*part.24.*

4.7K 174 110
                                    


Hi guys 😺

°~~•~~•~~•~~•~~•~~•~~•~~•~~•~~•~~°

ها هو 'يونغي' ينزل من السيارة و هو يتجه إلى منزله بجميع انواع المشاعر .. مثل .الغضب و الغيرة و السعاده .. و السعاده لأن 'جيمين' يكون ابن خالته و ايضا لانه سوف يراه و الغضب و الغيرة هذان ليس من شأننا أنهم من شأن 'كاي' .....
دفع باب المنزل بغضب شديد و وجهه لا يأتي من خلفه خير .. كان صوت الباب قوي بالفعل ليجمع الجميع بصالة المنزل في الدور الارضي..ما عاده 'جيمين' .. فتحت والدته عينيها علي مصراعيها من ذلك المنظر هي متفاجأ من ابنها أنها تعلم الآن أنه غاضب و بشده لاكن لا تعلم لماذا .. أن منظر الأكبر يخوف بحق ..

يونا : بني مرحبا بك في منزلك كيف حالك (توتر)

يونغي : لست بخير .. اين هو (يصر على اسنانه)

يورا : من هو بني ؟

يونغي : اين اللعين 'كااي' (صراخ شديد)

°°°°°°°°°°

كان يجلس على السرير و يمسك هاتفه لاكن فاجأ سمع أحد يصرخ باسم 'كاي' ولاكن ذلك لم يكن اي احد ذلك كان صوت معشوقه هو ليس غريب عنه انتفض من سريره و تأكد حينها أن 'شوقا' هو نفسه 'يونغي' رقض إلي الأسفل و رأى أن حبيبه واقف و وجهه يملئه الغضب .. اللتقت عين الحبيبين ينظر كل واحد منهم الي الآخر بحب و عشق و لا ننسي أن الأكبر ايضا ينظر بغضب و غيرة و الاصغر ينظر ب اندهاش و صدمه طال النظر بينهم .. ليتم قطعه من 'يورا' ..

يورا : هل تعرفون بعضكم ؟

يونغي : اين اللعين

يونا : بني فقط قل ما بك اولا و لما انت غاضب ..

يونغي : قلت اين هو (صراخ)

جيمين : ليس هنا (خوف)

نظر الأكبر نحوه باستغراب و عقد حاجبيه ..

يونغي : لا تتحدث ابدا.. سوف نتحدث لاحقًا..

يونا : 'يونغي' ما بك ؟

يونغي : لا احد يتدخل .. و انت سوف تعاقب بشده اصبح لديك سببين لتعاقب عليهم بشده ..

ابتلع الاصغر ريقه و هو صامت و لا يتجرأ أن ينطق بحرف .. اما الوالدتين مشوشيتن ..

يونا : 'جيمينشي' عزيزي هل تعرفون بعضكم ؟

جيمين : ا..ا.اج.اجل

∆*||شريكي بالسكن||*∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن