ريو × باكورا: beta ؟

46 0 0
                                    

ما اعرف
القصة مبنية على. لا شيء
علاقتهم تم إنشائها خلف كواليس
متى و كيف؟
ما اعرف برو
بس كذا قرروا يكونون معا
باركوا نسمسمسدسخ
و ايضا ذا يذكرني
باكورا تم تغيير شخصيتيه

فقط اقرأ القصة
تحذيرات though//
questionable theme, mentally unstable-ish characters, gore, can't write shit

و ايضا عيد ميلاد سعيد Mary_chan853!!!
كل سنة و انت ل الف خير
اتمنى لك عيد ميلاد سعيد !!

باكورا: برشا برشا .....أنهوا حياتي يا رجل

عنوان القصة: till death do us apart
××××××××××××∆××××××××÷÷÷÷÷÷××÷÷÷
باكورا كان فقط طالب يشبه ريو, الكثير اخطاهم ل اخوان ولكنهم لم يكونون قريبين من بعض حتى, لهذا عندما من العدم أصبحوا معا كان الأمر غريب. شبههم ببعض لم يساعد حقا, و اصدقاء ريو كانوا قلقين عليه لانه لم يكن حبيبه الجديد يبدو و كأنه.. شخص لطيف في القول الحرفي.., يوغي في الذات كان يشعر بعدم طمئنينة ولكنه عندما حاول أن يتكلم معه بشأنه فقط رأى له ريو برعب و قال "هل تريد ان تخرب علاقتي؟! لقد..ظننت أنك صديقي..." ارتبك يوغي و قال "لا! انا فقط كنت اقول هذا ك نصيحة م-" "لا اريد نصائحك!" صرخ ريو مما جعل الجميع ينظر له, اعتذر ريو ثم جلس و تجاهل يوغي لبقية اليوم, مما جعل يوغي يقلق اكثر ولكنه قرر أن يعتذر. ريو كان دائما يحاول أن يتجنب درس الرياضة و يقول للاستاذ أنه ليس بصحة جيدة و يريه ورقة صحية. كان باكورا ينظر إليه بينما يجلس على الارض من فترة إلى أخرى مما اخذ يوغي ملاحظة منه, كان باكورا دائما بعد درس الرياضة يذهب له و يتكلم معه. لم يشعر يوغي بارتياح كامل ولكنه شعر أنه لم يكن شخص سيء ايضا فتركهم. هم.. يبدون سعيدين مع بعض صحيح؟ ما هو السيء في هذا, هذا ما فكر به يوغي بينما تركهما. همس باكورا لريو شيء "رايت؟ فقط باخفاء الحقيقة تستطيع أن تهرب.." ثم ضحك و ضرب ظهر ريو بشكل ليس حقا قوي ولكن ليس لطيف. عندما كان ريو و باكورا على وشك أن يذهبون انتبه لهم يوغي من جديد ولكنه تجاهلهم مباشرة لانه شعر انه تدخل بشؤونهم كثيرا, ابتسم باكورا بينما ينظر له و قال مع نفسه "اخيرا فهمت؟".
كان منزل باكورا بعيد بعض الشيء عن المدينة و هذا ما كان يحبه بالمنزل, لا احد يستطيع سماعه, التدخل في شؤونه, الأمر كان رائع. لقد كان يعيش هناك مع ريو, ريو لم يرد في البداية ولكن قام باكورا ب"اقناعه". فتح باكورا الباب الامامي و دخل المنزل, بعده مباشرة دخل ريو. المكان كان مظلم و كئيب و يبدو مهجورا حتى. جلس ريو على الكرسي و تنهد بينما كان يعانق حقيبته. "باكورا.." "همم؟ ما الأمر ريو؟" قال باكورا بينما احضر ماء لكلاهما. " ماذا لو علم أحد بشأن الكذب... ماذا لو رأى شخص جسدي..؟" "ريو..., لن ادع هذا يحصل ابدا." قال مبتسما.في الليل كان ريو يكمل دروسه عندما ناداه باكورا, صوته كان يمكن أن يسمع عبر الجدران, لم يعلم ريو كيف كان المنزل حتى صامدا. ذهب ريو لعند باكورا الذي كان ياكل اكل سريع, "هل تريد؟" "...؟" "لماذا تنظر لي هكذا؟ هل تريد بعض من الطعام ام لا؟" "ب..بالطبع" جلس ريو بجانب باكورا و جلسا يأكلون بصمت.
في اليوم التالي عندما عاد ريو و باكورا إلى المنزل ذهب ريو مباشرة إلى غرفته. لم يعر باكورا اهتمام كبيرا بهذا و ذهب حتى يشرب ماء. بقي ريو في الغرفة لساعات.. تسائل باكورا لو نام ريو؟ دخل باكورا على ريو حتى يتفقده..
خلال الأسبوع القادم لم يأتي اي من ريو أو باكورا إلى المدرسة نهائيا, لم يعلم أي أحد اين يسكنان ولا رقم هاتفهما فلم يستطيعوا الوصول اليهم. كان الاخفاء غريب لكن الأغرب منه هو عندما عاد جوي من المدرسة رأى باكورا يمشي وحده. ذهب إليه و سأله "هاي! اين كنت ؟ لماذا لم تأتي الى المدرسة الاسبوع هذا ؟ هل انت و ريو بخير؟" انزعج باكورا و دفع جوي قليلا بينما اكمل سيره "ليس لك شأن بهذا." وذهب, أراد جوي أن يلحق به ولكن شعر أن شيء منعه ف تركه.
في السبوع التالي عندما كان ريو و باكورا في طريقها إلى المدرسة رأوا جوي ولكن ريو تجاهله مباشرة. ظن جوي أن ريو لم يراه ف ناداه وذهب إليه, "هي ريو!!" ضرب جوي ريو بقوة قليلة مما جعل ريو يتقيء مباشرة. نظر باكورا إليه بغضب و ذهب حتى يتفقد على ريو. "هاي ..انا اسف لم اقصد" أراد باكورا أن يصرخ بوجهه ولكن ريو أوقفه و بدأ يسعل "لا بأس اعلم..." نهض و اكمل طريقه, نظر باكورا إلى جوي بانزعاج ثم لحق ريو. كانت حالة ريو في تدهور مستمر. لم يعلم أي أحد السبب غير باكورا.
حصة الرياضة... لم يأتي المدرس اليوم جلس الطلاب يتكلمون مع بعض. كان ريو و باكورا يتكلمون مع بعضهما بشأن مواضيع ...غريبة. لم يسمع لهما أي أحد..."تعلم ...ماذا لو حدث و مت؟" قال ريو مبتسما بينما ينظر ل باكورا. لم يرد عليه الاخر. فقط نظر له بالمقابل. بقى كل منهما هكذا لبعض الوقت "سوف يرن الجرس بعد عشر دقائق " قطع باكورا الصمت و نهض "هيا" نهض ريو بعده و ذهبوا للعيادة. الحصة التالية كانت تاريخ, بعدها جغرافية ...رائع. تنهد ريو و دخل الصف. بعد انتهاء المدرسة ذهب كلاهما فوق السطح و جلسا يتكلمون هناك. نور الشمس الغاربة يعانق وجه ريو. ابتسم باكورا و هو ينظر إليه, "..؟ ماذا؟" استدار ريو و أعاد النظر إليه "هل هناك شيء على وجهي؟" ضحك باكورا "لا. فقط ضوء الشمس." نظر ريو خلفه مجددا ثم فقط اخرج صوت "اوه" خافت. بعد فترة عاد كلاهما لمنزلها. عندما أصبح الليل قام باكورا بمناداة ريو. ذهب ريو إلى الغرفة "نعم؟" "هل تريد ان تستحم؟" نظر ريو إلى الأرض ثم وافق. "الحمام جاهز إذن" قال باكورا و هو جالس على السرير. باكورا كان فقط مرتدي منشقة..يمكنك رؤية الجروح على جسده.كان جسد ريو مليئ بالجروح وكذلك جسد باكورا.. مضحك. حل الصباح وكان كلاهما نائم.. شيء جيد انه لم يكن أي مدرسة اليوم.

ربما ريو كان محظوظ.. او ربما كان ملعون.. ايا كانت الإجابة فهي لا تغير مصيره. هو مازال على قيد الحياة ولكن فقط لوقت قصير. هو لم يمانع الموت حقا, كذلك باكورا. ربما كان هذا السبب في كونهم معا؟ أو ربما السبب اعمق من هذا...  لا احد يعلم حقا غيرهما. ربما لم يكن صعب على ريو أن يجد شخص آخر مثله. ولكنه ليس حقا بأمر سهل.. بعد كل شيء باكورا كان أول شخص عاش مثل ريو. ربما كان هذا القدر أن يكونا معا... و ان يموتا معا.
في اخر يوم دراسي ذهب ريو و باكورا فوق شرفة المدرسة مرة اخيرة ينظران لغروب الشمس. "سوف اشتاق لهذا المنظر معك." قال ريو بابتسامة امسك باكورا بيد ريو بقوة مما جعله يضحك قليلا. "يبدو أنك ايضا" بقي كلاهما في صمت ينظرون للغروب لفترة أطول ..بدأ ريو يسعل دم"اه.." "حالتك تسوء.." "اعلم." ابتسم ريو له مرة أخرى و بدأ يسعل أكثر. "هي لما لا ننهي حياتنا معا؟" اقتراح ريو كان..غريب ولكن باكورا توقعه. "سمعت من شخص أنه لو انتحرنا معا ف يمكننا أن نعيش معا في الحياة الثانية" ابتسم ريو أكثر و سعل مرة اخرى"حسنا." موافقة باكورا جعلت ريو سعيد كثيرا. امسك كلاهما بيد الآخر و ذهبا من أجل انتحار جماعي. سعل ريو مرة أخرى "هاه..." رمى كلاهما نفسهما من أعلى البناء...دماء في كل مكان. لم يعرف أي أحد بهما مباشرة...المدرسة كانت شبه فارغة لو لم يكن المدير هناك لتم تركهما حتى يتعفنا امام المدرسة. اتصل المدير بالاسعاف و تم في النهاية دفنهما. لم يأتي اي احد الى جنازتهم غير اصدقاء ريو. لا عائلة...لا احد..

النهاية.

one shot for every fandom I care for at the momentWhere stories live. Discover now