صلوا على الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام.
قراءة ممتعة♡.
*************
سمعت أن الببغاء يملك القدرة على تقليد الأصوات البشرية وتعلم مئات الكلمات من لغتنا.
أزرق اللون بخطوط برتقالية لامعة كلون شعري القصير تمامًا، لقد أنفقت مصروفي من أجل شراء طائري المفضل الأسبوع الماضي، وهأنذي الآن أجلس على الكرسي الأسود الصغير داخل غرفتي أحاول عدم الندم بصعوبة.
تمتمت بعد انتهائي من قراءة مقالة تامة حول ذكاء طير الببغاء وقدرته على الحديث: «كاذبون!»
لقد أمضيت الكثير من الوقت، حسنًا، يومان فقط في الحديث معه وهو لا يردّد أيًّا مما أقول، بالطبع صاحب محل الطيور ذاك خدعني وباعني ببغاءً مزيّفًا.
أطلَّت والدتي بعد طرقها باب غرفتي مرتين، رفعت رأسي ونظرت إليها، كلتانا تملك لون الشعر نفسه والعينين السحابيتين، لطالما أشاد من يرانا بكم نحن متشابهتان، على عكس أختي أمبر التي تملك شعرًا أسودَ قاتمًا كشعر والدي.
تنهدت بهدوء وقالت: «لقد أعددت العشاء، نحن بانتظاركِ بالأسفل.»
عندما طال صمتي حدقت بي وهلة ثم ابتسمت قائلة: «يا إلهي! كم أن صبركِ قليل، أنتِ تعلمين بأن الببغاء لن يتحدث خلال أسبوع وأنتِ بالكاد تتكلمين أمامه، أليس كذلك؟»
قلبت عينيّ بتأفف ولم آبه لتهكُّم والدتي فقلت: «سألحق بك.» أومأت وخرجت مغلقة الباب خلفها.
استقمت من مكاني وتقدمت نحو هذا الطير عديم النفع، انحنيت نحو قفصه الذهبي الكبير أحدق به عن كثب بنظرة غاضبة وقلت: «هل أعجبك ما حدث؟ جعلتني أضحوكة أمام عائلتي يوم شرائك والآن!»
لِمَ أشعر أنّه يقلب عينيه بتأفف وهو يبتعد عني كردة فعل عند سماعه كلماتي؟
صرخت بغضب محدقة في عينيه بتركيز: «تحدث!» رفع رأسه نحوي بسرعة مردّدًا كلمتي على الفور.
أنت تقرأ
ALLEXA || أليكسا
Kurzgeschichten-لا تقرأ، فهذا ليس حقيقي.. لم أفهم؟ -أليكسا .. فكرة القصة من بنات أفكاري الخاصة و لا أحلل السرقة أو النقل بأي شكل من الأشكال، أرجوا إحترام حقوقي الفكرية. تم التنقيح☑