ماذا أفعل؟....ما الذي يتوجب علي فعله؟...ليس من المفترض حدوث هذا !!لا شيء جديد.....هل افتح عيني وأنهض من السرير؟.... لما اتعب نفسي؟....أين سأذهب أصلا.....آه لقد تعبت ... مع أني لم أقم بفعل أي شيء بعد!....يالي من شخص بائس.....كي___ -صوت رسالة جوال-....اهـ من يريدني الآن ؟ ألا يرون أني غارق في التفكير في اللاشيء!...
همم رسالة -يفتح الرسالة- ها ... ما هذا الإعلان ؟«مرحبا أيها البطل القصير ... لقد أخذت جرعتين من لقاح الكرونا بالفعل !..... لهذا انت مؤهل لخوض التجربة !....هل مللت من حياتك المملة وترغب في حياة أكثر رفاهية وسعادة ؟ الآن وبسعر زهيد للغاية شقة مفروشة على سواحل جزر المالديف الشمالية مصممة خصيصا لأجلك!..... لا تكن عالة على والديك أيها العاطل عن العمل وتعال تمتع معنا كل ما عليك فعله فقط قول أريد الذهاب!»
مهلا لحظة هل هذا إعلان أم رسالة تنمر؟! ... اهـ حتى الإعلانات تطورت وأنا لا أزال على السرير ....-ينظر حوله.. شقة صغيرة غرفة ودورة مياه لا شيء آخر .. مع بعض الملابس المتسخة الملقاة أرضا وأكياس النفايات بقرب بقايا الوجبات السريعة- ...يالها من حياة يا رجل ..
-يقوم أخيرا من على سريره متجها للبحث عن أي مطعم ليسد جوعه... فوالديه يرسلان المال له كراتب شهري 2000 ريال في الشهر!.... -
-يمسح عرق جبينه بتململ- يا الآهي! عن أي جزر المالديف يتحدثون نحن في فصل الصيف ! لا أظن المالديف ابرد من جو مدينة الرياض نحن في المملكة العربية السعودية وخاصه في مدينة الرياض يمكننا شواءدجاجة فقط بمجرد رميها في الهواء !.... -في أثناء سيره يفكر-
لقد كنت طالبا متفوقا في الثانوية .... تخرجت بعرق الجبين ! يفترض أن أجد وظيفة راقية براتب 10,000 ريال سعودي ! أليس لهذا السبب دخلنا المدرسة؟ حتى نحصل على شهادة لنعمل براتب مغري !.... وأتزوج فتاة لطيفة جميلة ؟! لكن ... كيف أصبحت من طالب لديه مستقبل إلى عالة بلا هدف لا أصدقاء لا وظيفة ولا زوجة!.. ولا حتى أمتلك المال الكافي لشراء أشرطة ألعاب بلايستيشن 2020 !...ناهيك عن شراء الجهاز بنفسه !....
«أريد الذهاب...للبحر مع ___»
-يفتح عينيه-...هل كنت أحلم أني ذهبت للمطعم ؟...الذي لم اصل إليه بعد ؟!..... -يجلس على السرير- أوه صحيح لقد كان حلما بالتأكيد من عساه يلقى رسالة من شخص مجهول تخبره بما هو عليه فعلا..؟!
أنت تقرأ
الأرواح التائهة
Mystery / Thrillerتدور احداث القصة عن أسامة خريج الثانوية الذي أضاع هدفه في الحياة فيتلقى رسالة ذات يوم تغير مجرى حياتة تماما