Fuck you.

160 1 0
                                    

تحذيرات: اغتصاب؟ بالطبع , خارج شخصية, اكره حياتي.
علاقة: ايدايت × صخ- روك
روك ما اعرف متى يعجبه يكون نص بشري ولكنه من البداية هنا

قصة ...حقا كرنج ولكن ايه
================================

في الجزيرة الثلجية كان ايدايت مع روك ينظرون للبحر و يدخنون. "....تعلم.." قال ايدايت ثم دفع البطريق على الثلج, هو فوقه الان. "....ابتعد عني." قال روك محاولا تحريك يده بسرعة كافية حتى يضرب الاوركا فوقه ولكن اوقفه ايدايت مباشرة, "ناه ليس هذه المرة" قال بشبه هدوء, الابتسامة مرسومة على وجهه عندما أخرج حبل و ربط يدي البطريق بقوة مانعه من الحركة "سوف اقتلك ماذا تظن أنك فاعل ايها الاحمق!؟" قال الآخر بانزعاج غير انساني. ابتسم ايدايت, نهض ايدايت من فوق روك ثم وضعه في حضنه, الآخر مازال يحاول ضربه. بدأ بخلع ملابسهما, على الأقل الجزء المهم منها. ثم ادخل عضوه في داخل البطريق مما جعله غاضب أكثر "ابتعد عني انت و قضيبك الصغير هذا يا ايها الغبي!" قال بانزعاج اكثر, ايدايت فقط محاول افضل ما لديه ليتجاهل ثرثرة الآخر و تركيز على إرضاء احتياجاته مع البطريق.
بدأ الاوركا يدفع في داخل روك بشكل أسرع و اسرع كل ثانية و مع كل دفعة كان الآخر يصبح غاضب أكثر و يرسل مزيد من السب عليه. عندما انتهى ايدايت منه و قذف في داخل الآخر تركه و قرر أنه فقط يخرج مباشرة ف هو لم يرد أن يفقد راسه.
"عد هنا ايها الاحمق أو سوف اجعل مصيرك اسوء ! فك قيدي" نظر إليه روك بينما الآخر يهرب."منذ متى أصبح ذلك الاوركا المغفل جبان بحق الجحيم"
في نقطة ما خرج

عندما رأى روك ايدايت ..دعنا نقول إنه ايدايت اختفى لمدى أسبوعين من الجزيرة ..

one shot for every fandom I care for at the momentWhere stories live. Discover now