الجزء الثاني

1.8K 43 4
                                    

اجتمع الاربعة في بيت نور والداها كان في رحلة عمل كانت غرفة نور مليئة بالمشروبات والمقبلات وبعض قارورات الخمر جلبها زين الدين لكي يضيف المرح شغلت الهام بعض الموسيقى وبدأت بالرقص بينما تنظر إليها داليا بخجل شاركت نور الهام في الرقص ايضا لم تبعد عينيها عن داليا التي إحمر وجهها من شدة الخجل لكن داليا لم تعرها اهتمام وبدأت تتحدث مع زين الدين غضبت نور وحملت احدى قارورات الخمر وبدأت بالشرب ٬ اقترحت الهام لعبة صراحة وجرأة كانت نور ثملة بعض الشيء رفضت اللعب  واستلقت على سريرها بينما الآخرين يلعبون طلبت الهام من زين الدين تقبيل نور بينما هي نائمة اقترب لكنه رفض قرروا النوم أخيرا زين الدين: انا سأنام على الارض الهام انت نامي بجانب نور داليا انت ستنامين في غرفة والدي نور  استقيظت نور هي الاولى كانت تشعر بصداع إثر الثمالة  ذهبت للمطبخ لكي تحضر فطور الصباح بدأت بالصراخ استيقظو ايها الكسالى انها ال9 صباحا  جلسو يتناولون الفطور الهام: لقد كنت ثملة يا نور انت لم تشعري بأن زين الدين قبلك نور: حقا هل فعل ذلك : زين الدين : لا انها تمزح لقد أمرتني بفعل ذلك لكني رفضت .
انهت داليا فطورها  وقالت لهم : سوف اذهب والدي سيغضب اذا لم ارجع للبيت رأت نور ان داليا كانت مرتبكة في وجهها زين الدين: حسنا ماذا ستفعلون الان الهام : انا ونور سنذهب الليلة للملهى هل ترافقنا؟ زين الدين: لا أعلم ربما ،يغادر الجميع بيت نور تذهب هي لغرفتها لتدخل احدى تطبيقات المواعدة تجد رسائل من فتاة مجهولة لا تضع صورها ايضا ردت عليها نور وقال سنتقابل في الملهى على الساعة 9 وافقت الفتاة المجهولة ذهبت نور لكي تحجز طاولة في الملهى  ذلك المكان كان منزل نور عندما تشعر بالحزن والاكتئاب قررت نور اخذ حمام قبل الذهاب دخلت للحمام وهي عارية شغلت صنبور المياه لتبدأ القطرات تنزل عبر نهديها كأنها متسابقة مع بعضها ..
جففت نور شعرها ووضعت القليل من الماكياج كانت جميلة وهاهي ذا تصل للملهى تجد الكثير من الناس منهم من كان ثمل منهم من هو برفقة حبيبته وبالصدفة تجد زين الدين والهام تمر عليهم نور: ارى انكم تسمتعون بوقتكم هنا زين الدين: أجل لقد وصلنا لتونا ألم تكوني قادمة مع الهام ، أجل لقد غيرتي رأي لقد حجزت موعد مع فتاة هنا  الهام: حسنا استمتعي نور: شكرا تجد نور فتاة مألوفة لها وحيدة في طاولة احجزتها تتقدم إليها: هل أنت كارلا؟ يمتلك الخجل وجه داليا لقد حجزت موعد مع زميلتها نور: لا تخافي أنا مثلية ايضا ربما جمعنا القدر لنصبح اصدقاء الان . فجأة يشغل صاحب الملهى أغنية نور المفضلة تعرض على داليا الرقص : لا أنا خجولة ربما بعض زملائنا موجودون هنا داليا: حسنا ما رأيك لنذهب لبيتك او بيتي نور: لنذهب إلي بيتي والديا لم يرجعا بعد ودعت نور اصدقائها وصلت للبيت أخيرا فتحت الباب وقالت لداليا بأن تصعد لغرفتها كانت غرفة نور في حالة مزرية  بعد دقائق دخلت نور الغرفة ومعها قارورة خمر داليا: هل ستثملين مجددا ترد عليها نور: لا فلنشرب كأس فقط أنا أشعر بالملل ، مر الوقت كلمح البصر سمعت نور باب المنزل ينفتح عرفت ان والداها رجعا للبيت نور: تعالي لكي اعرفك لوالديا داليا: حسنا , نزلت نور عبر الدرج ومن ورائها داليا  أمي ابي  هذه داليا زميلتي في القسم والدة نور: انت ابنة السيد فارس ؟ انت تشبهينه كثيرا داليا: نعم, وفاء (والدة نور): نحن نعمل معه ،تتدخل نور : ابي هل يمكنك ايصالها لبيتها ،والد نور: بالطبع .
بينما هما في الطريق سألها : اذا هل انت في علاقة مع ابنتي؟ داليا: لا نحن فقط اصدقاء....

ارجو ان يعجبكم هذا الجزء ايضا اذا اعجبكم قولو لي في التعليقات والجزء الثالث سيكون جاهزا قريبا🖤🤞

أحببتها (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن