الشابتر السادس و العشرين 26

653 39 114
                                    

كان ليفاي جالسا في غرفة المعيشة يترشف الشاي لكن لسبب ما لم يكن فيه طعم .. و هو يعرف جيدا ذلك السبب : هو وحيد . بسبب غياب هانجي لثلاثة اشهر كان يشعر ببعض الوحدة . في غيابها فكر كثيرا و الأن هو يعرف انه يحبها للغاية .

لكن غياب هانجي في الحقيقة عاد عليه ببعض الفوائد فهو اصبح يحاول ملأ وقته بالدراسة مع ايروين و بذلك مستواه الدراسي تحسن لأبعد من المتوقع . كما ان فارلان و ايزابيل كانا يملأن بعضا من الفراغ الذي سببه له غياب هانجي . بيد انه بالامس ذهب كلاهما لسينا لاقتراب العودة المدرسية . و بما ان ايروين مشغول للغاية فقد كتب على ليفاي الوحدة هذا الاسبوع .

وضع ليفاي قدحه على الطاولة و نظر الى الساعة كانت تشير الى الرابعة . جيد يستطيع الذهاب للتجول في الخارج الأن . نهض ليبدل ثيابه ثم خرج . و بينما هو يتجول في الارجاء رأى فتاة تبكي و هي ملصقة ظهرها بأحد الجدران الخاصة بأحد المباني . اراد ليفاي تجاهلها فهو ليس في المزاج المناسب ليسأل فتاة لما تبكي . لكنه فكر ماذا لو هانجي هنا ؟ بالتأكيد كانت ستهب للمساعدة و كانت لتوبخه لعدم مساعدتها . تنهد تنهيدة طويلة و ذهب اليها .

ليفاي بضجر : ما الامر انستي ؟

رفعت الفتاة رأسها  و قد كانت جميلة بشعر اشقر به حمرة و عيون عسلية واسعة . لكنها لم تحضى باعجاب ليفاي لأنها كانت قصيرة و في رأيه هانجي بعد ان تستحم تبدو اجمل من هذا بكثير . 

لم ترد الفتاة لذا اعاد ليفاي السؤال محاولا ان يكون لطيفا .

ليفاي : ما الامر ؟

الفتاة و قد احمرت : في الحقيقة يا سيدي .. ان تنورتي قد تمزقت و انا محرجة من أن اسير بها ..

اومأ ليفاي ثم سأل : هلا استدرتي لأرى ؟

الفتاة و قد احمرت اكثر : عذرا سيدي ! لقد اتيت لتساعدني و ليس لتتحرش بي ؟!

اعطاها ليفاي نظرة غاضبة لكنه تنهد ليقول لها ببرود : كيف سأساعدك اذا لم اعرف سوء التمزق ؟

الفتاة بغضب : لا يهم هذا انحراف !!!

ليفاي : انتي لستي بذلك الجمال حتى .

اخذت الفتاة نفسا و استدارت ببطء بعد ان شعرت بالغضب و الاحراج . و حسنا كان التمزق سيئا و طويلا . عادت الفتاة لتوجه ظهرها للجدار مرة اخرى . 

ليفاي : هذا كان اسوء مما توقعت ..

امسك ليفاي بكتفي الفتاة ما جعلها تشهق و وجه ظهرها نحوه و جعلها امامه مباشرة . 

خجلت الفتاة من قربه و سألته : ما الذي تفعله ؟؟!

ليفاي : اين منزلك ؟ سأوصلك اليه ..

الفتاة : هكذا اذن ! حسنا سأوجهك ..

و بينما هما يسيران قالت الفتاة : ا-اسمي بيترا و انت ؟

ليفاي بحدة : لا دخل ل- اعني اسمي ليفاي .. (مسكين مو طايق حاله 😹😹😹)

حسنا لو لم يكن الامر بأكمله لهانجي لكان قد رماها بعيدا و صرخ .

بيترا بقلق : لا تبدو بخير .. هل كل شيء على ما يرام ؟ 

ليفاي : سيصبح على ما يرام عندما تصمتين .. مهلا لحظة .. 

لاحظ ليفاي انه وضع يديه النظيفتان على كتفيها !! يداه المسكينتان .. كان عليه الصمود من اجل هانجي قبل ان يصاب بنوبة قلبية .

بيترا : م-ما الامر ؟

ليفاي باشمئزاز : لا شيء ..

بقي صامتين طوال الطريق و كانت بيترا تسترق النطرات اليه بين الحين و الاخرى . كان وقحا و لكنه ساعدها و هذا اثار اعجابها . 

بيترا : و-وصلنا ! 

توقف كلاهما و عندما هم ليفاي بالرحيل امسكت بيترا بيده . 

بيترا بخجل : لما لا تدخل ؟ والدي بالداخل و سيسعد لو استحيت بعض الشاي معه .

ابعد ليفاي يدها و قال : شكرا للدعوة لكن يجب علي ان اعود .

ذهب ليفاي بينما بيترا لوحت له و دخلت الى بيتها .

"اخيرا !" تمتم ليفاي لنفسه عندما استوعب انه انفك من تلك الفتاة .





فتح ليفاي باب شقته و لكنه لاحظ وجود حذاء امامه , و هو يعلم حذاء من هذا . سمع بعض الضوضاء في المطبخ لذا ركض الى هناك بأقصى سرعة و وجد هانجي تشرب كوبا من الماء !! هانجي عادت !! 

التفتت له هانجي و ابتسمت بلطف لتقول : لقد عدت , ليفاي .

لم يبتسم ليفاي لكن عيناه كيف تلمعان اوضحت كم كان سعيدا بعودتها .

ليفاي : اهلا بعودتك .

ركضت هانجي لليفاي و حضنته و هنا استوعب ليفاي كم هو قريب منها .. كم هو قريب من الفتاة التي يحبها .. و انها تحضنه ! يال الاحراج ! لم يبادلها العناق لكن ذاب من الخجل .

فصلت هانجي العناق و نظرت له باستياء : الن تبادلني العناق ؟

لم يجب ليفاي بل اومأ لها و حينها لاحظت كيف يعقد اصابعه من التوتر و كيف ان خداه احمرا . انه يشعر بالخجل و هذا جعل هانجي تكاد تقفز فرحا.

هانجي : لا داعي لكل هذا الخجل ليفاي ~ أعلم أني رائعة للغاية و ما إلى ذلك لكن لا تخجل إل-

لم تكمل هانجي لأن ليفاي حرفيا ضربها بمروحته ضربة إثرها رأت النجوم في النهار.

ليفاي بإنزعاج : أصمت ذات الأربعة عيون !!

ملاحظة الكاتبة :
أنا أكبر سحبة في تاريخ البشرية 🙂💔💔💔 أنا ما أستحق العفو و الله 😹😹💢💢 المهم عدنا الحمد لله 👌😹✨✨ أسفة الشابتر قصير و نوعا ما تسليكي 😅💔💔

كانت معكم مهوسة النباتات بااااي 😆😆💖💖💖💖💐💐💐💐💐

اكثر الأشخاص توافق هم المختلفون عن بعضهم البعضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن