آخر بارت راح يكون فيه كثيير تسريع احداث لأنو انا كتير تعبانة ...
.
.
.
.
.
.
.
.اصبح ليسا و يوسانغ يتواعدان و ماتت قطة ليسا البيضاء فعاشت ليسا فترة اكتئاب مدتها اسبوع و بعدها باسبوع جاءت فترة الاختبارات و نجح كل من ليسا و يوسانغ و سام و دانيال و تزوج دانيال و سام ايضا و لكن لم تحضر ليسا حفل زفافهما لسبب ما ....
-قبل الزفاف-
ليسا و يوسانغ نائمين مع بعضهما البعض في نفس السرير :
يوسانغ : حبيبتي انا سوف اعود لكوريا ... أنا آسف -بخيبة أمل-
ليسا : لك.. لكن لماذا .. لما يحصل دائما هذا لي -تحاول ألا تبكي-
يوسانغ يقوم بالتقرب منها حتى تلامس شفتيه فمها .... ومن ثم قال : ما بها مدللتي الجميلة ... هل سوف تبكي ؟؟
ليسا : بطبع .... -لتبدء دموعها بالتساقط-
يوسانغ : و نسيت ان اخبركي انكي انت..
تقاطعه ليسا : ماذا انا ... نعم سابقى لوحدي مرة اخرى ...اعرف -وهي تبكي-
لتستدير ليسا باكية فسحبها يوسانغ من خصرها له ليهمس في اذنها : ستأتين معي ...
لتندهش ليسا محاولة عدم اظهار سعادتها .... ليكمل يوسانغ : فقائد الفرقة هو من قال هذا ... فسنصبح مشهورين بفضلك ..فلقد أظاف هذا إلى كتاب القوانين لدى الفرق الكورية و سنكون نحن اول من نطبقه ....
لتعانقه ليسا بعد ان اكمل كلامه وهي في قمة السعادة ليبادلها المثل ويقول لها: حسنا غدا جهزي نفسك و سوف اقابلك الساعة 10 صباحا ....ولا تخبري سام بهذا و لا حتى دانيال المزعج
ليسا -بقلق- : لكن انا اعجب بكل شخص أراه وشاهدت بعض الفيديوهات للفرقة و كلهم وسيمون و يبدون لطفاء و بالأخص الشاب الذي يدعا وويونغ ... وايضا ماذا عن سان لا تنسنى انه كان اول حب لي ..
يوسانغ -بملل- : بجدية .... اه وويونغ مثني و سان ايضا مثني فلا اعلم كيف كان يواعدك .... و هما اصدقاء مقربون جدا فيمكن ان تكون بينهم علاقة ... و ان اعجبت بشخص آخر لن يبادلك نفس شعور فتمالكي نفسك ....
ليسا -بصوت ناعس- : الا يمكنا ان ننام الآن ...
تجاهلها يوسانغ و ناما كلاهما كالأطفال ..
.
.
.في الصباح استيقظ يوسانغ ليجد ان ليسا ليست بجانبه و ليس من عادتها الاستيقاظ باكرا فنظر من حوله ليجد كل الغرفة فارغة ليصرخ ليشعر بيد تلامس وجهه الجميل ليقول*****: لما كل هذا الصراخ انا بجانبك ...
يوسانغ : دانيال ابعد يدك المقرفة عني و ايضا لما انت هنا ... و لما غرفتي هكذا ..-بغضب-
دانيال : اولا انا لست هنا لافتعال المشاكل...ثانيا ليسا تقوم بنقل اغراض اخيها ليس انت الى منزلي لأننا انا و سام سوف نتزوج و يمكن ان نرزق بولد و ثالثا انا هنا لنقلكم الى امطار بأن احدهم سوف يسافر وليس لديه سيارة ...(هذا الأحدهم هو يوسانغ) ....
تجاهله يوسانغ و مع انه كاد يقتله لكن تمالك نفسه و ظل يشتم ليسا بداخله لأنه اخبرها ان لا تخبره .... جهز نفسه و خرج ليحضر بعض الهدايا للأعضاء البقية و بعدها كانت الساعة 9:15 عندما دخل للبيت و قام بادخال الهدايا في حقيبته و تحقق من ان كل شيء في مكانه وخرج هو و ليسا ليجدا ان دانيال ينتظرهما خارجا ...
كانت رحلتهم الى المطار هادءة من المشاكل و لا نذكر ان يوسانغ كان متمالكا نفسه طول الرحلة...
عندما وصلا خرج كلاهما و لم يشكر احد منهما دانيال لسبب تلك الأغنية السيئة التي سمعاها طول الطريق ...
-بعد الزفاف-
ليسا : هونغ جونغ ارجوك علمني بعض الرقصات ... -بنظرة بريئة-
هونغ جونغ : ووسان علماها بعض الرقصات سوف أجن منها أرجوكم -ببكاء درامي-
وويونغ و سان (ووسان) في نفس الوقت -بملل- : حسنا ....
.
.
.
.
.و بس
انتهت الرواية بسرعة فهي قصيرة نوعا ما و سأقوم بفعل الجزء الثاني اذا حصلت روايتي على 600 مشاهدة و 45 فوت .... فادعموني ارجوكم ....
.
.
.
.
♡ أراكم في رواية أخرى ♡~ The end ~
أنت تقرأ
♡ المستقبل قد يتغير ♥
Short Storyيريد سان البحث عن اصدقاء في الثانوية مع أنه لايحب الصداقات فيجد شخص المثالي والفتاة المثالية .... مواصفات الرواية : قصيرة رومنسية كوميديا بعض الشيء