4

1.1K 80 14
                                    



أكره الفراشات في معدتي.  اكره اكره اكره اكرهها كثيرا.  هيونجين لطيف جدا؟  لا أشعر بالرغبة في الحديث عنه الآن ، وهو أمر يثير الدهشة لأنني أحب الحديث عنه.  لم يكن اليوم جيدًا.  أنا صغير جدًا ، أعني أنني في الجانب الطويل ولكن شكل جسدي صغير.  من السهل حقًا أن أتعرض للضرب وهذا لا يساعد في حقيقة أنني أتعرض للتنمر لكوني مثلي الجنس. 

لقد تم الإمساك بي في الردهة مع بعض الحمقى من الطبقة العليا.  تم تثبيتي على الخزانة.  أنت تعلمون أن الإهانات العنصرية والجنسية والمثليين ليست مريحة بقدر ما قد تبدو في أذهان المرضى والمشوهين. 

أنف دموي وفقدان الوعي ، هذا كل ما يمكن أن أتذكره.  رآني بعض المدرسين وساعدوني و اخذوني للممرضة.  في وقت لاحق كنت أشعر بتحسن وكنت على وشك العودة إلى المنزل حتى جاءني هيونجين. 

سأل عن الباندا وعندما أخبرته أنني تعرضت للضرب انقلب عمليا.  هذه الفاصوليا الصغيرة الرائعة ستكون موتي يومًا ما. "مرحبًا ، هل تمانع إذا أتيت ، فلا بأس إذا كنت مشغولًا ، كنت أتساءل فقط لأنه ليس لدي ما أفعله بعد المدرسة و-" كان يتجول ، أعني أنه كان لطيفًا لكنني ترددت في قول نعم.  "نعم بالتأكيد ، أنت لا تمانع إذا مشينا؟"  لقد هز رأسه بسعادة فبدأنا السير باتجاه منزلي.

مشينا ولم يكن هناك الكثير لنتحدث عنه ، سأل في الغالب عن أستراليا التي كانت فكره لطيفة.  " اذا اممم هل - هل انت معجب ب جيسونغ " قال وهو ينظر إلى الرصيف بينما كنا نسير.  نظرت إليه عند إذًا وقلت. "لا .. أعني أعتقد أن الأمر يبدو بهذه الطريقة ولكني لا أفعل ذلك" أنا معجب بك أيها الأحمق اللطيف الكبير.

ولكن لا يمكنني قول ذلك بالضبط ، هل يمكنني ذلك؟  لقد تنهد نوعًا ما ، ما نوع رد الفعل هذا؟  هل أرادني .. أن أحب جيسونغ؟  "آسف ، لا أعلم أن الأمر بدا على هذا النحو" ثم وقعنا في هذا الصمت المربك.  بعد أن قلت أنه لا بأس بذلك .  وصلنا إلى منزلي وسأل تشان لما استغرقنا كل هذا الوقت الطويل.  أخبرته أننا مشينا وأومأ ردًا.  لقد رأى أنني كنت مع هيونجين وأعطاني هذا النوع من النظرة.

𝐴𝑑𝑑𝑖𝑐𝑡𝑖𝑣𝑒 | 𝐻𝑌𝑈𝑁𝐿𝐼𝑋𝑆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن