Hello 💔~∆∆~∆∆~∆∆~∆∆~∆∆~∆∆~∆∆~
كانوا الذين بالاسفل يتحدثون و يبتسمون و لم يعلموا بالذي سوف يحدث .. استقامت كل من السيدة 'يونا' و السيدة 'يورا' و ذهبوا إلى المطبخ و ظل 'التايكوك' و 'النامجين' يتحدثون مع بعضهم و يضحكون و لاكن تلاشت تلك الابتسامات عن وجوهم حين راؤو جسد أخيهم و صديقهم يقع أمامهم من اخر طابق بالمنزل جميعهم قلوبهم قفزت من مكانها و أصبحوا لا يتحركون لاكن عندما انتفض صاحب ذلك الجسد الجميل و القلب الرقيق علي الارض لم يسمع بالمكان سوى صراخهم ..
تاي : 'جيمينشيييييي' (صراخ شديد للغايه)
جين : 'جيمييييين' (نفس الصراخ القوي)
كوك : 'جيميييناا' (صراخ شديد)
نامجون : يا الهي 'جيمييين' (صراخ شديد)
رقض الاربعه بكل ما فيهم إلي ذلك الملاك الذي يغطيه الدماء و يفعل المثل مع الارضيه .. امسك 'تاي' 'جيمين' من جسده و جعله في حضنه و هو يصرخ بكل ما لديه .. و نفس الحال مع 'جين' و 'كوك' و 'نامجون' .. كانوا يبكون بحرقه ...
تاي : 'جيمين' ماذا حدث تكلم ارجوك .. (بكاء)
جين : صغيري ارجوك ا افتح عينيك هيا ..
كوك : 'جيمينشي' هيا ارجوك افتح عينيك ارجوك هيا لا تجعلنا هكذا هيا ارجوك (بكاء)
نامجون : اين 'يونغي' .. (بكاء)
كوك : 'هيونغ' (صراخ)
تاي : ارجوك هيا لا تفعل هكذا .. (بكاء شديد)
جين : 'جيمين' اااااااهه (صراخ)
اتت 'يونا' و 'يورا' علي ذلك الصراخ .. ليصرخوا الاثنين بكل ما فيهم علي حال ابنهم ..
يورا : 'جيمين' يا الهي بني ما به ليقول احد لي (صراخ)
يونا : ما الذي حدث (بكاء)
نامجون : أنه أنه و وقع من الاعلى ..
يورا : 'جيميناااا' (بكاء)
كوك : 'هيونغ' (صراخ)
*عند 'يونغي'*
ضربات قلبه توقفت لا يشعر بشيء الان نظر أمامه وجد 'هواسا' تقف خائفه .. اقترب منها و قام بصفعها بقوة شديده للغايه لدرجة أنها وقعت على الأرض .. رقض الي السلالم و نزل إلي الأسفل و الدموع مغرقه وجهه و يرتجف .. نظر إلي سارق قلبه و حبيبه و كل عالمه و وجده غارق بالدماء ...
أنت تقرأ
∆*||شريكي بالسكن||*∆
Randomقصة ل يونمين 🥰 حيث .جيمين. يرغب بالنقل ل سكن قريب من مكان عمله و يبدأ البحث إلي أن يرى بناء قريب للغاية من مكان عمله ولاكن لا يوجد به منزل فارغ ماذا سيفعل ؟؟ "Yoongi" = Top "Jimin" = bottom "Jungkook" = Top "Tae" = bottom "Namjon" = Top "Jin"...