الأنماط في المحادثات

355 44 6
                                    

‌‏ISFJ
‎يحب طرح الأسئلة لأنهم يريدون التعرف على الآخرين في المجموعة ، مثل الأطعمة المفضلة لديهم أو أعياد ميلادهم.

‌‏ESFJ
‎ربما يتعلق الأمر بسماع ما يقوله الآخرون ومن الواضح أنه الأفضل في الاستماع.

‌ISFP
‎ يتحدث عندما يتحدث شخص ما معهم مباشرة ، خلاف ذلك ، فإنهم يحبون الاستماع إلى الشخص الأكثر اهتمامًا بالمحادثة.

‌‏ESFP
‎ الشخص الذي يتحدث بسرعة كبيرة ويستخدم الكثير من إيماءات اليد أثناء التحدث.

‌‏INFJ
‎يحاول جلب مواضيع من شأنها أن تسمح لهم بالتواصل عاطفيًا مع من يتحدثون إليه ويصابون بالإحباط عندما يستمر الآخرون في تجاهل مشاركتهم في المحادثات القصيرة.

‌‏ENFJ
‎الشخص الأكثر مهارة في معرفة متى يجب البدء في المحادثة للحفاظ على تدفقها ، ومتى يسمح للآخرين بالحديث.

‌‏INFP
‎من المحتمل أنه يقرأ كثيرًا في ما يقوله الآخرون ويفكر في المحادثة.

‌‏ENFP
‎أكثر الاشخاص تشتتاً في المحادثات ، سيكونون في منتصف سرد قصة ثم ينطلقون في قصة جديدة فكر فجأة فيها.

‌‏ISTJ
‎ربما يكون الشخص الأكثر تهذيبًا في المحادثة ، يتحدث بدبلوماسية مع الآخرين وليس وقحا أبدا.

‌‏ESTJ
‎موهوبون في إبقاء الموضوعات مثيرة للاهتمام ، يمكنهم دائمًا التفكير في شيء مثير للحديث عنه.

‌‏ISTP
‎جيد في الاستماع طوال الوقت ولكنه يشعر بالملل.

‌‏ESTP
‎غالبًا ما يقفز بشكل عشوائي دون سابق إنذار عندما يكون لديهم شيء ليقولوه.

‌‏INTJ
‎ربما يضيعون في أفكارهم الخاصة ومن ثم يتعين عليهم إعادة التركيز لفهم الموضوع الذي انتقلت إليه المحادثة.

‌‏ENTJ
‎ربما يعتقد الناس أنهم غاضبون لأن لديهم تعبيرات وجهية جادة ، لكن هذا في الحقيقة لأنه يستمع باهتمام.

‌‏INTP
‎إنهم هادئون للغاية حتى يذكر شخص ما شيئًا يهتم به ، ثم سيساهم بشكل كامل لأنهم متحمسون للتحدث عن شيء يحبوه.

‌‏ENTP
‎من المرجح أن يتعارض مع شيء قاله شخص ما ، إنهم لا يخشون وضع الأمور في نصابها ويرغبون في الدخول في نقاشات حول الأحاديث الصغيرة.

𝐌𝐁𝐓𝐈||الأنماطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن