جاء هيونجين اليوم كما وعد ، لعبنا بعض ألعاب الفيديو لكننا شعرنا بالملل
بعد فترة. في البداية كنا نرغب في الذهاب إلى الحديقة ولكننا لا نستطيع حقًا أن نمسك بأيدينا أو أي شيء ، لذلك كان من الممكن أن يكون الأمر مملًا على أي حال.كان في غرفتي وجانبي ، احسست بشعور لطيف. لم نكن نتلامس فقط كنا نستمتع بصحبة بعضنا البعض. كانت معدتي قد بدأت تؤلمني ، لم أتناول العشاء بعد. الجو حار في غرفتي لذا فتحت النافذة.
"هيونجين؟" همهمة ردا على ذلك. "هل يمكنني أن أمسك يدك؟" أومأ برأسه ووضعت يدي الصغيرة في راحة يده. "آه ، يداك صغيرتان ولطيفتان للغاية" تدفق في تقبيل ظهر يدي ، ولا تزال متشابكة مع خاصته. "لا ، أنت فقط لديك يد كبيرتين" ابتسم وأعطاني نظرة هل أنت متأكد. لم تعد معدتي تؤلمني وبدأت غرفتي تبرد. لم تكن النافذة مفتوحة حتى هذا الوقت الطويل.
أغلقت النافذة ثم جلست بجانب هيونجين. وضعت رأسي في حضنه. "أنت صغير فقط ، فيليكس" قال وهو يدير يده الأخرى بين خصلات شعري. ألا نستطيع فعل هذا كل يوم؟
"هذا سبب إضافي لك لكي تحضني" قلت ببساطة مع قليل من الاهتزاز. "أوه هل هذا صحيح؟" همهم ردا على ذلك وانحنى برأسه للأسفل وقبلني.
هذا سيجعلني اضحك دائما. "لطيف" تمتم. جلست وضغط بلطف شفتيه على شفتي. قال لي يقبلني بهدوء على خدي. "يا تعرف فيليكس .. كنت أراك دائمًا من النوع البريء".
"ماذا؟ لا استطيع تقبيلك الان حسنًا ، "قلت في عبوس مزيف." لااااا ليكس "كنت أحاول التظاهر بالعبوس لكنه قال ليكس وقد كان لطيف حقا.
" ليس و كأنني رئيتك من نوع التقبيل" تمتمت. ابتسم بهدوء. "أعني كيف لا أستطيع أن أقبلك ، أنت جميل جدًا" قال وهو يرفرف بأكمامه.
"حسنًا ، أعني أنك جذاب ولطيف حقًا وتجعلني متوترًا حقًا وسعيد أيضًا لذا شكرًا لك " قلت أحاول إخفاء وجهي في راحة يدي." توقف ، قد أقبلك مرة أخرى "
ابتسمت له و قرصت خده بلطف. "اتوقف عن ماذا؟" قلت بطريقه لطيفه. "اقسم فيليكس" تمتم وأدار عينيه قبل أن يقبلني مرة أخرى.