*part.7.*

6.5K 255 41
                                    

*jimin you*

لقد انتهيت من العمل و ذهبت إلى المنزل لم اجد 'يونغي' ....

جيمين : 'هيونغ' أأنت هنا ؟!
جيمين : 'هيووونغ'

لم أجده ف قولت يمكن يكون بالعمل .. ذهبت إلى غرفتي اخذت منشفه و اتجهت إلى الحمام لكي استحم .. كنت اغني و أنا استحم و كنت بعالم اخر .. انتهيت و وضعت المرطب و خرجت و أنا لافف علي خصري منشفة ذهبت إلى المطبخ و كنت اسكب ل نفسي بعض العصير و كنت ارتشف منه بتلذذ و لم اسمع صوت الباب الذي فتح .. أشرب ب تلذذ و بطئ .. لاقول  ....

جيمين : ااه أنه رائع امم (يتحدث بصوت خافت قليلا)

                   *end jimin pov*

                     *Yoongi pov*

فتحت باب المنزل و دخلت خلعت حذائي و ارتديت شبشب المنزل و دخلت الي الصالون كنت سوف اتخطي المطبخ لاكن اوقفني صوت .تأوه. و .تلذذ. تفجأت و نظرت للذي يعطيني ظهره و يقف فقط بالمنشفه لقد أحسست لوهله أنه يلعق .قضيب. أحدهم أو
يشاهد مقاطع اباحيه قلت ب صدمة ....

يونغي : جييمينن ؟؟! (ب صدمة)
جيمين : ااااه قلبي 😮 'هيونغ' اتحاول قتلي (ب فزع و غضب لطيف)
يونغي : أكنت تحاول أن تمتع نفسك 'جيمين' ؟؟ (ابتسم بخبث و يتسأل)
جيمين : ماااذا (بصدمه كبيرة)
يونغي : أجل لقد سمعت تهوأتك و تلذذك .. و ايضا منظرك بتلك الوضعية غريب ! (ينظر إلى'جيمين' الذي يقف أمامه بالمنشفه فقط)
جيمين : اللعنه علي ... (أدرك الوضع الذي هو عليه أنه يقف أمامه بالمنشفه فقط ذهب إلي غرفته بسرعة البرق)
يونغي : لا تقلق سأحتفظ ب سرك (ب صراخ)

                 *end yoongi pov*

                     *Jimin pov*

دخلت الغرفة و أنا اكاد اموت من الخجل لما دائما اقع بمواقف محرجه أمامه ...لاتنهد و ارتدي ملابسي التي هي عبارة عن شورت للمنزل و تيشرت فضفاض و كالعادة من غير .بوكسر. (ملابس داخلية)....

خرجت من الغرفة و توجهت إلى الصالون لم اجد 'يونغي' دقائق حتي خرج من غرفته و هو يلبس شورت اسود و تيشرت فضفاض ... نظرت له قليلا ل الاحظ أن ملابسنا متشابهه للغايه .. نظر لي ليقول ...

يونغي : اووه 'جيمين' نبدو ك ثنائي !! (يقهقه)

احمرت وجنتي و شعرت بضربات قلبي تتسارع لا اعلم لما أحسست بذلك الشعور لاكن كان رائع ... لأعود إلي الواقع و اقول ...

جيمين : ماذا .. !! (يقهقه)
يونغي : أجل لأننا متشابهين في الملابس و جميع الثنائي فقط من يرتدون ملابس متطابقة ...
جيمين : اه حسنا .. أن كنت تريد أن ابدل ملابسي ممكن اذهب و ارتدي غيرها ؟!
يونغي : ماذا تقول ؟! ليس هناك داعي (يبتسم)
جيمين : حسنا .... 'هيونغ'.
يونغي : نعم
جيمين : قبل قليل انت فهمت خطأ .. انا كنت ارتشف من العصير ببطئ لانه رائع ليس أكثر
انا لم أمتع نفسي بمقاطع اباحيه افضلها علي الواقع افضل (انهى اخر جمله بصوت منخض)
*لاكن 'يونغي' استطاع أن يستمع لما قاله*
يونغي : حسنا فهمت ... و ايضا أن كنت تريد أن تمتع نفسك قل لي (قال بقهقه)

يا الهي ماذا يقول ... سوف انتصب

جيمين : ياا 'هيونغ' ماذا تقول انت؟ توقف قليلا ....
يونغي : ح . حسنا (قهقه)
جيمين : انا قولت توقف لم اقول استمر (استغراب)
يونغي : حسنا...هل اتصلت ب اصدقائك؟
جيمين : ي اللهي نسيت ذلك ...
يونغي : اتصل بهم إذا
جيمين : حسنا .

اتصلت ب 'جين هيونغ' ل يرد بعد فتره و يقول ....

جين : مرحبا 'جيميني'
جيمين : مرحبا 'هيونغ'
جين : ماذا هناك؟
جيمين : 'هيونغ' تعال الي انت و 'تاتا' لكي نتناول العشاء معا جميعا
جين : لما ؟
جيمين : لقد قال 'يونغي هيونغ' ذلك لكي يتعارفو الجميع
جين : من تقصد بالجميع ؟!
جيمين : أنهم أصدقائه المقربين 'هيونغ' و يسكنون بنفس البناء أيضا
جين : حسنا سوف نأتي .. وداعاً
جيمين : حسنا وداعاً

أغلقت الهاتف تذامنا مع إغلاق 'يونغي' الهاتف أيضا يبدو أنه كان يتحدث إلي أصدقائه.....

يونغي : هل سوف يأتون ؟
جيمين : اجلل (يبتسم)
يونغي : حسنا لقد أغلقت مع 'نامجون هيونغ' للتو و قال إنه سوف يأتي
جيمين :  رائع ... انعد الطعام ؟
يونغي : حسنا هيا

استقمنا و ذهبنا إلى المطبخ لكي نعد الطعام و انتهينا بالفعل في الوقت المحدد ... رن جرس الباب..... لاذهب للفتح .....

                  *End jimin pov*

جيمين : اهلا 'هيونغ' اهلا 'تاتا' تفضلو بالدخول
يونغي : مرحبا بكم (يبتسم)
تاي : واااو تبدون كالثنائي !! (اندهاش)

نظر 'يونغي' و 'جيمين' لبعضهم و ضحك 'يونغي' أما عن 'جيمين' ف انحرج ....
رن الجرس مره آخره ليقول 'تاي' انا سوف افتح 'هيونغ' قال ل 'جيمين' الذي كان ينوي الذهاب .. أومأ له 'جيمين' ليذهب 'تاي' إلي الباب و فتح ...... ليشهق بصدمة !!!!! .......

∆*||شريكي بالسكن||*∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن