︎ Part 5

1.1K 69 188
                                    

في اليوم التالي ...

اتجه ليفاي وهانجي في الصباح للشقة التي ستقطن فيها بيترا بعد الأنفصال ...

فتح ليفاي الباب ودخلا كلهما ... كانت الشقة كبيرة جداً وقد تم الأنتهاء من السقوف والجدران بشكل جميل وفخم ...
هانجي بأندهاش : وااااه أنها جميلة جدا ليفاي !!
ليفاي : أجل بالفعل ... حسناً لنأخذ المقاسات
هانجي : أجل هيا ... لكن ليفاي ؟؟
ليفاي : همم ؟
هانجي : هل حقاً من الجيد ان تترك والدتك لوحدها هنا ؟
ليفاي : * جيد صدقت * امي امرأة قوية وتعرف كيف تدبر أمورها غير ذلك لديها مساعدة خاصة لذلك لا اقلق عليها أبداً

هانجي : جيد هههه

أنتهوا من أخذ المقاسات واكملوا بقية اليوم وهما يختاران الأثاث ...

Thursday 10/15 9:30 AM

مر اسبوع !! .. في هذا الأسبوع كان ليفاي قد انتهى من تأثيث شقة بيترا ، كان ليفاي هو وهانجي يذهبان كل يوم للشقة لينهوا العمل لكنها يبقيان لوحدهما وقت طويل مما قوى علاقتهما واصبحا أصدقاء ، كان ليفاي يشعر بشعور غريب عندما يرى هانجس ويبقى معها وايضاً هي تشعر بنفس الشعور لكن ... لم يتمكن اين منهما من تفسير هذا الشعور ..

في منزل الأكرمان ...
ليفاي : بيترا ..
بيترا : اجل ؟
ليفاي : بعد حفل تخرج آيلا سنتجه للمحكمة وننهي الأمر ... جهزت لك شقة كاملة مع مصروف شهري سينزل في موعد محدد كل شهر لك ولن اخذ متجر الملابس الخاص بك منك ابداً بل سأجعله ملكك رسمياً ويمكن المجيء لأخذ آيلا متى شئتي لكن ممنوع ان تبات خارج المنزل بدون علمي

بيترا بتلعثم : ح..حسناً ليفاي ...

ذهب كلاً من ليفاي وبيترا برفقة آيلا لأخر يوم بالمدرسة الأعدادية ، حضروا الحفل تخرج ابتهم التي كانت تكبر بسرعة ..

( معرف اكتب لحظات مؤثرة صراحة )

تركوا آيلا تذهب للمدينة مع اصدقائها وقد شقوا طريقهم نحو المحكمة ...

انهوا الجلسة بأنفصال محترمة ... وماهي سوى دقائق حتى خرجوا من المحكة منفصلان رسمياً ...

ليفاي وهو يخرج من المحكمة : إذا ها نحن ذا لم نعد الرجل وزوجته ..
بيترا وهي تنظر للشارع : ليفاي ... شكراً ، شكراً على كل شيء تفعله لي ... لم تكن تحبني وتبغضني ... لكنك لم تحرمني من ابسط حقوقي وهذا بالنسبة لي يكفي انت بالفعل رجل تستحقه أمرأة افضل مني ... اتمنى لك السعادة بحياتك والأستقرار الدائم ...

ليفاي : الظلم ليس من الأشياء التي من ضمن قاموسي الخاص ...
خذي هذا مفتاح شقتك الجديدة قريبة من مكان عملك وقد ارسلت الموقع لك وايضاً امتعتك واغراضك كلها قد وضعت في الشقة ،
غير ذلك انا سأسافر لأسبوع وسأعود لذلك ستبقى آيلا معك ..

و كُتبت لي حياة جديدة ||  Levihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن