن تضغط عليها ، مما جعلها تشعر بالحكة وعدم الراحة.قاومت نعاسها لفتح عينيها ، ورأت هان ليانغ نصف عارية ينحني عليها. انكشف ذراعيه القويتين وكان يعانق كتفيها وهو يقبل رقبتها. لقد صُدمت مستيقظة على نطاق واسع في تلك اللحظة ، وجلست على الفور لإبعادها عنها. ومع ذلك ، فإن آثار حبوب النوم جعلت جسدها كله يشعر بالنعومة والضعف ، وكانت قلقة للغاية لدرجة أنها استمرت في التعرق.
"ماذا تفعل؟" حتى صوتها كان خافتًا.
لم تجب هان ليانغ على سؤالها.
سمعت أصوات مزعجة بينما وقف هان ليانغ لخلع ملابسه.
قاتلت لتبقى مستيقظة وتضرب رأس لسانها بلا رحمة. أيقظها الألم وأعطت هان ليانغ صفعة عندما صادفها مرة أخرى.
تجمد هان ليانغ ، مستخدما طرف لسانه للعق زوايا فمه وحدق بها بشكل غير مصدق.
شيا تشينغي سحبت ملابسها ، لكن هان ليانغ هاجمها مرة أخرى شعرت أن قوتها تعود قليلاً ولم تعد تشعر وكأنها قطن ، لذلك قامت ببساطة بطرد هان ليانغ ، الذي تدحرج من السرير.
جلست شيا تشينغي وأرادت الخروج حافية القدمين دون ارتداء حذائها ، متجنبةً نظرتها إلى هان ليانغ شبه العارية التي تجلس على الأرض. لكن هان ليانغ أمسك بيدها وحاول دفعها نحو السرير.
كان شيا تشينغي غاضبًا. قفزت من السرير ، لكن هان ليانغ أراد الدخول مرة أخرى. صعدت نحو النافذة على السرير ودفعت النوافذ لفتحها بضغطة واحدة ، والرياح الباردة تدخل من الخارج على الفور.
"اتخذ خطوة أخرى نحوي ، وسأقفز!" حدق شيا تشينغي في وجهه.
توقف هان ليانغ عن الحركة ونظر إليها. "نيان نيان ، توقف عن العبث. نحن زوج وزوجة ".
ابتسم شيا تشينغي. "هان ليانغ ، أنت مقرف حقًا. أنا لست حتى كيف تزوجنا في المقام الأول ".
"أنا مقرف؟" قال هان ليانغ ، "قلت إنني مقرف؟ نيان نيان ، ستعرف مدى حبنا كل يوم إذا كنت تستطيع تذكر ذلك. على عكس الطريقة التي تمشي بها بعيدًا كلما لمسك للحظة الآن ".
تابع هان ليانغ ، "نيان نيان ، أنا زوجك. لقد أخبرتني أن أمنحك الوقت الكافي للتكيف ، وقد فعلت ذلك. الآن بعد مرور أسبوع ، لماذا ما زلت على هذا النحو؟ هل بسبب ذلك مو هان؟ لماذا وقعت في حبه بعد أن نسيتني؟ هل أنت مدمن على البقاء معه؟ "
شعرت أن هان ليانغ كان يتصرف بطريقة سخيفة. "ما علاقة هذا به ؟! نحن نتحدث عن أشياء بيننا! لا تجر أي شخص آخر إلى شؤوننا ".
أنت تقرأ
إذا نسيتك أعماق البحار
Romanceعندما تستيقظ شيا شينغي وتجد نفسها في المستشفى دون أي ذكريات عن ماضيها، فما الذي يمكنها فعلة بخلاف الاقتراب من الشخص الذي انقذها أدخل مو هان المحامي الشهير في العالم القانوني المشهور ببرودتة وغرورتة وكفاءتة. مع عدم وجود من يعتني بشيا تشنغي، يجد مو ه...