الجزء السادس

654 20 3
                                    

انتهت ايام الثانوية تخرجو الاصدقاء الاربعة اخيراا الجامعة تنادي نور قررت دراسة الإنجليزية اما الهام قررت دراسة الحقوق وياسين ايضا نفس شيئ اما داليا قررت ان تقول انها لم نقرر بعد ذهبو جميعا يحتفلون في احد الملاهي لكن داليا لم تكون على طبيعتها لاحظت نور مزاج حبيبتها اخذتها المرحاض لكي ترى مابها لكن داليا بدأت بالبكاء وهي في احضان نور: "مابك يا جميلتي".....داليا:"لم ارد اخبارك لكن ساسافر للخارج لاكمل دراستي لكن لا تقلقي حبيبتي ساعود في اقرب مدة"...خرجت نور جمعت اغراضها وغادرت الملهى وفي يدها قارورة خمر قاصدة بيتها وصلت وهي ثملة جدا بينما داليا مسحت دموعها وخرجت من المرحاض سألتها الهام ماذا جرى لنور خرجت مسرعة...داليا:"والدها أتصل بها يحتاجها في امر مهم" ملامح الكذب واضحة على وجه داليا جمعت داليا اغراضها ايضا وغادرت بقيا فقط الحبيبان ياسين والهام يقبلان بعضهما حاولت داليا الاتصال بنور لكنها لم تجب لا على رسائلها ولا على اتصالاتها قررت داليا الذهاب لبيت نور وصلت لبيتها بدأت بطرق الباب لم يجب احد ربما لأن نور اغمى عليها من شدة الثمالة رجعت داليا لبيتها جاء الصباح ذهبت داليا اشترت عطر وورود وضعته امام بيت نور ومعه رسالة تقول (أنا آسفة يا حبيبتي لكن هذا هو الواقع والدي اصر عليا من اجل مستقبلي ارجو ان تقبلي اعتذاري مرأيك في موعد في اول مكان قبلنا بعضنا فيه اذا كنتي تتذكرين أراك هناك على الساعة 18:00 ربما يكون آخر لقاء لنا) كانت نور ترى داليا وهي تضع الورد امام البيت انتظرتها حتى تذهب وراحت تأخذه وهي تقرأ الرسالة بدموع كادت تصنع بحرا بدأت نور تزين نفسها من اجل اخر موعد مع عشيقتها لاحظتها من بعيد فذهبت مسرعة وقفزت عليها وقالت لها اصمتي بدأت تقبل فيها امام العامة بعدها جلسو ورأس داليا على كتف نور يتأملون فالنجوم ويتذكرون اللحظات التي مرت عليهم ثم اوصلت نور داليا لبيتها وقبلتها ...داليا:"ارجو ان تأتي للمطار غدا يا نور" ...نور:"وهي تبكي طبعا يا داليا حبيبتي " ذهبت نور لبيتها مجددا في اكتئاب حاد  جاء اليوم الموعود لم تقدر نور للذهاب للمطار  فاوصت الهام ان تودعها في مكانها ....
..مرت 5سنين عن ذللك اليوم اصبحت نور مدرسة لغة إنجليزية  ومتزوجة من شرطي   والهام وياسين تزوجا اما داليا فهي في ألمانيا تعمل مهندسة معمارية قررت داليا العودة لمدينتها التي التقت فيها بأصداقائها الرائعين وصلت داليا للمدينة في سيارة فخمة تجوب حيها المتواضع قاصدة منزلها القديم لكي تضع فيه اغراضها دخلت البيت  وضعت اغراضها اخذت حماما بعدها ذهبت لبيت نور دقت الباب فتح رجل عجوز في وجهه ملامح الاستغراب:"بماذا اساعدك يا ابنتي" ... داليا:" هذا منزل نور؟" العجوز:"لا يا ابنتي نور وعائلتها غادرو المدينة هم يعيشون في مدينة اخرى "في حين كان ياسين يمشي رأها ...ياسين:"داليا؟" .... داليا:"ياسين؟"وعنقا بعضهما ثم ذهبو لاحد المقاهي وبدأ يخبرها ماذا حدث ان نور والدها طرد من العمل وانها كانت مجبرة على الزواج قررت داليا اخذ ياسين وزيارة نور شغلت سيارتها وذهبت لمكان عمل نور وصلت داليا وقفت عند باب قسم نور وهي تشاهدها بجسدها المثير تدرس التلاميذ لاحظتها نور:"سيدتي كيف يمكن أن أساعدك " ابتسمت داليا وقالت:"احقا لم تتعرفي علي؟"

ارجو ان يعجبكم الجزء السادس رأيكم يهمني هذا تعويض عن غيابي لمدة طويلة احبكم🖤

أحببتها (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن