الشابتر العاشر 10

940 56 134
                                    

دخل ليفاي شقته و هو يحمل ملابس هانجي و مشطها و عندما اقترب من الحمام سمعها تغني . كانت الاغنية ذات معنى رائع لكن حماسية و هذا ما بدى غريبا له .
ليفاي في نفسه : لماذا تغني هكذا أغنية اليس من المفترض انها مرتاحة ؟! تش غريبة أطوار .. لكنها تملك صوتا جميلا ... لماذا اقول هذا ؟!!
هانجي من داخل الحمام : ليفاي لقد عدت ؟ سمعت صوت الباب لهذا علمت هذا هيهي ~ و ايضا تعرف انه من السيء استراق السمع اليس كذلك ؟~
ليفاي : تش لا احد يحتاج أن يسترق السمع بسبب صوتك العالي هذا يا ام الاربع عيون
عم صمت قصير حتى بدأت هانجي تقول : ليفاي هل أحضرت الملابس ؟
ليفاي : اجل
هانجي : ما الذي احضرته ؟
ليفاي : اوي الا تشعرين بالاحراج من هذا السؤال ؟!
هانجي بوجه محمر من الخجل : و لماذا قد اخجل ؟ انت صديقي بعد كل شيء ههههه
انها ممثلة بارعة فقد صدق ليفاي بأنها لا تشعر بالحرج حسنا لو كانت امامه حينها لكان قد عرف انها تكذب من وجهها الشبيه بالطماطم .
ليفاي : تش .. احظرت قميص داخلي و تلك الملابس و مشط .
هانجي : و هل أحضرت شالا ؟
ليفاي : لا لماذا ؟
هانجي : انا احتاجه ليفاي !!! ارجوك احضره لي ارجوووك
ليفاي : يكفي انا لن اعود هناك ابدا !
هانجي : يا الهي !
هانجي في نفسها : ماذا سأفعل الان ؟!! هكذا ليفاي سيراني بشكلي الانثوي ( ما اقدر اقول الكلمة لهيك فاهمين قصدي ~\\\~ ) ! افف و انا كالحمقاء بللت شالي هذا بالماء .. هيا هانجي لا تقلقي انه مجرد ليفاي لا داعي للحرج .
ليفاي : اوي تذكرت
هانجي : ماذا ؟
ليفاي : اذا حصل و وجدت بأنك لست نظيفة كفاية فسوف تجدين نفسك خارج الشقة .
هانجي: هايي هذا قاس !
ليفاي : لا يهمني .
هانجي : حسنا كابتن ليفاي سأبذل جهدي
غادر ليفاي و ذهب الى المطبخ ليعد لنفسه شاي بينما هانجي فبدأت تنظف نفسها و شعرها بأفضل ما يمكنها لا يمكنها أن تسمح لليفاي ان يطردها من الشقة !

بينما ليفاي كان يحتسي الشاي سمع هانجي تصرخ : لييفاااي هلا أحضرت لي منشفة !!
ليفاي و هو يحدث نفسه : تش انها مزعجة .
اتجه ليفاي الى غرفته و وجد منشفة كبيرة كفاية لهانجي ثم اتجه للحمام .
ليفاي : كيف ستأخذينه ؟
هانجي : افتح الباب و ارميه على الارض و احرص أن يدك فقط من تدخل الحمام !
اطلق ليفاي " تش " و فعل كما قالت .
هانجي : شكرا ليفاي ~ و الان لدي طلب آخر
ليفاي : ...
هانجي : هلا ذهبت الى غرفتك و اغلقت على نفسك في حين اذهب انا الى غرفة الجلوس و اغير ثيابي !
ليفاي بانزعاج : حسنا 💢
اتجه ليفاي الى غرفته و اغلق على نفسه . بينما لفت هانجي المنشفة حولها و اتجهت الى غرفة الجلوس حيث وجدت ملابسها هناك ثم تفطنت لشيء . ليفاي نسي أن يضع بعض ملابسه هنا !
هانجي : امم ليييفااايي !
ليفاي و هو يهم بفتح الباب : هل انتهيتي ؟
هانجي : لا لا تفتح !!
ليفاي : حسنا .. اذا لماذا تنادينني ؟
هانجي: لقد نسيت ان تعطيني بعضا من ملابسك هيهي
ليفاي : تش حمقاء .. سأرميهم لك بالرواق حسنا ؟
هانجي بابتسامة : حسنا !
اخذ ليفاي قميصا من قمصانه لم يعد يحتاجه لا صغير عليه و تذكر ان ايزابيل قد نسيت احد شورتاتها في الشقة . اخذه هو ايضا ثم رماهم في الرواق و اغلق الباب .
ركضت هانجي الى امام غرفة ليفاي و اخذت الملابس .
هانجي : شكرا ليفاي !
ثم ركضت لغرفة الجلوس و غيرت ثيابها .
هانجي : لييفاااي
ليفاي : ماذا الان ؟! 💢
هانجي : الا تملك سروالا اطول ؟
ليفاي : احلمي بأن اعطيكي احد سراويلي
هانجي : ههههه حسنا حسنا يمكنك الخروج .
خرج ليفاي ليصدم من الفتاة الجالسة على الاريكة .
لم تكن مرتدية نظاراتها و قميص ليفاي كان قصيرا قليلا لكن مناسب نوعا ما و ايضا السروال القصير . ربما هذا لفارق الطول بينها و بينه هو و ايزابيل . اما شعرها فقد كان منسدلا و لازال مبتلا . و عندما اقترب منها اشتم رائحة شامبو جميلة ليست كرائحتها قبل أن تستحم .
ليفاي : من انتي ؟!
هانجي : ههههه كائن متحول من كوكب المريخ .
ليفاي و هو يحاول تغيير الموضوع : لماذا لم تجففي شعرك لقد ابتل قميصي ؟! اسمعي انا لن اعطيكي قميصا آخر .
هانجي : اقسم لقد جففته بالمنشفة !
ليفاي : هذا لا يكفي يا ام الاربع عيون ! سأذهب و احضر مجفف الشعر من الحمام .
هانجي : مهلا ليفاي !
ليفاي : ماذا ؟
هانجي : لا انصحك بالذهاب .
ليفاي : تش
ذهب ليفاي للحمام .
هانجي : ارجو ان لا يغضب كثيرا .. مهلا لماذا اشعر بالغرابة ؟ اوه لقد نسيت ارتداء نظارتي و انا اقول لماذا جودة النظر منخفضة ههههه-
قاطع افكار هانجي صوت صراخ ليفاي : هاااانجي 💢💢

اكثر الأشخاص توافق هم المختلفون عن بعضهم البعضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن