*part.19.*

4.9K 166 29
                                    

Hi~•°

توقف 'تاي' و كأنه تمثال .. عينيه متوسعه و فمه ساقط للاسفل بينما دقات قلبه دخلت موسوعه جينيس .. .. أنه الآن بموقف لا يحسد عليه .. 'جونكوك' يقف أمامه فقط ب البوكسر و منصدم من الذي دخل هكذا فجأة ..

تاي : ا..أن..انا .. اسف .. اسف (خجل و تلعثم) كوك : لا..لا بأس ..
تاي : هل .. هل .. هل يمكنك أن تبتعد قليلا
(خجل شديد)
كوك : ماذا .. اووه اوه ت..تفضل
(كان في صدمته و للتو فاق)

تقدم 'تاي' و اخذ .فرشة أسنانه. و . الشامبو الخاص به. و . مرطبات جسده و شفتيه..... نظر 'كوك' له باستغراب و تسأل ..

كوك : لما تجمع اشيائك ؟!

صمت .. كل ما تلقاه 'كوك' هو الصمت ...

كوك : انا احدثك 'تاي' (غضب طفيف)
تاي : سوف اغادر إلي منزل 'نامجون هيونغ' و 'جين هيونغ' لبعض الوقت ..
كوك : و لما ذلك ؟!
تاي : هكذا احتاج إلى الراحه ..
كوك : و منزلك الا يشعرك بالراحة .. ؟
تاي : حسنا .. اريد ان ابتعد عنك بسبب ما فعلته .. لا اعلم كيف انظر في وجهك بعد الان اريد فحسب الراحه .. اريد ان اهدا .. 

نظر 'كوك' له و الي عيونه الدامعه ..

كوك : لما تبتعد .. انت كنت غير واعي .. و أنا اقدر ذلك ... انا لست غاضب منك .. بالكان ذلك شعور لطيف و أن كنت تريد أن لا تراني ف لا تترك منزلك ابدا .. انا سوف اذهب إلي مكان ما ...

قال .. 'كوك' و هو ينطق تلك الكلمات بحنان ..
اما 'تاي' فكان ينظر له بعيون دامعه .. و هو أحب أن الأكبر وثق به و لم ينعته بالعاهر أو شىء كهذا .. خجل عندما قال 'كوك' إنه شعر بشعور لطيف أثناء القبلة .. و لكن شعر بالذنب بعض الشيء لأن الأكبر سوف يترك منزله من أجله ..

تاي : لا .. لا تذهب ذلك منزلك انت و أنا مجرد مستأجر .. انا اشكرك انك وثقت بي و لم تقول عني عاهر .. ولاكن انا سوف ابيت يوم واحد فقط .. (يبتسم)
كوك : انت لست مجرد مستأجر .. انت صديقي أيضا 'تاي' ..و طبعا لازم اثق بك .. و لا تقل علي نفسك عاهر و الا عاقبتك .. حسنا سوف ادعك يوم واحد فقط لا اكثر ولا اقل ..

قال 'كوك' ب ابتسامه جميله .. و حده عندما نطق كلمه عاهر ... ...

تاي : حسنا إذا سوف اجمع أغراضي ..
كوك : حسنا ..

انتهي 'تاي' و ذهب إلى منزل 'النامجين' ..

                       *منزل النامجين*

∆*||شريكي بالسكن||*∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن