11

812 51 10
                                    

انها المدرسة مرة أخرى وطلبت التحدث إلى هيونجين أثناء الغداء.  وافق ، وبمجرد أن لاحظ أنني بدوت حزينًا قليلاً ، سألني ماذا يحدث لي.

"أنت لم تتأذى مجددا أليس كذالك ؟"
"لا ، ليس الأمر هكذا "
"هل يتعلق الأمر .. بي، أفهم إذا لم تفعل -"
"لا أعرف ما هو الخطأ معي" قلت وجلست على الأرض مع عبوس.

"ماذا تقصد؟"
"أعني أنني معجب بك ، لكني أشعر وكأنك ربما تفعل هذا لأنك تشعر بالسوء"
"فيليكس ، لا. أنا معجب بك أيضًا ، لماذا لا تثق بي في هذا؟" 

أغمضت عيني ، "لا أعرف .. بعد كل ما حدث ، لا أستطيع حقًا أن أثق بأفكاري وتجعلني أفكر في أشياء غبية .. يظل عقلي يخبرني أنك تتظاهر فقط" وانطلقت الدموع  اسفل وجهي مثل الاحمق .

أخذ يدي ، "حسنًا ،" تنهد ووضع يده الأخرى حول رقبته.  بدا جميلاً.

"لدي قصة محرجة جدًا حول كيفية تجاهلي لمن يعجبني لأنني قبلته. لقد بادلني الاعجاب وشعرت بالغباء الشديد. كنت أنانيًا جدًا لدرجة أن أخبره أنني أحببته أو أخبر أي من أصدقائي أنني مثلي  لأنني رأيت مدى فظاعة المعاملة التي تعرض لها وكنت خائف".

  "ماذا حدث بعد ذلك؟ هل تواعدتم؟"  قلت إنحني عن قرب مع الاهتمام الكامل تجاهه.  قال بابتسامة صغيرة: "لا أعرف .. لم أسأله بعد". 

ثم أدركت أنه كان يتحدث عنا.  "هل هذا يعني أنك ستسأله؟"  قلت اميل رأسي أقرب.  "هممم يعتمد" ضربت ذراعه لعوب. 

قلت بابتسامة صغيرة "يجب عليك ، أراهن أنه سيقول نعم".  قال مبتسما "أوه؟ هل تعرفه جيدا".  أومأت.  نظر للأسفل بحزن.  "لن أخبر أحدا ، على الرغم من أنني لا أريد ذلك" نظر إلي مرة أخرى.  "فقط في الوقت الحالي ، حسنًا".  أومأت له ، أعلم أنه خائف ، وأنا أيضًا.

_____________

Sorry for being late ♡︎~

𝐴𝑑𝑑𝑖𝑐𝑡𝑖𝑣𝑒 | 𝐻𝑌𝑈𝑁𝐿𝐼𝑋𝑆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن