اوه قاد اسفة لاني تاخرت
و لكن أنا عندي واجبات-
في كلا الحالتين
باكورا صار له change of heart و اصبح شخص جيد الي ...ربما ما كان لازم اضع الصورة الفوق باعتبار الشخصيات....
و لكن احم
مع هذا ما متأكدة من هذا
ربما لا.ما راح أركز على شخصيات أخرى
ربما هنا و هناك references لأشياء أخرى
و لكن ما راح تكون في وجهك
همم...محد يعيش في اليابان لو تسالين .
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
لقد كان ريو صديق باكورا منذ سنوات و لكنه لم يستطع أن يخبره بشأن مشاعره اتجاهه لانه كان خائفا من ردة فعله...[ماذا لو لم يقبل بي؟ ماذا لو لم يريد أن يكون صديقي بعد الان] كلها كانت افكار تجول في راس ريو طوال الوقت ..لم يعترف بمشاعره اتجاهه ابدا.. و لكنه كان يريد ذالك... .
لقد كان ريو في الصف, حجم الصف كانَ صغير بعض الشيء,و كان ريو جالساً في المقعد الرابع في المنتصف, انتهت الحصة قبل عدة ثواني و الان هي استراحة الغداء, اخرج ريو طعام من حقيبته و بدأ ياكل غدائه, لا شيء مميز.. فقط شطيرة واحدة و علبة ماء ..لا شيء اخر.
كان باكورا يواعد فتاة, لقد كان ريو يكرهها و لكنه لم يكن يريد أن يخبره بهذا, لهذا لم يقل اي شيء.ريو كان دائما خائفاً من ان يقوم باكورا بتركه, هذا الخوف كان مسيطراً عليه كلياً... فجأة قطع حبل افكار ريو صوت صديقه, نظر ريو إليه ثم ابتسم له متجاهلا افكاره و بدئا يتكلمان معا.
انتهى اليوم الدراسي,لقد كان باكورا نائماً في الصف مما جعل ريو يبتسم مع نفسه,[.....ليس هناك أي أحد آخر في الصف...] فكر ريو لنفسه, [ربما استطيع أن..اقبله..] خجل ريو قليلا من الفكرة, لقد كان فقط واقفا هناك لعدة ثواني يفكر هل يستطيع تقبيله أو لا..[و لكن ماذا لو دخل احد؟ ماذا لو استيقظ؟؟] كان ريو خائف من هذه الأفكار...و لكنه قرر في النهاية أن يفعلها, اقترب ريو من باكورا و قبله. القبلة لم تطلع عن بضع ثواني ولكن بالنسبة لريو شعر انها كانت سنة كاملة. ابتعد ريو مباشرة و جلس في الأرض خجلا مما فعله, [مالذي فعلت؟؟ ماذا كنت افكر؟؟؟؟؟ ولكن............... انا سعيد..أنني استطعت تقبيله] ابتسم ريو مع نفسه بينما وضع يده على فمه. جلس لدقائق حتى رن هاتفه, لقد كانت والدتها؛ 'ريو و انت في طريقك للبيت احضر لي بعض المشتريات' "ا..انتظري حتى اكتبهم!" تنهدت أمه و انتظرته بينما اخرج كراسته و قلمه.. بعد أن سجل ريو مشتريات أمه نكز باركوا حتى يوقضه ولكن من دون فائدة. تنهد ريو ثم قرر بأنه يجازف بحياته و رمى كتاب ثقيل في الأرض بقوة, استيقض باكورا مباشرة ولكنه كان مزاج عكر "اسف..' قال ريو بصوت منخفض. "اه..؟" قال باكورا بصوت منزعج بينما يحاول أن يستيقض بكل كامل "لماذا تعتذر؟" "...لاني ايقضتك.." "...اعني انا لا اريد ان اكون في المدرسة طوال الوقت ف لست حقا منزعج. على اي حال دعنا نذهب"
YOU ARE READING
one shot for every fandom I care for at the moment
Randomكل القصص راح اغير طبع الشخصيات ... محد يهتم اعرف و لكن هي دعوني اكتب الي أريده القصص فيها كل أنواع الشيب لاني ما اهتم في قصص راح تكون مسروقة من دزني ..ف.. ياه في قصص راح تبدو مألوفة لاني سرقتها من مكان آخر و في قصص راح تكون مجبورة لاني ما اعرف...