August monday 10/6 7:30 PM
اشعت الشمس الغاربة تتسلل داخل غرف هذا المنزل الكبير الذي يطل جانبه الأمامي على الحي الكبير ذا المنازل المتشابهة وجانبة الخلفي الذي يطل على البحر ومنظر نور القمر عليه منظره جميل ، وهذا ما كانت تفعله ذات الشعر الرمادي التي تقوم بكتابة مشروع تخرجها من المتوسطة حتى سمعت صوت والدها الجهور الذي كان ينادي بأسمها ، خرجت برزانة من غرفتها وكانت تمشي بهدوء متجه نحو غرفة الجلوس ...
ليفاي : آيلا ! آيلا تعالي
آيلا وهي تنزل من الدرج : اتيت اتيت ...
اقتربت من والدها واحتضنته وقال بصوت هادئ : هل انهيتي مشروعك ؟
آيلا : لا لكني اقتربت من انهائه ، هل انهيت عملك انت
ليفاي بتعب : اجل سأبقى متفرغ الى ان تصل اوراق العقارات من شركة ميلينا ... على اي حال اين هي والدتك ؟؟
آيلا وهي تنظر لسقف : اه لا جديد انها في الحانة كالعادة ...
تنهد ليفاي وقال : منذ متى ؟؟
آيلا : لقد خرجت من السابعة والنصف ، اه قبل ان تسأل انها في حانة الحي القذر ذاك
ليفاي : انهي اعمالك عزيزتي سأذهب لأحضارها واعدك انها اخر مرة ستذهب لذلك المكان
آيلا وهي تصعد الدرج : ابي قلت لكما لا اهتم لهذه الأمور
ليفاي : مالذي سأقوله غير انك ابنت بيترا اللعينة اههه
التفت ليفاي لباب المنزل خارجاً منه متجهًا نحو سيارته ، صعد لسيارته وأنطلق نحو حانة حي **** الذي تقوم بيترا رال زوجة رجل الأعمال ليفاي آكرمان بالشرب والسهر فيه منذ شهور ...كان ليفاي يفكر وهو يقود بالذي ادى به لحاله هذا زوجته تشرب لكل ليلة ولديه ابنة في الرابعة عشر من عمرها وبيت ليديره وشركة ليقودها وعائلة يتحمل مسؤليتها وهو لا يزال في 36 من عمره ...
Levi Pov : ____________________
انا لا اعلم مالذي حدث لي وكيف وافقت على هذا الزواج ، لقد تزوجتها من اجل امي بحجة انها وحيدة وتحتاج رجلاً يسندها ... تزوجتها وانا مجبر ، لا اكذب عليكم كنت احبها كثيراً لكن لم افكر انها قد تكون زوجتي !! بعد زواجنا بدأت عرفها اكثر وبدأ حبي لها يتلاشى بل يمحى لكن عندما عرفتها وعرف شخصيتها المزعجة لا اريد ان اعاشرها فهي لا تعاشر ! ، لأن بيترا هي ابنت اخ زوجة خالي كيني وعائلة بيترا متوفية ولم يبقى منهم سوى اخوها الكبير الذي يعيش في فرنسا ، مات خالي بعد ان تزوجت بيترا بشهور في ذلك الوقت كنت على وشك ان انفصل عن بيترا لكن امي طلبت مني بل ألحت حتى اللعنة ان ننجب طفل...
أنت تقرأ
و كُتبت لي حياة جديدة || Levihan
Romanceعندما يقع ليفاي بحب هانجي ... لكنه يمتلك زوجة وابنة كيف له أن يتعايش مع حبه الجديد ومالذي سيفعله مع عائلته ؟؟! ليفايهان