End 13 End

1.3K 77 86
                                    


ترا ما راجعت تجاهلوا الاخطاء الأملائية
Wednesday 1/22 10/30 AM
كانت تتأمله بلا ملل ، تتحسس انفاسه الدافئة بيديها تنظر الى رموشه الكثيفة ، لا تعلم مالذي حل بها بسببه ..

هانجي : حسناً ؟ الن يستيقظ هذا العابس ام لا؟؟
قلب ليفاي جسده للجه الأخرى متجاهلاً هانجي التي تحاول ان تيقظه منذ نصف ساعة
هانجي بلطف : ليفايييي! هيا لقد مللت لوحدي !! ثم ان طائرة آيلا وبيترا بعد ساعتين سنتأخر !!
ليفاي : اتركيني انا متعب !!
نظرت له هانجي وقررت ان تبتزه عاطفيًا : صدقني ! كنت اعرف بأنك تكرهني ولا تريدني في حياتك ، لذلك تفضل النوم على ان تقضي الصباح معي ..

خرجت من الغرفة وهي تمثل الحزن ، اما هو فشعر بتأنيب الضمير لايحب ان تقول هذا الكلام ابداً لأنه وبختصار .. يصدقه

خرج من الغرف وقام بروتينه المعتاد واتجه للمطبخ ، وجدها تحضر الشاي ليلف ذراعيه حول عنقها و يهمس في اذنها : لن اسامح نفسي ان غضبتي مني ..

هانجي : مر على زواجنا شهران ولم تستيقظ يوماً معي في الصباح !
ليفاي : لم اصدق انني ودعت الأرق واصبحت انام ثمانية ساعات وتريدين مني أن استيقظ ؟؟ بربك ما اجمل النوم ..

هانجي : لماذا كم ساعة كنت تنام ؟؟
ادار ليفاي جسد هانجي ليقابله ويلصقها بجسده : عندما عرفتك لم اذق طعم النوم لكن عندما بقيتي بجانبي اصبحت اشعر بالراحة اكثر ..

ضحكت هانجي : ماهذا سيد ليفاي ؟ منذ متى وانت عذب اللسان هكذا ؟؟
ابتعد عنها ليفاي : وهل يمكن بأن تكوني زوجتي ولا اقول لكِ كلامًا كهذا ؟؟

اعطته هانجي كوب الشاي : حسنا يا ذا الدم الخفيف سأذهب لأرتدي ملابسي وانت انهي الشاي والحق بي
ليفاي : لكنك لم تتناولي فطوك ؟
هانجي بسخرية : إذا تناولت فطورك انت فكأني تناولته ايضاً ، لا تتاخر

ضحك ليفاي على تصرفاتها الطفولية لكنه لاحظ ايضاً بأنه اصبح طفوليًا اكثر بسببها فقد اثرت عليه تصرفاتها اللطيفة ..

ليفاي : حسناً ؟؟ الى متى ستقودين السيارة هكذا ؟؟
هانجي بتوتر : اين المشكلة ؟؟
ليفاي : هانجي !! انظري الى السيارة تهتز قومي بتثبيت يديكِ على المقود جيداً !
هانجي : ليفاي انا متوترة !! متوترة جداً !
ليفاي : اهدئي لن يحصل شيء ومالذي ستفعله بيترا برأيك ؟؟

هانجي : انت تعلم بأن اخر لقاء لنا كان متوتر وشديد لذلك اخشى ان تقول شيء غير جيد و اشعر بالخوف من القادم ..

امسك ليفاي بيدها وقال : جميعنا نقلق من الذي ينتظرنا في المستقبل لكن الأهم الأن هو التفكير في الحاضر ، ولا تنسي انني معك دائمًا لذا لا يوجد داعٍ للخوف
ابتسمت هانجي : معك حق ليفاي ..

و كُتبت لي حياة جديدة ||  Levihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن