تنويه 🧚🏻‍♀️روايه جديده

455 17 2
                                    

مقدمه&اقتباس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مقدمه&اقتباس

رغم قسوة قلوبهم رغم رؤيتهم آلامهم رغم معانتهم لم يلقوا لهم بالا بسبب قسوة القلب بداخلهم كيف إمكنهم امتلاك أشخاص لو تكلمنا عنهم من جانب اخر لرأيناهم لاذنب لهم  علي تلك الالآم ولكن مالم يكن بحسبانهم انهم سيقعوا فريسه سهله لتلك الضحايه...

هما توأمان كل شخص له طريقه خاصه. به صحيح انهم متعلقان ببعضهم البعض ولكن من يراهم يرا انهم ليس بينهم اي صله لاختلاف الشبه بينهم....

هما توأمان قاسيان القلب صلبان الشخصيه جامدان النظره مخيفان الهيئه رغم وسامتهم وجمالهم الاخاذ وجسدهم الرياضي وطولهم الفارع وعيناهم الجميلة اللون....

هما توأمان... الاول منهم اقسم ان يجعل تلك الفتاه ان تري الموت يأم عينيها عليه ان يجعل كبريائها هذا يتحول لخضوع واستسلام

الثاني منهم.... علم انه سيقع او وقع في تحدي معها لذالك سيجعلها تخسر بذاك التحدي ويغدر بها في النهايه سيكسر لها اجنحتها تلك حتي لاتحلم بالطير مره اخري

اما الضحيه الاولي منهم..... ف هيا حادة الطباع جامده الشخصيه حتي لاتجعل من يراها يتهاون بها جميلة الملامح متوسطة الطول... طيبة القلب ورقيقة الشخصيه ولكن ان لزم الامر لاتتهاون مع احد ابدا لهذا... لم تلقي بالا لذاك الرجل اذا سخر منها تسخر منه واذا وصل به الامر ان يهينها فتهينه اضعاف اهانته لها...

اما الضحيه الثانيه... شرسه ولكن حالمه تعشق التحديات ستتحداه علي شئ ما ولكن رغم انها تفوز بكل التحديات الا هذا التحدي..... جميله جدا... عذبة الملامح بريئة النظره طيبة القلب.... سهل الايقاع بها... ولكن قبل وقوعها يسندها الصديق الوفي...

دي ملامح كده من الروايه عجبتكم... اكتب وانزلها ع الوتباد ولا اخليها في سري

نور الادم (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن