حياة ضجرة|٠١

221 23 27
                                    


{Baekhyun}

اذا كنت تعتقد ان الحياة ستنصفك دائمًا فانت أكبر احمق ، فهي حبلى بالمتاعب ولا تلد سوى المصائب ، فلو توقفت للحظة لتجمعوا حولك واقسموا على اسقاطك ، لطالما كنت مقتنعًا بذلك ، واضع اهدافي على هذا المبدأ ، فلا مجال لولوج الثغرات داخل دائرتي .

بنيت ذاتي بذاتي حتى أصبحت ما أنا عليه ، كلما مدت لي يد العون اصفعها بقسوة ، فلست من يميل لطلب المساعدة افضل الاعتماد على النفس ، فلطالما اعتدت على ذلك .

اقف امام حائط زجاجي يطل على الوجهه الخارجية لفندقي ، اراقب المارة والعاملين ، فعيناي ناصبة وذهني صحو ، اخفي يداي خلف جيوب بنطالي الأسود ، منتظر الاجتماع الاخير الذي سيحدد هل سنعقد صفقة مربحة للفندق او لا ، لطالما كانت القرارات بيدي لكن هذه المرة أستثناء ، افرجت عن تنهيدة حبستها لفترة عند سماعي لطرق الباب .

" سيد بيكهيون "

التفت اليه ابصر وجهه وحالما وقع نظري على سحنته علمت بأنه يحمل بجعبته أخبار لن تسُرني على الأطلاق ، فبنظرة مني جعلته ينطق .

" للأسف لقد تم الغاء الصفقة "

حملت نبرته شيء من الاسف بينما يلطم فخذه بحسرة ، ارتفع حاجبي عن ناصيته وطالبت بسبب الرفض .

" لماذا ؟! "

" يقول انهم وجودوا فندق افضل من فندقك لتصوير اعلانهم "

القى كلامه بصراحة تامة فلا احبذ الاعيب بالحديث ، هم الخاسرون فلن يجدوا عرض مثل عرضي ولا طلة خارجية كطلة فندقي ، احكمت غضبي بقبضة يدي ولم اشاء كسر شيء قد يخرب مكتبي .

" تبًا "

على الرغم من ثقتي بنفسي شعرت بالضجر فكنت انتظر فرصة كتلك ، تنهدت بصوت مسموع فتخلى من ثوب العمل والرسميات وتقدم مني يربت على كتفي بينما ينبس.

" لا بأس يا صديقي ، يحيطنا الكثير من الصفقات "

أوقفته عن فعلته فلست غارق بدموعي ليفعل .

" دعني وشأني "

اعاد يده التي امتدت لتربيت علي الى موضعها مجددًا واردف .

" كما تريد "

شق طريقه الى الخارج مغلقًا الباب خلفه ، تاركني وسط غضبي ، فأكثر ما اكترث بأمره هو العمل ، رفعت يدي امسح جبهتي بينما أكثر من التنهيد لعلي اهدأ .

اليَخت|| Yachtحيث تعيش القصص. اكتشف الآن