الفصل الثالث عشر

733 37 1
                                    

في وكر الافاعي حيث ذلك الرجل صاحب الوشم المخيف يصرخ بقوة على رجاله ازاي ازاي متعرفوش تقتلوه ها ازاي وبعدين انت مش واخد الحقنة يلي فيها المادة بتاعت البجعة نظر اليه الاخر برعب وقال سيدي الجاسوس يلي موجود عند البجعة جاب المادة بس بعرفش كيف مماتش نظر أمامه وقال بداخله واحد من الاتنين يا العقرب او البجعة .......

            ________________________

  عندما استيقظت إلينار من نومها وجدت أمامها....
انتي ايه يلي جابك يا طنط نظرت لها صفاء بحنان واردفت جيت اطمن على صحتك يا حبيبتي انتي كويسة يا بنتي نظرت لها إلينار بتأثر وقالت مرسي يا طنط انا كويسة وضعت صفاء يداها على وجنتي إلينار وقالت انتبهي لنفسك يا حبيبتي تصبحي على خير قبلت جرح إلينار وغادرت من الجناح نظرت إلينار امامها بشرود ولم تشعر سوى بدمعة تسقط على وجنتيها وقالت بسرها يا ريت متت معكم استقامت بسرعة وقامت بتبديل ملابسها وارتدت هذا

انتي ايه يلي جابك يا طنط نظرت لها صفاء بحنان واردفت جيت اطمن على صحتك يا حبيبتي انتي كويسة يا بنتي نظرت لها إلينار بتأثر وقالت مرسي يا طنط انا كويسة وضعت صفاء يداها على وجنتي إلينار وقالت انتبهي لنفسك يا حبيبتي تصبحي على خير قبلت جرح إلينار وغادرت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وخرجت بهدوء حتى تسللت  الى الخارج دون ان يلحظ احد من الحرس وجودها او هذا ما تعتقد فقد كان اسر في حديقة يتكلم بالهاتف فوجد خيال احد ما يسير فلحق به حتى وجدها إلينار فقال بهمس حاد إلينار بعد خروجها من  القصر سارت حتى وصلت لمكان يطل على البحر وأسر خلفها دون ان تشعر

وقفت على الجبل وأصبحت تنظر للاسفل على البحر حتى قالت ببعض الحدة فيك تخرج يا سيادة العقيد   التفتت اليه واردفت وهي تنظر لعيناه لو خلصت شغل الاستخبارات قالتها بسخرية فنظر هو الاخر وقال بابتسامة باردة وعيناه لم تحيدان عن عيناها شغل الاستخبارات جاي مت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وقفت على الجبل وأصبحت تنظر للاسفل على البحر حتى قالت ببعض الحدة فيك تخرج يا سيادة العقيد   التفتت اليه واردفت وهي تنظر لعيناه لو خلصت شغل الاستخبارات قالتها بسخرية فنظر هو الاخر وقال بابتسامة باردة وعيناه لم تحيدان عن عيناها شغل الاستخبارات جاي متقلقيش شعرت بالتوتر من عيناه فالتفتت مرة اخرى فوقف جانبها هو الاخر فساد صمت مخيف و ما يقطعه هو صوت مياه التي تضرب في صخور الجبل  واخيرا قطع الصمت سؤال أسر لإلينار مين ساجي  نظرت له بسرعة وقالت بجمود ظاهري شيء ميخصكش يا سيادة العقيد نظر لها ببرود واقترب منها وهي تعود للخلف وقال بهمس مخيف وتحذير جاوبي على السؤال لاني بكره يلي بعندوا معي وبعدين بنصحك ما تعصيبيني لأنك هتواجهي العقرب نظرت له بتوتر من شدة اقترابه و قالت سساجي بكون خطيبي هو برا البلد قالتها بسرعة ومن ثم التقطت انفاسها المسلوبة فنظر له بجمود وبرود ظاهري وداخله بركان على وشك الانفجار لم يقل شيء بل ابتعد وقال يلا الوقت اتأخر هنرجع للقصر سار أمامها أما هي فنظرت له بغضب شديد هي البجعة كيف لها ان تسكت عن تحكمه بها دون ان تذيقه عقاب البجعة فقالت بحدة وغضب من تحكماته ارجع لوحدك انا بدي ابقى لوحدي توقف عن السير وقال لها بفحيح افاعي وعيناه الرماديتين قد تحولت الى اللون الاسود وهذا دليل على غضبه إلينار متتحدينيش شعرت برهبة منه ولكن لم تظهر واكملت بتمرد سيد أسر أنا اه ضيفة عندك بس ده مش يعني تتحكم فيني كانت تقول هذاوهي تتراجع للخلف حتى كادت ام تسقط فاسرع أسر يحاوط خصرها بيداه فظهر فرق الطول بينهما شدد من قوة أمساكها وقربها إليه فغرق في غاباتها وهي ايضا فلم يشعر أسر بنفسه سوى يعانق شفتاها بخاصته فتوسعت عيون إلينار بقوة فسرت قشعريرة في اجسادهم أستمر يقبل بها  بنهم وقوة كأنه يعاقبها على كلامها وهي مصدمة لكن سرعان ما استفاقت وأصبحت تحاول أبعاده بقوة حتى ابتعد أخيرا فتحولت عيون إلينار الى اخضر غامق من شدة غضبها فرفعت يدها كي تضربه قلم فكان الأسرع منها وقام بأمساك يدها ولويها خلف ظهرها فكانت كالأتي ظهر إلينار مقابل صدر أسر وانفاسه الساخنة تضرب احد وجنتيها واذنها فهمس لها بصوت مغري تؤ تؤ تؤ عيب كده يا إلينار احمرت وجنتاها بخجل من قربه فقامت بأبعاده وقالت بغضب انت وقح وقليل ادب يا أسر بيه ابعد عن طريقي سارت بسرعة من أمامه أما هو فنظر لطيفها بغضب ولكن ليس منها بل من نفسه فقال كأنه يعاتب نفسه فوق لنفسك أسر يلي بتعمل غلط هي بالنسبة ليك ضيفة ضيفة جدك .........

أسرني عشق مجرمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن