- لا تُكثر من التفكير إعتدل في كُل شيء حتى في مشاعرك كُل تلك التراكُمات ستجعلك تعيش في أوهام، كما أنها ستُؤذيك أيضاً .
- #infj .- لا ترفُض مد يد للمُساعدة، لا تستسلم حاول دائماً ومُجدداً، إمقت شعور الخسارة ومن يستغلُك أيضاً، إعتمد على نفسك .
- #enfj .- المُحافظة على حياة خيالية مُتحررة هو مفتاح السعادة، مهما تغيّرت الأحوال كُن كما أنت تُريد نفسك أن تكون .
- #infp .- كُن إيجابياً، أنشر السعادة في خطواتك، إنها لتبهج من حولك، تجاهل كُل الأفكار الحزينة والعميقة وعُش كما تُريد .
- #enfp .- إحتفظ بذكريات لكُل شيء ستشعرك بالسعادة عندما تكتئِب وأيضاً لا تشغل بالك كثيراً .
- #isfp .- لاتُكرر أيامك أي إبتعد عن الروتين اليومِي فالحياة أقصر من أن تعيش نفس اليوم مرتين .
- #esfp .- لا تدع القوانين والأعراف أن تمنعُك عن القيام بما تُريد، إن حاول أحدهُم مُضايقتك فقط لا تتجاهل الأمر خُذ منه حقك .
- #istp .- كُن رائعاً ومُذهلاً ومُتحمساً مثلي، ببساطة كُن أنا لكن لا تُحاول سرقة شخصيتي بل تعلّم منها .
- #estp .- ركّز على التفاصيل الصغيرة، حاول قدر الإمكان فصل مشاعرك عن الآخرين حتى لا تُصبيهم هالة التشاؤم التي تصدرها .
- #isfj .- إنضبط، لا تُضيع يومك، إن كُنت شخص فوضوي حاول الألتزام والتعديل من نفسُك .
- #estj .- تعلّم أن تستفاد من علاقاتك الكثيرة أعني كُن ذكياً ولطيفاً مع الجميع لأنك لا تعلم متى ستحتاج مُساعدتهم صحيح؟.
- #esfj .- لا تكُن مُتشائماً وبدلاً عن التذمُر إبحث عن حلول مُمتازة، لا تستسلم للكسل أبداً .
- #istj .- ثق بنفسك ولا تتزعزع من الآخرين، لتكُن لديك نظرية خاصة ولا تتبع القطيع .
- #intp .- حافظ على أسرارك، أول نظرة مُهمة للغاية حلل من أمامك وإبحث عن نُقاط ضعف الأشخاص لاستخدامها في وقت الحاجة .
- #entp .- التخطيط، إيجاد الحلول، التأقلم دائماً، لا تسمح لمشاعرك بالتحكُم في عجلة قيادتك على طريق الوجود الوعِر .
- #intj .- لا تستسلم للكسل أو للتأجيل أنهي أعمالك بأسرع وقت .
- #entj .
أنت تقرأ
𝐌𝐁𝐓𝐈||الأنماط
Bilim Kurguالجميع مُختلفون لا أحد يُشبه الآخر فأنت لا تُشبه صديقك ،جميعنا مُختلف لا تنظر للأشخاص بأنهم غريبو الأطوار فالجميع لديه إختلاف عن الآخر ، الإختلاف ليس بغرابة أطوار وإنما مايميز الشيء عن الآخر"♡