كان كريس ينظر لآيس كما لو انه اكتشف امرا صادما له، أما آيس كان يشعر بالغرابة لكون حرارة جسده دافئة ففي العادة مهما حاول رفع حرارته يحصل العكس لذلك توقف تلقائيا عن المحاولة لم يتخيل ان يكون الامر بهذه البساطة .
:هل يمكنني التجربة مرة اخرى .
سأل آيس بحرص
أومأ كريس كان يعلم ان آيس سيرغب بذلك مجددا لأن آيس يبدو انه لا يعلم مايحصل على عكسهكان كريس يتلقى تعليما صارما منذ ان بدأ الحديث عن مايكون وما يستطيع فعله وعن تاريخ عشيرة الروبي كان يتن اخباره طوال الوقت عن عشيرة نسيها الجميع كانت ذات يوم أرعب عشيرة في العالم عرفها المدنيون كشركة مسيطرة و العالم السفلي لم يتجرأ حتى على إستفزازها فقد كانت عدوا لا يرغب به احد حتى لأسوء أعدائه.
كانت عشيرته هي الشقيقة لها متقاربان في القوة ولكن العلاقة بنهما كانت ودودة لدرجة كان هناك اوقات يتم تسليم الوصاية على الأطفال إلى الرفيق كانت هناك قاعدة غير معلنه بين العشيرتين و هي مهما حصل لايمكن التزاوج بينهما .
لذلك في اللحظة التي اختفت عشيرة الإسبنل عن العالم تبعتها عشيرة الروبي في اليوم الموالي.
إنتشرت شائعات لوقت طويل إلى ان نسي الناس امرهما تماما، وذلك يرجع لعدم ظهور افراد العشيرتين علنًا .
كان كريس قلقا من عدم إيجاد أحد الإسبنل فحرارة افراد الروبي تستمر بالإرتفاع بشكل متقطع بعد سن العاشرة إلا في حالة وجود احد أفراد الإسبنل قريب منهم .
وقد كان آيس أحدهم على ما يبدو ولكنه لا يدرك ذلك وهذا ما أثار إستغرابه ففي العادة مما سمع انهم يتلقون تعليما خاصا من سن مبكرة .
كان كريس سعيدا لدرجة لم يستطع إخفائها فقد كان يقع في المشاكل و يهرب طيلة حياته لم يكن لديه حتى الوقت ليبحث عن للراحة مابالك بالبحث عن إسبنل والذين لن يجدهم احد لو أرادو الاختباء.
كان آيس طوال هذا الوقت يحلل خواص لهب كريس ولم يلاحظ نظرات الإمتنان فعندما رفع رأسه كان كريس قد إتخذ قراره .
:بما أنك بخير الأن هل يمكنك الإنظمام لتدريب الغد؟
:حسنا.عند خروج آيس وجد لويس نائما امام الباب نظر للغرفة للحظة ثم حمله و اتجه لغرفة الاطفال .
عندما عاد آيس لغرفته فتح حاسبه و بدأ في تنظيم جداول لتعليم و إعادة تأهيل الاطفال فأغلب الاطفال يعانون من مشاكل نفسة إضافة لجروحهم.
في صباح اليوم التالي اتجه آيس للطباخ حتى يعطيه قائمة الوجبات اللتي سيتم اعتمادها فقد اخبره سابقا أن يعد أطعمة خفيفة حتى يقيم إحتياجات الأطفال على حدا .
إتجه بعدها للمستوصف فليليث كانت الشخص الوحيد الذي يجرى عليه تجربة عند مداهمته المقر يبدو انها تبلغ الثامنة او التاسعة.
كانت صحة ليليث متقلبة تماما وهذا اخافه فهي حينما تستيقظ لا تستوعب حتى انها مصابة و تحاول الخروج من السرير.
بدأت ليليث بالإستيقاظ: مرحبا ليليث أنا آيس مجددا احضرت وجبة الإفطار لك يمكنك تناولها فيما أحضر مفاجأه لك.
حينما اكملت ليليث طعامها كان آيس يقود كرسيا متحركا آليا :بهذا يمكنك التحرك براحة لكن انتبهي إياك أن تحاولي الوقوف او إجهاد نفسك، إتفقنا؟كانت ليليث ترغب بتجربته بسرعة: إتفقنا إتفقنا .
وضعها آيس على الكرسي و قام بتعليمها كيف تحركه.عند خروج آيس وجد لويس قادما نحوه : آيس آيس كيف..كيف حال كريس؟
:إنه بخير تماما الآن ستقابله على الإفطار مع الجميع.إستمرو في التجوال رفقة ليليث حتى إستيقظ الجميع و اتجهو إلى غرفة الطعام .
فور رؤية لويس لكريس ذهب ليجلس بجانبه بعد الإفطار نظر آيس للجميع : أود أن أعلن أنه بعد اسبوع من الآن سأبدأ تعليمكم و من تعافى تماما سيبدأ التدرب أيضا.
كان الاطفال متحمسون تماما فهم سيكونون أقوياء مثل آيس .
يتبع~
أنت تقرأ
🔥لهب الجليد❄
Fantasyولِدَ طفل ذات ليلة وقد وهبته الحياة مميزات كثيرة ولكن في المقابل سلبته اعز ما يملك.