15

936 59 45
                                    



"أنت مدمن على حبيبك ، الابتعاد عن لمسته يسبب لك الألم ، والمرض ، وعدم الراحة ، وتقلبات المزاج. "جلست بعيدًا اشعر بالم خفيف." أوه نعم هذا أيضًا "هذه السيدة مخيفة. " يجب ان تظهر الأعراض نفسها التي تحدث لك ، لقد أصبت بها أولاً لأنك وقعت في حبه أولاً "

" إذن أنت تقولين، أنا مدمن عليه ... مثل المخدرات؟ "أومأت برأسها مرة أخرى." نعم! إذا كنت بعيدًا عنه لأكثر من 24 ساعة ، فسوف تصاب بكدمات وأرق وصداع شديد. إذا ابتعد عنه أكثر من يومين ، يزداد الأمر خطورة. واذا ابتعدت عنه مدة اطول اسبوع ... حسنا تموت او يموت اولا. يعتمد. "

لقد نظرت إليها مضحكة." هذا ليس شيئًا حقًا ، كيف يمكنك أن تدمن شخصًا في أقصى مستوى حيث تشعر بالألم عندما تكون بعيدًا عنه؟ كيف تعرف هذا على أي حال؟ " جلست مع دبوسها الغبي مع مقاله عن الموضوع . " لا تقلقوا يا رفاق تحبوا بعضكم البعض ، فأنتم مدمنون على بعضكم البعض. بعض الناس يدمنون على الحب الذي يشعرون به ، لكن هذا غير صحي ".

سمحت لها بالتشخيصات الغريبة. أتى تشان لإحضارها ، ودفعنا ثمن الفحص. ليس لديهم دواء "لإدمان الحبيب" لكنها قالت أن العناق أو الإمساك بيده يساعد. مثل إعادة شحن البطارية ، لكن كلانا يتأثر بذلك.

لقد راسلته. لقد أنهى تدريب البيسبول. لم أكن أعرف أنه يمارس لعبة البيسبول إلا قبل أيام قليلة. يبدو ساخنًا جدا في السراويل البيضاء الضيقة لأكون صادقًا . يلعب البيسبول للمدرسة لأن والده يجبره ، عوضًا على القيام بشيء في الموسيقى.

أخذني تشان إلى ملعب البيسبول في المدرسة. كان الفريق ينظف. جلست في المدرجات المعدنية انتظره. رآني ولوح لي. شعره مبلل بالعرق وأجزاء منه ملتصقة بوجهه. لقد دفعها بعيدًا عن عينيه ، إنه يبدو لطيفًا جدًا!

ذهب باقي الفريق للاستحمام. جاء هيونجين إلي وعانقني. قبل خدي قبل أن يرى أحد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 05, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝐴𝑑𝑑𝑖𝑐𝑡𝑖𝑣𝑒 | 𝐻𝑌𝑈𝑁𝐿𝐼𝑋𝑆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن