الفصل الثالث: نارُ الفؤاد!

758 10 17
                                    

تلك القبلة لم ينطفئ نارها من قلب زي الذي لم يعد يستطع التركيز بالمحاضرات او بما يحدثه صديقه، كانت أصابعه تعبث بشفتيه بينما تتردد بذكرياته تلك الدقائق التي جعلت الصبر مستحيلاً!

امسك حقيبته تاركاً صديقه يتحدث لوحده ثم سار خارج الصف، وبخطى سريعةٍ اتجه نحو صف ساينت الذي بدوره لم يكن بوضعٍ أفضل من وضع زي،. فقد كان سارحاً يتردد صدى تلك القبلة داخل عقله، لينتفض بسرعة عندما سمع صوتِ زي يناديه

"ساينت.. الحق بي!"

"لكن.."

"دون لكن.. هيا!"

امتثل ساينت سريعاً، ممسكاً بأغراضه، ليوقفه تومي معترضاً

"ساينت، أجننتَ؟ لما تتبعه؟ لستَ بخادمِهِ لتنفذ جميع اوامره!"

"تومي يجب أن أذهب.."

"ماذا حدث؟ هل يهددك؟ اذا كان يهددك سأذهب وأضربه ضرباً مبرحًا!"

"لا.. هو لا يهددني، سأخبركَ بكل شيء بالوقت المناسب!"

قَطَعَ الحديث مع صديقه بسرعةٍ ثم هرولَ خلفَ الأكبر الذي كان ينتظره بعينين تنبثقَ إستعجالاً، ليُمسكَ زي يد ساينت ما أن وصل اليه ويجره خارج الجامعة..

"زي ما بكَ؟ أنت تؤلمني!"

"فقط لا تتكلم وسِر معي!"

أطاع ساينت كلام زي وسار معه الى أن وصلا الى شقة زي، فتح زي الباب دون صبر، ثم جرَّ ساينت الى داخل، وبدون رحمةٍ انقضَ على شفتيه يعنفهما بين أسنانه، بينما الآخر بدأ يتأوه بنشوةٍ!

إبتعد زي قليلاً يتأمل عينا ساينت الناعسة التي زادت من إثارته، ليلصق جسده بجسد الأصغر سامحاً لإنتصابهما بالاحتكاك، ثم همس بإغراء

"هل تشعر به؟ طوال النهار يحتاجكَ.. هل تعلم ما فعلتْ بي تلكَ القبلة!"

"آه زي.. زي.."

ازداد انين ساينت الذي كان يُهَيِّجَ رغبة زي اكثر، الذي بدوره امسك قميص ساينت ومزّقهُ سامحاً لذلك الجسد الابيض بالسطوع أمام عينيه..

ودون تردد إلتقط حلمة ساينت بين اسنانه سامحاً لنفسه بلعقها وعضِّها كما يشاء، بينما أصابعه تداعب الحلمة الأخرى، وساينت يرتجف بشهوةٍ..

"زي أرجوك انا احتاجك!!"

همس ساينت بصوتٍ مرتجف، بينما ابتسم زي وأرسل يده نحو المؤخرة المستديرة التي لم تسلم من قوة كفيّ زي..

Hypnotism- تنويم مغناطيسي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن