كان ليفاي و هانجي في فصلهم و كان كل التلاميذ يتعذبون . لقد قرر السيد نايل تدريسهم ثلاث ساعات بدل ساعتين لأنهم فروا من الحصة المرة الفارطة .
هانجي بصوت خافت : بسست ليفاي
ليفاي : ماذا ؟
هانجي : هل سمعت الجرس ؟
ليفاي : لا ؟
هانجي : لكنني سمعته ..
ليفاي : لا لم تفعلي .
هانجي : لقد جننت هئ TnT
لتنزل هانجي رأسها على الطاولة بخيبة امل . بينما تنهد ليفاي و اعاد انتباهه الى شرح الاستاذ .
و فجأة ! اتت النجدة الالاهية على شكل صوت الجرس !
الاستاذ نايل : يبدو ان الحصة انتهت . لا تنسو الاعمال التي كلفتكم بها .
ليتجه للباب . و اول ما خرج ، بدأ التلاميذ بالهتاف و التصفيق . لقد نجحوا ! لقد عاشوا ! حتى ميكي كان يبكي من الفرحة مع هانجي بينما نانابا تربت على كتفيهما و هي تحاول كبح نفسها من البكاء هي الاخرى . انه مشهد مؤثر بحق !
في تلك الاثناء ، اتى ايروين للفصل و اشار لليفاي ان يتبعه . اومئ ليفاي و تبع ايروين حتى وصلا الى مكان هادئ .
ليفاي : هل حللت المشكلة ؟
ايروين : لا
ليفاي : كيف هذا ؟! لقد اصبحت اعامل من تبقو في النادي بطريقة افضل حتى اني اعطيهم نصف ساعة راحة !!
ايروين : سأقفل نادي التنظيف، ليفاي .
تجمد ليفاي مما سمعه . لقد فعل المستحيل من اجل هذا النادي ، و الان يأتي ايروين يعلمه بهذا الخبر السيء ؟!
ليفاي بنظرة قاتلة : لا لن تفعل .
ايروين : اسف ليفاي .. لكنني اقفلته بالفعل ..
ليفاي : اوي ايروين ! هذا النادي سيفتح من جديد و لو على جثتي ! فهمت ؟!
لكن ايروين تجاهل ليفاي و ابتعد عنه . صك ليفاي على اسنانه . واحدة من اهم الاسباب التي يأتي من اجلها الى الثانوية قد خسرها . ليعود ليفاي للصف و هو يتوعد بجعل ايروين يندم .
بينما كانت هانجي تمسح دموع فرحها التفتت الى مقعد ليفاي . لكنها لم تجده ! نظرت حولها لتراه يدخل من الباب و تعلوه نظرة مليئة بخيبة الامل . اتجهت نحوه لتسأله عن الذي حدث .
هانجي بقلق : هاي ليفاي ، كل شيء بخير ؟
ليفاي : سأذهب للمنزل ..
هانجي : مهلا ! ماذا عن ناديك ؟
ليشد ليفاي على قبضته و يأخذ حقيبته و يخرج .
هانجي : مهلا !! ليفاي !! لقد رحل ..نانابا من خلف هانجي : ما به ؟
هانجي : لم يخبرني .. لكنني سأسأله عندما اعود . الان ، سأذهب الى نادي العلوم .
أنت تقرأ
اكثر الأشخاص توافق هم المختلفون عن بعضهم البعض
Fanfic« القصة محنطة إلى أن يأتي ما يخالف ذلك (: » " اكثر الأشخاص توافق هم المختلفون عن بعضهم البعض " بعد أن ترا كيف أن ليفاي و هانجي مقربان هكذا رغم اختلافهما الكبير سوف تتأكد من صحة هذا الامر . شخصان بعيدان كل البعد عن التشابه يصبحان صديقان مقربان (او...