Part 4

1.3K 77 113
                                    

wednesday 10/7 8:20 AM

ميلينا : ليفاي !!!
كان ليفاي مستلقي ويضع معصمه على عينيه على احد الكراسي المزدوجة الموجودة في الباحة الخلفية الخاصة بشركة الأكرمان للعقارات التي لا يجلس فيها سوى ليفاي وميلينا والموظفون المخترون من قِبَلهُما ..

ليفاي : اصمتي انتي مزعجة ..
ميلينا وهي تجلس بجانبه : آسفة لكن .. انت مستلقي هنا ؟؟ ولماذا ترتدي ملابس العمل ؟؟
ليفاي : لم عد لمنزلي من الأساس ..
ميلينا وهي تعدل جلستها : ها ؟ لماذا ؟؟
ليفاي : اخذت بيترا وآيلا لمنزل امي ولكنها استفزتني فتشاجرنا انا وهي .. وتركتها هي وآيلا عند امي واتيت هنا ..
ميلينا : لماذا إذن لم تنم في منزل؟؟

ليفاي : تعرفين بيترا انها لا تثق في احد ربما تشك في نفسها حتى .. لو نمت في المنزل ستشك انني افعل شيء ليس جيد وانا اريد ان اخفف من احتكاكي بها الى ان ننفصل ..
ميلينا : اجل معك حق .. حتى ابي قد خرج البارحة من المشفى بدون ان يخبرني وفاجأني في المنزل..

ليفاي : عرفت الان لماذا انتي عنيدة .. اسمعي سأبدأ بتأثيث شقة بيترا هذا الأسبوع يجب ان ننفصل بأقرب موعد ..
ميلينا : حسناً لابأس إذا سأنتظرك الساعة السابعة مساءً في مقهى *****
ليفاي : لا اعلم مالعلاقة بين كلامي هذا وبين الذهاب للمقهى ، ميلينا اسمعي اشعر بتصلب بظهري هل يمكنك ان تأخذي بيترا وآيلا من منزل امي وتوصليهم للمنزل ؟

ميلينا : بالطبع ستشعر بتصلب فقد نمت على كرسي خشبي ، لا مشكلة لكن وعملي ؟؟
ليفاي : سأسامحك فيه هذه المرة لكن اوصليهم وعودي ..
ميلينا وهب تخرج من الحديقة : حسناً سيد عابس ..

ذهب ليفاي لمكتبه واكمل عمله مع إلد و غونتر اما ميلينا فقد اتجهت لمنزل كوشيل ...

فتحت ريكو الباب : مرحباً ميلينا
ميلينا : كيف حالك ريكو ... هل كوشيل مستيقظة ؟؟
ريكو وهي تغلق الباب : لا انها نائمة

ميلينا : إذا من فضلك اخبري بيترا وآيلا انني انتظرهما سأخذهما للمنزل طلب مني ليفاي ذلك ...

ريكو : حسناً سأخبر آيلا لكن انتي ايقضي بيترا
ميلينا : نائمة ! حسناً إذا اين هي ؟
ريكو : في غرفة ليفاي
ميلينا بستغراب : مالذي تفعله هناك ؟؟
ريكو : ادخلتها كوشيل فيها لكنها لم تخبرها انها غرفة ليفاي ..

ذهبت ريكو لآيلا اما ميلينا فقد اتجهت نحو غرفة ليفاي ... ماشدها هو باب غرفة ليفاي الذي لا يزال الملصق الكلاسيكي المفضل عند ليفاي موجود عليه من اكثر من 20 سنه ... كانت غرفة ليفاي تقع في اخر الممر كي لا يزعجه اي شيء ..

طرقت ميلينا الباب ثم فتحته لتجد بيترا تمشط شعرها ...
بيترا : مرحباً ميلينا ... هل ارسلك ليفاي لي ؟
ميلينا : هههه فطينة اجل ... إذا ما رأيك في الغرفة ؟
بيترا : اتسأل غرفة من هذه ؟؟
ميلينا بفخر : ليفاي ... انها غرفته
نظرت بيترا لميلينا وقالت : حقاً ؟؟
بدأت ميلينا بالمشي في ارجاء الغرفة وهي تقول : اجل انها غرفته ... لم تتغير ابدا

و كُتبت لي حياة جديدة ||  Levihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن