{وَقِـحْ}

63 9 3
                                    


المناضل:enfp

المسلي:esfp

المحاور:entp

المسلي يأتي و يصرخ بوجه المناضل لموضوع تافه، المناضل ينظر له بكل برود و لم يتحدث او يفعل اي شيء.

بعد أكثر من مشاجرة بينهم،:

المناضل يتشاجر مع المسلي، المحاور يضحك عليهما.

المناضل لأول مرة يبدأ بالرد بشكل وقح و كلام قوي(بالعادة يتجاهل و لايرد) و المسلي كعادته لا يسكت ثم شعر بالملل و ذهب اما المناضل تجاهل الأمر و اكمل لعبه على الهاتف.

المحاور:لقد قمت بعمل رائع! انت حقاً تغيرت و اصبحت ترد! هذا رائع.

المناضل:_يضحك_ 

..............................................................

المناضل ممكن يكون اوقح الناس معك اذا ما حبك و من احن الناس عليك إذا احبك. 

يسكت مرة تنين ثلاثة و اربعة و ما إلى النهائية لكن إن اتيت بوقت مزاجه متعكر به اعدك ان مشاعرك لن تعود شقفة واحدة بعد الأن.

ثم حتى لو تشاجرت مع المسلي مثلاً كان دائماً يلقي الوم علي لدرجة انا اصدقه و اذهب و اعتذر و هذا ما يزعجني حقاً لأنني كثيراً كنت محقة بما أقول.

.........................................................

لا اعلم إن كنت انا فقط لكن حرفياً كل مسلي تعرف علي كرهني،حقد علي، و غار مني، منافقون لدرجة كبيرة جداً معي، تشاجرت مع الكثير من المسليين و منهم من لم اعد احادثه ابداً.

ظننت ان esfj سيكون افضل لكنه مثلهم، عندما تعرفت عليه بالبداية كنا نتحدث و نضحك و ما إلى ذلك، لكن حصلت مشكلة بيننا و بدأ يكرهني، يضحك معي و يمزح لكن هذا كل نفاق لأنني ارى هذا بعينيه، اعني هو حتى يحقد علي بسبب دراستي و علاماتي و علاقتي بالأخرين!

....................................................

معلومات عامة:

قلبه خفيف، يحب بسرعة بس ثقيل و لا يعطي وجه له بسرعة ابداً.

هادئ اغلب الوقت، لكنه يتحدث كثيراً مع الأشخاص الذي يحبهم.

من شدة تجاهله و صبره يتعب لدرجة يصبح عكس هذا كله.

يكره ان يحشر احدهم انفه بحياته او ما يفعل او اياً كان، فمثلاً يسمع كلامك مرة مرتين لكن مجرد ان يستوعب الأمر لن يفعل ذلك ابداً.

esfj:اخفض صوت الهاتف او ضع سماعات

enfp:لا اريد_يخفض الصوت قليلاً

esfj:يا إلهي الا يوجد هناك تربية

enfp:_يقوم بتعلية الصوت مجدداً_

انت من تخربها على نفسك عندما لاتحترم كلامك معي :))

🍃ENFP-OCEANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن