︎Part 7

1.2K 54 105
                                    


sunday 10/18 9:30 AM

ميلينا على الهاتف : أجل سيد ريس .. اجل يمكن ان ترسل الموقع لنا .... لا تعرف كيف ؟؟ اها قلت لي اممم حسناً ما رأيك بأن اجعلك تشرح الطريق للذي يقود السيارة ؟؟ حقاً ! جيد - ابعدت الهاتف عن اذنها وقالت - أمسك هيا !

ليفاي : ماذا ؟
ميلينا بهمس وغضب : أمسككك ! سيشرحلك
ليفاي : انا لن اتحدث مع احد ابدا !!
ميلينا : ليفاي ليس وقتك ابداً هيا الرجل ينتظر !
ليفاي : مالذي سأقوله ؟ لن اتكلم يا مجنونة !
رمت ميلينا الهاتف في يدي ليفاي ، ليفاي : اقسم انك معتوهة !

ريس : عفواً ؟؟
ليفاي ببرود : لا اقصدك - ابعد الهاتف - مالذي سأقوله !!
ميلينا : اسأله عن المكان !
ليفاي : تقومين بوضعي في مواقف صعبة ! ، أجل ماذا.. اقصد تفضل اشرح الطريق * يا ألهي اللعنة عليك ميلينا *

بعد ان وصف ريس الطريق لليفاي اغلق ليفاي الخط وقال : اقسم انني سأحطم هاتفك هذا الرأسك !! قلت لك كان هلى وش ان يبسق بوجهي هذا العجوز !

ميلينا : ههه هدئ من روعك هاقد اقتربنا .. ثم لماذا استأجرت هذه السيارة الضخمة ؟؟ هل تملك مآل زائد ام ماذا ؟؟

ليفاي : لن الخق بكم بسيارتي مرة اخرى اختصرت الأمر وتوفير للوقود لقد ارتفع سعره ..
( شايب و قريطي بعد )

هانجي : اجل هذا افضل ..
نانا : كم مدة الأجتماع ؟؟
ميلينا : ساعتين

نانا بصراخ : مااذااا !!! لن اتحمل !!
ميلينا : لا تصرخي !! ثقبتي طبلة اذني ! مذا اقول هذه اقصر مدة للاجتماعات غالباً ..

هانجي : الم تعتادي ؟؟
نانا : لا بالطبع لن استحمل ان اجلس على كرسي لمدة ساعتين!!
ليفاي : سأعودك لا تقلقي ..

نانا : * انا في موت *

وصلوا للمركز المنتجع ، وعندما دخلوا وقفت ميلينا امام موظفة الأستقبال ..

الموظفة : أهلاً بكم في منتجعات ريس كيف اخدمكم ؟؟
ميلينا : هل السيد رود ريس مشغول ؟؟
الموظفة : اعذريني سيدتي لديه اجتماع مهم
ليفاي : انا ليفاي آكرمان ..
وقفت الموظفة وقالت : مرحباً بك سيد آكرمان تفضل آسفة أنني استوقفتك السيذ ريس بنتظارك ..

تعداهم ليفاي وقال : هيا .

لحقت به ميلينا ووقفت بجانبه وقالت بقليل من الغيض : لما لم تخبرني انها تعرفك ؟؟
نظر لها ليفاي بطرف عينه وقال : لم ارها يوماً ، اول مرة اقابلها الأن
ميلينا : هل تراني حمقاء ؟؟ كيف عرفتك إذاً ؟؟
صدم ليفاي من غبائها فوقف بينهم وقال بسخرية : صدقيني لا اعرف ! ربما اكون صاحب شركة عقارات كبيرة ومشهورة باليابان .. او ربما تكون زوجتي صاحبة علامة تجارية كبيرة بطوكيو ربما لا اعلم .. او ربما ريس قد قال لها انني قادم لا اعلم !

و كُتبت لي حياة جديدة ||  Levihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن