9

882 58 16
                                    



ذهبت إلى المنزل وبكيت. لم أرغب في أن يزعجني أحد ، لكن في نفس الوقت أردت من تشان أن يقول شيئًا. ومن المحرج بما فيه الكفاية أردت أن يحتضنني هيونجين.

لكن تشان لم يأت إلى غرفتي. لذلك تعاملت مع دموعي. حتى طرق (هيونجين) بابي. ربما بدوت ضعيفًا وعاجزًا حقًا جالسًا على أرضية غرفة نومي بعيون رطبة وخدين رطبتين.

"فيليكس" همس بهدوء. جلس بجواري مترددًا. "هيونجين أ-أنا لست بحاجة إلى-" لكنه أمسك بي كما كنت أتمنى.

" هيونجين أنا آسف .. أنا آسف جدًا" قلت له محاولا الخروج من حضنه. وضع يديه على كتفي. قال "على مهلك" إنه يحاول هز بعض الأحاسيس لدي أو شيء من هذا القبيل.

"لا لا ، لا توقف هيونجين من فضلك يمكنك العودة إلى المنزل ... من فضلك" تحول صوتي إلى همسة ومات من صرخة. أمسك يدي. أردت فقط أن يعود إلى المنزل .. حسنًا ، لقد قلت ذلك ولكني أردت أن يكون معي ، لقد فعلت ذلك بالفعل.

على الرغم من أنني حاولت واقنعت نفسي بأنه لن يترك جانبي ، مهما حاولت. لقد أشفق علي ، وأشفق علي لأنني أبكي ، لكوني ضعيفًا ، لأني أحببته، لكوني مثلي الجنس. لم أتوقف .. لماذا لم يتوقف؟

لكنني لم أجعله يتوقف. تركته في منزلي وفي غرفتي. "توقف فيليكس ، لن أذهب -" تنهد "لن أغادر ، حسنًا؟"

"ولكن يجب عليك ذلك"
"لماذا ، فيليكس؟"
"لأنك لا يجب أن تكون هنا"
"لأنك تحبني؟ أليس كذلك؟"

لم أقل شيئًا ، لقد قبلني للتو. نظرت إليه بعيون منهكة. قلت بضحكة صغيرة: "يجب عليك حقًا التوقف عن فعل ذلك يا أحمق". مسحت دموعي التي بللت خدي. قال بابتسامة متكلفة: "آه ولكن .. يبدو أنك تحب عندما أفعل ذلك". قبل خدي ، مما جعلني أضحك مرة أخرى. حملني ووضعني على سريري. قال: "أنت لطيف للغاية" ، وهو يضع قبلات ناعمة على جبهتي ووجنتي.

___________

Late part sory:,)

𝐴𝑑𝑑𝑖𝑐𝑡𝑖𝑣𝑒 | 𝐻𝑌𝑈𝑁𝐿𝐼𝑋𝑆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن