بالعكس ولكن ياه
مرحا مرحة بالعيد-
تحذير: اغتصاب, اغتصاب, أذية, تأديب؟ نوع ما, ما اعرف ايش قاعد اكتب و ربما شوي خارج شخصيةو لا ما سويت خطأ انا ما كتبتهم عن قصد
ايتي they مثل في اللعبةعنوان القصة: bleed.
================================نظر اڤيليس إلى الإله امامه, "ما هو شعورك الان و عزيزك قد مات؟" نظروا ايتي له ثم اخفضوا رأسهم من جديد, "ماذا هل سوف فقط تتجاهل كل شيء الان؟" نهضوا الآله و نظروا إليه, علم الآخر انهم كانوا يريدون القتال, ولكن بالطبع, لم يكن ذو جدوى, تمكن من فوز عليه, فبعد كل شيء هو كان يمتلك الان قوى kcalb بالإضافة إلى قوته نفسها, القى ابتسامة ساخرى على الإله أمامه ثم اقترب منهم و شد شعرهم "ما رايك أن أعلمك كيف تتصرف امامي الان؟" قال ايڤيلس, بالطبع حاولوا الإله مقاومته ولكنه مباشرة وضع اصفاد عليهم مانعهم من هذا, "؟؟؟ لما لا يمكنني فعل أي شيء" "اتسائل لما~" قال الشيطان بطريقة ساخرة.
في القلعة في أحد السجون, كان هناك الآله, مجردين من كل قواهم, لكنهم لم يستسلموا و حاولوا الخروج لكن دون جدوى, سمعوا صوت دخول شخص فانظروا له, لقد كان ايڤيلس "الان هل كنت تنتظرني؟" "بالطبع لا! أخرجني من هنا!" "ولما يجب علي أن استمع لك؟" قال ايڤيلس بينما وقف أمام الاله, "لا-" قبل أن يستطيعون أن يكملوا جملتهم قام ايڤ بركل بطن الآخر بقوى, "تكلم بادب معي." "لما علي انت فق-" قام ايڤيلس بركلهم مرة اخرى. "ماذا قلت؟" نظروا الإله بعيدا عنه, مما جعل الآخر فقط يشد شعرهم مجبرا لهم أن ينظروا اليه, "؟" "ماذا تريد أن افعل لك؟" "ناديني باسمي؟" "ل-" شد الآخر شعرهم بقوى أكثر, اي ضغط أكثر و كان سوف يكسر رقبة الاله, "لا!" "حقا الان.." ترك ايڤيلس شعرهم ثم أدار يد الاله إلى أن سمع صوت تكسير"ارجوك توقف"قال ايتي بالم شديد "توقف ماذا ؟" "ارجوك توقف ي..يا سيدي ايڤيلس فإن يدي ت-تؤلمني.." لم يشعروا ايتي بهكذا إهانة من قبل, مع كل شيء لقد كانوا آلهة.. . ابتسم لهم ايڤيلس ثم اجبر قبلة عليهم, كانوا ليدفعوه بعيدا ولكنهم لا يستطيعون تحريك اي شيء غير وجههم. ما عدى اليد التي قام الشيطان بكسرها لقد كانت جميع أطرافه مقيدة. قام الاخر بمسك الإله بقوى مما جعله يفتح فمه في الم, مما سمح لايڤيلس بفرصة من أجل أن يقبله بشكل عميق, ملئ فم الإله به, كانت القبلة يمكن أن تدوم للابد من أجل كل شيء ولكن ايڤيلس كان يريد أن يفعل أشياء اخرى لهذا قطع القبلة, كان يستطيع أن يعلم أن الإله ينظرون له بحقد مما جعله يبتسم أكثر, "الان تعلم ماذا يحدث عندما تنظر لسيدك هكذا؟" "....؟" ابتسم لهم ايڤيلس مرة أخرى ثم مزق كل ملابس الآخر مما جعلهم يشهقون بصدمة, "م-ماذا تفعل؟" "اؤدبك..." "ما-" قبل أن يستطيعون أن حتى يسألون قام ايڤيلس بضربهم بقوة على جانبيهم, لم يقل ايتي اي شيء, ابتسم ايڤيلس لهم من جديد ثم من دون تحضيرات مسبقة فقط وضع قضيبه أمام فتحتهم, "...لا تفع-" "لا تقل لي ماذا افعل" قال ايڤيلس ثم دخل في داخل الاله المقيدين, دافعا بشكل عميق في داخل ايتي, قام الشيطان بعض رقبتهم بقوى, دماء تنزل من مكان العضة, ولكن هناك علامة بالتأكيد الان. "الان سوف تتذكر انك ملكي" نظر له ايتي باشمئزاز لكنهم لم يقولوا اي شيء و فقط اخفضوا رأسهم, مع هذا اكمل ايڤيلس بترك علامات على جسد الاله, ملوثا كلا جسدهما بدماء, امسك ايڤيلس بشعر ايتي حتى يرفعه من جديد"...؟" اجبر ايڤيلس قبلة أخرى على الإله, بيده الفارغة بدأ يخدش ايادي ايتي مما فقط سبب مزيد من الدم حتى يخرج, كان ايڤيلس يحمل سرعة مع كل ثانية ولكان الأمر أسهل على ايتي لو لم يكن كل جسده مغطى بجروح حديثة, ف كل دفعة في داخله تجعله يشعر ب الم أعمق. قطع ايڤيلس القبلة ثم نظر لهم, نظر له الآخر مع عيون فقدت الحياة مما جعل إيف يبتسم, بعد مدة أنهى ايڤيلس على الإله, ولو كان يستطيع ايتي أن يخفض رأسه أكثر لفعل, ابتسم له ايڤيلس ابتسامة ساخرة ثم قال له "هل تعلم الان كيف تتصرف معي؟" نظروا له الإله بأعين ميتة "ن- نعم ايڤيلس .." ابتسم له الآخر ثم ربت على رأسه ثم خرج من الغرفة, تاركهم مع جروح مفتوحة و دماء في كل مكان مع ..سوائل أخرى.. اخفضوا ايتي رأسهم بإهانة ثم حاولوا النوم.نهاية؟
YOU ARE READING
one shot for every fandom I care for at the moment
Randomكل القصص راح اغير طبع الشخصيات ... محد يهتم اعرف و لكن هي دعوني اكتب الي أريده القصص فيها كل أنواع الشيب لاني ما اهتم في قصص راح تكون مسروقة من دزني ..ف.. ياه في قصص راح تبدو مألوفة لاني سرقتها من مكان آخر و في قصص راح تكون مجبورة لاني ما اعرف...