الجزء الثامن (الاخير)

895 26 9
                                    

توقفت سيارة الاسعاف بصوتها المزعج امام المستشفى نادو الطبيب فورا لغرفة العمليات ادخلو نور للغرفة واتصلو بزوجها الذي لم يلق بالا لها نعم كانت كالخادمة بالنسبة له اتصلو بوالدها فقدمت مسرعة: أين ابنتي!!! أين هدؤوها الممرضات بينما داليا لحقت بنور وهي ترى سيارتها منقلبة رأس على عقب في الطريق حينها تفاجأت داليا واسرعت للمستشفى دخلت لمركز الاستقبال ان ابحث عن نور الممرضة:"انها في غرفة العمليات"ذهبت داليا مسرعة لتجد ام نور داليا:"هل هي بخير!!!" تقدمت والدة نور لداليا وصفعتها :"انت هي السبب في وجودها هنا" داليا:"انا حقا آسفة خالتي"
جلست داليا وحيدة تنتظر خروج الطبيب من اجل اخبارهم بعد اربع ساعات من الانتظار خرج أخيرا
الطبيب:"نور في حالة حرجة لكن العملية تمت بنجاح وهي الان في غيبوبة ربما تدوم لايام لكن سوف نعتني بها داليا:"شكرا يا دكتور"والدة نور:"مزلتي هنا ايتها الحقيرة اذهبي لا نريدك" غادرت داليا في طريقها اخبرت ياسين والهام
جاء اليوم التالي ذهبت داليا للمستشفى سألت الطبيب عن نور ثم ذهبت لتراها #داليا: ليتني بجانبها الان ممسكة يدها واقبل جبينها بينما داليا تتأمل في نور انطلق صوت مزعج من غرفتها دخل الطبيب والممرضات بسرعة لغرفة نور سيدة داليا سيدة داليا!! ابتعدي من الزجاج جهز الطبيب جهاز المغناطيس بعد محاولات كثيرة وافت نور المنية خرج الطبيب أتصل بوالدتها ليخبرها اخرجو نور من الغرفة وضعوها في الاسعاف لكي يدفننوها كانت داليا كل يوم تبكي عند قبرها المملوء بالورد الذي كانت تحبه غادرت داليا المقبرة شغلت سيارتها وذهبت للملهى شربت حتا الثمالة لقد خسرت حب حياتها معشوقتها اميرتها غادرت الملهى على الساعة 2ليلا دخلت منزلها وهي تتكأ من جدار لجدار دخلت الحمام وجرحت معصمها نعم جرحت معصمها وهي تردد اشتقت لك يا نور ه انا لحقت بك بعد 5 دقائق من نزيف لحقت بمحبوبتها فالاخير لقد اجتمعا في مكان لا يحكم عليهما احد فيه!


انتهت الرواية ارجو انها اعجبتكم قولو لي رأيكم في الكومنتس ولا تنسو النجمة من فضلكم سأبدأ رواية جديدة قريبا لا تنسو متابعتي احبببكم 🖤

أحببتها (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن