الفصل الثالث

1K 45 6
                                    

عند رنا
أثناء محاولة ذلك الرجل الاعتداء عليها كان ياسر قد حطم باب المستودع وأسر يقتل ببرود أما ياسر عندما رأى ذلك المنظر حتى ركض ورفعه عنها واصبح يضربه بوحشية اه يا ابن **** يا حقير يا ابن الكلب أنتهى اسر من قتل الرجال في الخارج فدلف للداخل فوجد اخته منكمشة على نفسها وتبكي وياسر يلكم ذلك الحقير اقترب أسر من رنا وقال حبيبتي انتي كويسة ضمته بخوف وبكاء فحملها وهي ما زالت تدفن نفسها داخل احضانه فنظر أسر لياسر خلاص مات واخيرا انتبه لنفسه فاستقام وركله في معدته و قال غور من الدنيا يا ***
نظر ياسر لرنا المنكمشة على نفسها داخل احضان أسر وقال لأسر هي كويسة نظرت له بدموع فاشاح بنظره بعيدا عنها وخرج فلحق به أسر ووضعها بالسيارة وساق بها لقصر الشافعي وخلفه ياسر ينظر امامه بشرود بعد فترة دخل اسر وبيده رنا وياسر بجانبهم فشهقت صفاء من مظهر رنا فقالت بنتييي وضعها أسر على الاريكة فضمتها صفاء ببكاء حبيبتي فيكي ايه يا روحي اصبحت رنا تبكي وهي بأحضان صفاء فنظرت صفاء لابنها أسر وخطيب ابنتها وقالت حد يجاوب تنهد أسر بنفاذ صبر وقال لها ما حدثت بمختصر عم السكون بمجرد صدح صوت صفعة فلمن هي يا ترى.....

           _________________________   
في مكان نذهب اليه لأول مرة في شركة ممدوح العاصي كان يتحدث بالهاتف بقولك قتلته بطريقة مش هتتخيلها بتسألني شرحوا جثته كانت مادة غريبة بتخليه يحس بوجع وكان مخنوق بحبل والمشكلة انه المادة دخلت جسمه باللمس مش ابرة فهمت لازم تموت حتى نتخلص من شرها لو كنت اعرف انها عايشة كنت قتلتها  زمان اسمع هتزود حراسه علي وعلى الفيلة ايه مدخلكش اذا اتأذيت هوديكم بداهية كلكم اغلق الهاتف وهو يجفف حبات العرق التي ظهرت على جبينه وقال هنتقابل وهقتلك يا بجعة بينما صدح صوت ضحكات مرعبة من تلك التي تشاهده في الجهة الاخرى ونار الحقد والغل بداخلها يزدادان فأردفت بخبث وانا هحققلك امنيتك بأنك تشوفني يا يا ممدوح ههههه نظرت أسيليا لها وقالت ممكن اجي معك نظرت الينار لها وقالت لا هتروحي مكان تاني **** وبعدها هتكون مفاجأة بتنتظرك مع اني كنت هستمتع بقتلها بس يلا مبروك عليكي نظرت لها أسيليا بسرعة وركضت لها فحضنتها شكرا اوي يا بجعة نظرت لالينار واردفت  بمرح اينعم انا اكبر منك ويعتبر اختك الكبيرة رفعت الاخرى احد حاجبها بتهديد فأكملت الاخرى برعب بس طبعا انتي البجعة والكبيرة اشاحت الينار وجهها بلا مبالاة يلا روحي جهزي نفسك بعد خروج اسيليا توجهت الينار حيث مكان تعذيب وقتل ضحاياها فوجدت الخاندروا يجلس وبمجرد دخولها هلع وارتجف بخوف فاقتربت منه بخبث وقالت عقاب البجعة السوداء بلش ما تفتكرني غبية علشان معرفش انت تابع لمين يا فارس هههههه او الخاندروا  هتموت و رئيسك يلي هو ابن ***** هيلحقك صدح صوت الموسيقى المفضلة اليها اصبحت ترقص وتدور حوله فاغمضت عيناها بألم وهناك صوت يتردد صداه داخل مخيلتها صوت صراخ و رصاص يملأن المكان وهناك دماء منتشرة في كل مكان ومع كل صوت كانت ترقص بسرعة واحترافية والخاندروا يختنق ويصرخ من شدة الألم فقد كان الحبل الذي تقتل به ضحاياها تتواجد فيه مادة تجعله يشعر بألم كالجحيم حتى تسبب تجلط في الدم وسكتة دماغية فتكون اشبه بموت سريري ومع وجود الحبل الذي يلتف حولهم فانهم يلفظون انفاسهم الاخيرة ....
                    
                   ________________
في قصر الشافعي
عم الصمت في المكان بمجرد ما ان صفعت صفاء رنا وصرخت بها كم مرة قلتلك متهربيش من الحرس شوفتي اخر طيشك كنتي هتودي نفسك في داهية اقترب أسر من امه وقال ماما اهدي هي كويسة و اكيد تعلمت الدرس نظر لابنة عمته ويطلب منها ان توصل رنا الى غرفتها فوجدها تنظر اليه بهيام فحدجها  بنظرة بنارية فاهبطت عيونها لاسفل بتوتر اما هو فتنهد بتعب فتلك الصغيرة هائمة به وهو يعتبرها كاخته رنا ولكن ماذا نقول فهي لا ترا من واقع بعشقها منذ الصغر  صعد الى جناحه الذي لا يسمح لأحد بدخوله سوى والدته ورئيسة الخدم لتنظيفه

                                         ________________في قصر الشافعي عم الصمت في المكان بمجرد ما ان صفعت صفاء رنا وصرخت بها كم مرة قلتلك متهربيش من الحرس شوفتي اخر طيشك كنتي هتودي نفسك في داهية اقترب أسر من امه وقال ماما اهدي هي كويسة و اكيد تع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

  ومنه الى حمامه استحم وخرج يجفف شعره وهو عاري الصدر فصدح صوت هاتفه فكان اللواء حسين  الذي قال  بسرعة الو عقرب رجل الاعمال ممدوح العاصي قتل بطرق غامضة و  توسعت عينا اسر بصدمة وقال ايه ......
يتبع 》》》》》

من قتل ممدوح العاصي ؟
وهل للبجعة علاقة بذلك ؟
وما مفاجاة الينار لاسيليا ؟
هل الأصوات والدماء التي تشاهدهم البجعة لهم علاقة بانتقامها وحقدها ؟
واخيرا هل سيلتقي العقرب مع البجعة ؟
انتظروني بأحداث شيقة وغامضة بتمنى منكم التفاعل واكتبولي رأيكم بالرواية في تعليقات ......
                 ________________
بقلم Maleka343434

أسرني عشق مجرمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن