الشابتر السادس 6

1K 64 176
                                    

كانت هانجي نائمة كعادتها حتى احست بشخص يقوم بهزها لتستفيق و ترا اغرب شيء يمكن توقعه .
هانجي : ليفاي ؟ مهلا ليفاي ما الذي تفعله هنا ؟!!! كيف دخلت ؟!
ليفاي ببرود : حسنا اخفاء المفتاح الاحتياطي تحت السجادة امام الباب كانت حماقة منك
هانجي : لا لا اهتم حول كيفية دخولك بل كيف سمحت لنفسك بدخول شقتي هكذا و انا نائمة ؟!
ليفاي و هو يحاول منع نفس من ضربها : لم ارد استخدام هذه الطريقة لكن الطرق على بابك بقوة مدة ربع ساعة دون رد جعلني اضن انك قد قتلتي نفسك .. فدخلت و وجدت كمية الفوضى و الكتب و الملابس المتناثرة هنا و جودزيلا نائمة رغم أن منبهها يرن مصدرا إزعاجا كبير .
هانجي و هي تستقيم من سريرها : اوه ! هكذا اذا . انا لا استيقظ بسهولة هيهي .
ليفاي : حسنا اذا حركي مؤخرتك تلك و استعدي سوف تتأخرين
هانجي : ارى أنك عملت فعلا بما طلبته ايزابيل اليس كذلك ؟ هههههه
ليفاي : لسوء الحظ .. و هل سوف تقفي و تستعدي او اتصرف بطريقة الإجبار ؟
هانجي ممزاحة : حسنا كابتن ليفاي فقط لا تضربني هههههه .
و قفت هانجي من السرير لم يبدو شعرها فوضويا للغاية بل بدى مرتب اكثر من ما يكون في العادة و عدم وجود نظاراتها امام عينيها ابرز جمال ملامح وجهها بوضوح و كانت ملابس نومها تظهر جسدها الانثوي اكثر من ما تفعل تلك الملابس الرياضيه التي ترتديها دوما . كان ليفاي يراقبها و هي تتجه الى الحمام و يقول في نفسه : اذا هي تملك صفات الفتيات الطبيعيات من ناحية الجسد على الاقل . مهلا ما الذي افكر فيه ؟! حسنا اكثر ما يثير حيرتي في شكلها هو شعرها . اليس من المفترض أن يكون اكثر فوضوية بعد الاستيقاظ ؟
قطع تفكيره عندما خرجت الفتاة من الحمام . بقيا مدة ينظران الى بعضهما البعض كل واحد يفكر في شيء
تفكير هانجي : الن يخرج لاتمكن من تغيير ملابسي ؟
تفكير ليفاي : لما تراقبني كما لو اني ارتكبت جريمة ؟
ليبدأ صاحب العيون الناعسة بالحديث : ماذا ؟
هانجي : اضن اني من يجب أن يسأل الن تدعني اغير ملابسي ؟
احمر وجه ليفاي قليلا بعدما علم سبب الفتاة و خرج من الغرفة دون أن يرد بينما قهقهت الفتاة على تصرفه وهي تفكر : انه يتصرف كطفل هههه
ارتدت هانجي ملابسها و ارتدت نظارتها ثم جمعت شعرها بفوضوية بدون اي اهتمام او حتى تسريحه و اتجهت للمطبخ . و اول ماذهبت وجدت ليفاي جالس الى جانب الطاولة . لكن ما صدمها كان ما فوق الطاولة ! كان هناك كأس عصير و بعض قطع الدوناتس !
و قبل أن تقول اي شيء
ليفاي : لقد احضرها الحواجب العريضة لي هذا الصباح . و اخبرني أن اوقظك و اعطيها لك .
هانجي : انه لطف منكما ! اشكرك جزيل الشكر .
ليفاي : تش
هانجي : حسنا سوف ابدأ الاكل
ليفاي : حسنا و انا سأخرج من هنا لن اتمكن من البقاء في مكب القمامة هذا اكثر .
انهت هانجي طعامها و اعدت حقيبتها و خرجت الى ليفاي و بدأ الإثنان بالسير نحو الثانوية
ليفاي : تش لماذا تثرثرين معي كثيرا ؟
هانجي : ربما لاني اود أن لا اجعل الامر غريبا عكس شخص لا يحب التواصل مع احد  .
ليفاي بانزعاج : استطيع أن أتفهم وجهة نظر ذلك الشخص .
هانجي بضحك : متأكدة انك عرفت من اعني اذن  ههههههه
لم يجبها ليفاي كدليل على انه يود ايقاف المحادثة لكنها ارادت بدأ واحدة اخرى
هانجي : ليفاي .... هاي ليفاي .... لييفااي *بصوت عالي *
ليفاي : ماذا ؟!
هانجي بابتسامة : ليفاي ما هو لقبك ؟
صمت ليفاي و لم يجبها
هانجي : هيااا اخبرني
ليفاي : لا املك لقب
هانجي : اتمازحني .. بالتأكيد لديك لقب جميعنا لديه مثلا انا لقبي زوي انا لا افه-
قاطعها ليفاي : اكرمان
هانجي : واااو و هل جميع الاكرمان قويون ؟
ليفاي و هو ينظر اليها بتفاجؤ : هل حصل و اخبرك احد صديقاي عن شيء قريب من ما قلتيه
هانجي : لا ... مهلا لحظة انا محقة اذا ! صدمتك و سؤالك اذا اخبرني صديقاك عن شيء يدل على أن نظريتي هذه صحيحة !
ليفاي : لا ، بل لان ليس جميع الاكرمان اقوياء و هذه النظرية خاطئة
احست هانجي بالحماس لان تعرف سره كما تشعر بالحماس عندما تود معرفة شيء حول العمالقة : اود أن اكتشف سرك و ادرس كل شيء حول الاكرمان
نظر لها ليفاي بانزعاج : لقد اصبحت مزعجة يا انسة هانجي
هانجي : لا تناديني " انسة هانجي " كما انك فقط لا تود الاعتراف بالحقيقة لذا سأجدها بنفسي .





اكثر الأشخاص توافق هم المختلفون عن بعضهم البعضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن