الفصل 141: الزوجة
لقد أنهيت دروسك ، أليس كذلك؟ اين انت الأن؟"
"لقد تركت المدرسة لتوي ، ما هي؟"
"ألم ترغب في تناول المأكولات البحرية مؤخرًا؟ لقد انتهيت من الأمور في مكتب المحاماة ، وسأخذك إلى مطعم المأكولات البحرية في شارع دونغدان لتناول العشاء ، "تحدث مو هان في الهاتف وهو يتحكم بخبرة في عجلة القيادة.
فكرت شيا تشينغي في أن هان ليانغ يسير بجانبها وتنهد. "اليوم ... قد لا يكون مناسبًا."
"ماذا حدث؟" قال مو هان في الهاتف.
فجأة توقف هان ليانغ من الجانب. "لماذا لا تذهب؟ إذا كان مو هان لا يمانع ، آمل أن أتمكن من الذهاب معك أيضًا ، أريد التحدث مع مو هان أيضًا ".
نظر شيا تشينغي إلى هان ليانغ. كان بإمكان مو هان فقط سماع صوت الرجل على الهاتف ، لكنه لم يكن قادرًا على معرفة من هو. "هل هناك أحد بجانبك؟"
"أوه ... آه ... إنه الشخص الذي قابلناه في الشارع منذ بضعة أيام" ، فكرت شيا تشينغي في الأمر وأجبته في النهاية.
كان هان ليانغ يمشي بجانبها ، وكان غير سعيد إلى حد ما عندما سمع شيا تشينغي يشير إليه على هذا النحو ، وتحدث إلى أذن شيا تشينغي. "دعني أتحدث معه عبر الهاتف ، حسناً؟"
شيا تشينغي هزت رأسها بدلا من ذلك. غطت الهاتف بيدها ، تراجعت بضع خطوات وقالت لهان ليانغ ، "لا داعي لذلك ، نحن على وشك الانتهاء من الحديث ، سأقدمك له في يوم آخر."
لم يلاحظ شيا تشينغيي ما قاله مو هان على الطرف الآخر. انحنى ، وغطت جهاز الاستقبال وتهمست لمو هان ، "سأغلق المكالمة أولاً ، يمكننا مواصلة الحديث في المنزل."
شيا تشينغي أغلقت الهاتف على عجل وقالت لهان ليانغ بجانبها ، "سأعود للمنزل حقًا ، أعود إذا لم يكن هناك شيء آخر."
كان هان ليانغ غاضبًا بعض الشيء. "لماذا أنت عنيد للغاية على البقاء هنا ورفض العودة معي؟ أنت كما في الماضي. سأعيدك إلى منزلك الحقيقي ، والديك ، وأصدقائك جميعًا هناك! إنهم ينتظرون عودتك كل يوم! "
أخذ شيا تشينغي نفسًا عميقًا ، ونظر إليه بجدية. "هان ليانغ ، قد يكون من الصعب عليك أن تفهم مشاعري ، لكنك مجرد غريب عني. لقد أخبرتك بالفعل أنني لا أتذكر تمامًا كل ما قلته عن الماضي. بالنسبة لي الآن ، منزلي هو المكان الذي كنت أعيش فيه خلال الأشهر القليلة الماضية. هان ليانغ ، لا يمكنك إجباري على المغادرة على الفور والذهاب إلى المكان الذي تدعوه بالمنزل ، لكن هذا ليس مألوفًا تمامًا بالنسبة لي ".
بدا أن هان ليانغ قد فهم شيئًا ما ، وتنهد طويلًا وقال ، "حسنًا ، أنا غير صبور للغاية. لكن على الأقل ، دعني أعيدك. نيان نيان ".
أنت تقرأ
إذا نسيتك أعماق البحار
Romanceعندما تستيقظ شيا شينغي وتجد نفسها في المستشفى دون أي ذكريات عن ماضيها، فما الذي يمكنها فعلة بخلاف الاقتراب من الشخص الذي انقذها أدخل مو هان المحامي الشهير في العالم القانوني المشهور ببرودتة وغرورتة وكفاءتة. مع عدم وجود من يعتني بشيا تشنغي، يجد مو ه...