{A}

84 15 24
                                    

。^‿^。💜

هذه الفئة من نمط المناضل تعني الكثير و لكن ليس دائماً،حيث يوجد من أصحاب نمط
الـ enfp-a
40% من أصل جميع المناضلين

åååååå

تعتبر شخصيتهم هادئة ينظر لهم على أنهم إنطوائيون، لكنهم في الحقيقة وجدوا مركز طاقتهم و نضجهم و هذا هو إحدى الأسباب.

ååååååå

عادة ما يكونوا منفتحين، لكنهم اكثر حزماً من نظرائهم الإنطوائيين، الحزم لديه دور كبير في شخصيتهم حيث يجعلهم أكثر جرئة إجتماعياً من الإنطوائيين.

•√•√•√•√•√•√•

الـA تكون مختصر لكلمة "حازم" يكون مسيطراً أكثر على مشاعره أفكاره، لكن هذا لايعني أنه لايشعر بالضياع لفترات طويلة خاصتاً عند تغير شخصيته كل فترة.

√•√•√•√•√•√•√

يميلون لأن يكونوا أقل حساسية من الأخرين،
يكونوا في العادة اكثر جرئة من enfp-t.

åååååå

لايخشون الموجهة و المخاطرات و التحديات الجديدة،
يزدهرون بالقيم، يستمتعون بـالإثارة،  كما انهم اكثر استعداداً لتولي المناصب القيادية، ذوي حماس عالٍ و ملهمون و مرشدون رائعون لم حولهم.

√•√•√•√•√•√•√

النظرة الخاطئة عنهم: مغرورين، أغبياء متذاكين، مهووسيين لدرجة الموت بالموسيقى و الهاتف، يسهل هزيمتهم، كاذب، منافق،متفلسف.
ملاحظة!؛
ليس بالشرط ان يكون فقط enfp-a في الحقيقة البعض ايضاً من الـ enfp-t يتم تلقيبهم بذات الشيء.

√•√•√•√•√•√

محبين للتأليف، هو لا يتفلسف هو يحب النقاش مع من يمتلكون تقارب افكار معه، و مع من لايملكون تقارب نهائياً هو يتعلم عندما يناقشهم حتى يستطيع التعامل مع امثالهم.

√•√•√•√•√•√•√•√•√

يبدون إنطوائيين لكنهم ليسوا كذلك، يحدث في الكثير من الأحيان لكنهم ليسوا هكذا دائماً.
لكن لديهم تعامل افضل مع الوحدة و الإنطوائية خصيصاً الأشخاص الذين لم يحظوا بأصدقائ إلى عندما كبروا.

√•√•√•√•√•√

يعشقون القراءة، حيث يسافرون لعوالم اخرى، يتحسن مزاجهم في حال قراءة كتاب او شيء جميل، عن الصداقة ربما، الحب، العائلة، و احياناً النفس.

√•√•√•√•√•√•√

لكل شيء مغزاً عميق بالنسبة له يتعلم بأستمراره بالعيش.

•Π•Π•Π•

سـ:لقب سي، غبي تلق نفسك به، لكنك تحبه؟

الجواب:غريبة الأطوار، هناك المزيد لكن..
。^‿^。احترام النفس واجب، تذكروا هذا!

Π•Π•Π•Π

💜🌟

🍃ENFP-OCEANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن