الجزء السابع

623 21 3
                                    

نور:"كيف لا اتعرف على اول حب لي لكني اعمل الان لنتكلم لاحقا"خرجت نور من عملها قاصدة بيتها اتصلت بداليا:"ما رأيك ان نلتقي في المقهى ونتحدث... داليا:"طبعا ان قادمة" بعد نصف ساعة وصلت داليا قفزت نور بين احضانها وهي تبكي اشتقت لك كثير كنت انتظر هذه اللحظة كثيرا طلبت نور قهوة وداليا عصير برتقال طبيعي داليا:"اذن اخبرني ياسين انك متزوجة"

#نور
ذلك الوغد لماذا اخبرها كنت اريد اخبارها بنفسي لاحظت داليا ان نور تفكر في شيء آخر داليا:"هل انت بخير نور"

لا أنا لست بخير اشتقت لكي اشتقت لكي عندما كنت تناديني مثيرتي بدل اسمي اشتقت لقبلاتك الدافئة تحت المطر  اشتقت ليدك الناعمة اشتقت لكتفك الذي كان بمثابة وسادتي اشتقت لكي يا اميرتي ...فجأة جمعت نور اغراضها وغادرت دون ان تنطق بكلمة ركبت سيارتها شغلت موسيقى حزينة ووضعت رأسها على مقود السيارة وبدأت بالبكاء بعدها شغلت سيارتها قاصدة بيتها لتقابل زوجها المكتئب السكير دخلت "لقد عدت" وسيم(زوج نور):"مرحبا ايتها الخادمة هنالك بعض صحون اغسليهم واحرصي على تنظيفهم جيدا" غيرت نور ملابسها غسلت الصحون وحضرت العشاء وهي تنتظر زوجها البائس لكنه تأخر اخذت حصتها من العشاء وصعدت لغرفتها اتصلت بأمها:"أمي داليا هنا لقد قررت البقاء لمدة" والدة نور:"هل قابلتيها واذا فعلتي اياك خيانة زوجك معها من اجل والدك فقط يا حبيبتي ...
نور:اعرف يا أمي اذا كانت سعادتي لا تهم أبي لماذا أبقى في هذه الحياة البائسة" والدة نور: فقط تحملي يا نور"اغلقت نور الخط وبدأت تبكي حتا نامت
جاء الصباح كعادتها تذهب للعمل سعادتها في أولئك الاطفال وهي تدرسهم بعد عدة ساعات من العمل حان وقت الغذاء اتصلت نور بزوجها: "سأمر بمطعم لكي أتغذى"
وسيم:"ومن سيحضر غذائي ايتها العاهرة"لم تبالي نور بكلماته واغلقت الخط في وجهه اتصلت داليا بنور:"هل انت بخير ذلك اليوم غادرتي فجأة هل قلت شيئا اغضبك"..نور:"لالا هل يمكننا ان آتي لمنزلك" طبعا طبعا
شغلت نور سيارتها وانطلقت لبيت داليا الذي يبعد عليها ب 50كيلومتر وصلت نور لبيت داليا فتحت عليها الباب دخلت نور اغلقت الباب وراحت تقبل داليا ثم توقفت اشتقت لشفتيك وضعت داليا اصبعها على فم نور ثم قبلتها بعدها امسكت يدها وهي تأخذها لسريرها رمتها على السرير وبدأت تقبل فعنقها ووتعض فيه ثم بدأت بنزع التيشرت الخاص بها لتبقي فقط بحمالة صدرها السوداء وبدأت تقبل صدر نور بعدها بعدها قبلتها بلغت نور النشوة التي لم تحس بها منذ خمس سنوات نامت نور في منزل داليا جاء الصباح استيقظت داليا وجدت هاتف نور فيه 20رسالة من زوجها وهو يشتمها بافضع الشتائم ردت عليه :"انا لست نور او كما تسميها الخادمة انا حبيبتها السابقة اذا وضعت يدك عليها مجددا او شتمتها او ناديتها بالخادمة سوف تندم ندما شديدا " استيقظت نور على ابتسامة داليا قبلتها وذهبت لتأخذ حماما  داليا:"نور امك تتصل بك " نور:"نعم أمي" لا تناديني أمي لقد اوصيتك على عدم خيانة زوجك اذا هاهو فصل والدك سقط الهاتف من يد نور وخرجت مسرعة شغلت السيارة وانطلقت بسرعة وفي طريق عودتها تصطدم بسيارة نعم اصطدمت بسيارة نور المسكينة اخذوها للمستشفى هي في حالة حرجة ادخلوها غرفة العمليات....



ارجو ان يعجبكم البارت هذا وقولو لي في الكومنتس ماذا تتوقعون ان يحدث لنور ولا تنسو النجمة من فضلكم احبكم 🖤

أحببتها (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن