٤

933 62 28
                                    

إستيقظ آيس في الثالثة صباحا بسبب الكوابيس التي أصبحت تزوره كل مرة يغلق عيناه ،إرتدى ملابسه وخرج ليتدرب على إستخدام اللهب إلى ٥ صباحا.

عاد لمنزله وجمع ملابسه والأشياء التي سيحتاجها، ثم
ذهب لمنزل تسونا وأيقضه،ثم جعله يرتدي ملابس رياضية .

ذهبا للغابة القريبة وبدأوا بالتدريب طبعا لم يكن تدريب آيس عاديا بالنسبة لتسونا، فقد بدأ بالركض حول المدينه ١٠ مرات واللكم أثناء ذلك .

ثم عادا للمنزل وبدلا ملابسهما للمدرسة وذهب تسونا مباشرة دون راحه ،أما آيس فقد قال أن لديه أمر ليفعله.

وصل تسونا للمدرسة مبكرا جدا ذهب لفصله بينما كان يتذكر ما اخبره آيس عن أنه يجب ان يحصل على علامه متوسطه في ثلاث مواد على الاقل طبعا عندما أخبره آيس بذلك رفض قائلا أنه مستحيل.

لكن عندما أخبره أيس أنه سيكافئه بيوم إجازة ، وافق  لأنه علم أن آيس سيزيد التدريب حسب اتفاقهم.

بمجرد ما رأى مقعده اسرع إليه و أرخى جسده.

عند آيس

كان آيس يخترق مواقع المافيا واحدا تلوا الأخر  وبينما كان يبحث وجد معلومات عن  مجموع من الأشخاص يرتدون الاسود ويغطون وجوههم بما يشبه الضماد يدعون الفندج.

في الواقع عملهم كالشرطه للمافيا فهناك قوانين لا يجب كسرها.

و مافيا أخرى تدعى إسترانو كرههم بسبب أعمالهم ، إذ أنهم كانو ولازالو يخطفون الاطفال ويعذبونهم بعذر التجارب.

خرج آيس من الموقع وذهب ليتمرن،  كان آيس يدرب تسونا صباحا،  ثم يعلمه من بعد الدوام المدرسي إلى المساء.

ثم يذهب لتَّدرب على اللهب كان هذا روتينه اليومي لمدة ٣ سنين، أصبح تسونا أقوى ويستطيع الدفاع عن نفسه لكن لم يتجاوز مشكلة التلعثم.

مر عامان على ذلك أصبحا يعتبران بعضهم إخوه فتسونا ينادي آيس ب آي-ني و آيس ينادي تسونا ب تسو- تشان و صادقا  أمهر طالب في البيسبول تاكاشي.

إنظم لهم لاحقا في التمرينات،  وبالنسبه لآيس أصبح محترفا في أغلب الرياضات وفنون الدفاع عن النفس،
وإستعمال الخناجر واللهب.

قرر أخيراً أنه جهز ليزور تلك المافيا الكريهه و إبادتها.

الطائرة الذاهبة الى إيطاليا وجهز ملابسه، ذهب لغرفة تسونا ليخبرة، في الواقع انه يواجه صعوبة لاخبارة فلقد تعلقا ببعض لدرجة اصبح يناديه ب-تسو-وتسونا ينادية ب-اخي آي-،

دخل الغرفة ليجد ان تسونا يدرس، اغلق الباب بعد دخولة لينادي تسونا: تسونا هل لي بلحظه اريد اخبارك بشيء.

التفت إليه تسونا بعد اغلاق كتابة ينظر له بمعنى-تحدث- فقال آيس وهو ينظر للارض: في الحقيقة سأذهب لمدة إلى مدينة اخرى، ورحلتي في صباح الغد لذا اردت... توديعك قبل ذهابي.

عم صمت مريب في الغرفة ليرفع آيس رأسه لينظر لتسونا لكن صُدم عند رؤيته يبكي.

تسونا تحدث ببكاء: اخي آي لما؟ هل ستذهب وتتركني؟! هل اخ...

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

يتبع

رأيكم؟

إستفسارات؟

🔥لهب الجليد❄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن