اعاد كريس النظر الى آيس بإرتياب لضمادات الاطفال
فهم مغطين بالكامل بِها وبدا ان هؤلاء الاطفال معتادين على الامر و هذا كان الغريب فمن المعتاد ان الاطفال في اعمارهم سيبدأون نوبة كاملة من البكاء لمجرد جرح صغير.و من امامه بدو أكثر إنضباط ناحية الالم من البالغين حتى وذلك اشعره بِألفة تجاههم .
إنتبه آيس لنظراته : سأخبرك لاحقا بالوضع فأنت الأن احد هذه العائلة أيمكنكم الذهاب مع اخاكم لتروه المكان، فيما اذهب لرؤيت ليليث.
حالما خرجت كلمات آيس من فمه حتى سحب الاطفال كريس الغارق في افكاره بينما يتجادلون اين سيذهبون اولا .
ابتسم آيس بسعادة على طفوليتهم بينما يتجه للصيدلية .
كان كريس ينظر بتفاجأ للمكان فقد تغير كثيرا منذ اخر مرة اتى إلى هنا كان قد مضى ثلاث ساعات عندما طلب من الاطفال اخذه لغرفته ليستريح وقد بدأ بالاحساس بالحرارة.
اخبر الاطفال انه لن يستطيع تناول العشاء معهم الليله وكان يشعر بالتأنيب بسبب أجوههم الحزينه عندما قال هذا.
كان احد الأطفال ينظر له بطريقة غريبة لكن لم يلاحظ كريس ذلك.بعد ان اغلق كريس الباب نظر للغرفة للحظة ثم اتجه للنافذة و قام بإغلاقها وقد بدأ يتعرق بغزارة و ذهب لدورة المياه ثم فتح الماء البارد و استلقى تحته ررغم ذلك كانت المياه بمجرد ملامسة جلده تتبخر اغلق عينه بينما يرتجف بنوع من الأسى على نفسه إذا بأخدهم يطرق باب غرفته بتكرار .
ظن ان الطرق سيتوقف بعد فترة ولكن عكس ذلك زاد فأضطر لتغيير ثيابه و الذهاب لفتحه كان آيس و خلفه كان هناك طفل يبكي بصمت
نظر لآيس و وجده ينظر إليه بغرابة وضع آيس يده على جبينه ليعبس : لما لم تخبرنا، إنك تحترق من الجيد ان لويس اخبرني يمكنك الذهاب الآن لويس كل شئ سيكون بخير .
نظر لويس لكريس ثم اعاد النظر لآيس: اتعدني بذلك؟
: اجل وسيستطيع اللعب معك لاحقا.
اراد لويس البقاء ولكن لم يرغب بإزعاج آيس فذهب و اغلق الباب رغم انهم يستطيعون سماع شهقاته من خلف الباباعاد آيس نظره لكريس : منذ متى وانت مريض؟
كان كريس ينظر طوال الوقت بذهول لآيس فهو يعرف اكثر من اي شخص اخر ان أي شخص سيلمسه سصاب بحروق شديدة رغم ذلك آيس لم يكن يلمسه فقط بل ويمسك يده ولم يحصل له شئ بعكس ذلك كان يشعر ب..بالبروده.بعد ان اوصل كريس لسريره كان سيذهب لإحضار مقياس الحرارة و بعض ادوية الحمى ولكن بمجرد إفلاته ليد كريس تم إمساك يده مره أُخرى نظر لكريس فوجده يضع يده على جبينه.
كان كريس اللذي لم يجرب إحساس البروده إلا نادرا ويد آيس البرده بالنسبه له سعادة لم يستطع افلاته نظر نحو آيس : هذه لم تكن حمى فالحمى تذهب و تأتي اما انا طوال الوقت ساخن الأختلاف الوحيد هو درجة حرارتها من الطبيعي إلى النارية، الأمر الذي فاجأني حقا هو عدم احتراقك من لمسي فوق هذا اشعر بإنخفاض حرارتي بالفعل.
استمع آيس لحديث كريس بتركيز فهو نفسه لاحظ إرتفاع حرارة جسده، لاحظ أن وصف كريس كان مشابه لحالته اختلافه الوحيد كان أن حرارة جسده تنخفض، كان لديه نظرية : كريس هل يمكنك تجربة تخيل شعلة في راحة يدك .
:لا حاجة لذلك استطيع فعلها اساسارفع كريس كفه و اشعلها لهب قرمزي حرارته اقرب للحمم البركانية نظر لآيس ووجده يفعل المثل ولكن لهب سماوي ابرد من الجليد
ما أن تلامس اللهبان حتى ظهر ضوء قوي خطف بصرهما للحظة ثم اختفى و اختفى معه اللهبان في تلك اللحظ اتزنت حرارة جسديهما
يتبع~
أنت تقرأ
🔥لهب الجليد❄
Fantasyولِدَ طفل ذات ليلة وقد وهبته الحياة مميزات كثيرة ولكن في المقابل سلبته اعز ما يملك.