بعد أن إنتهى آيس من جمع المعلومات قام بإطفاء الحاسب، وذهب لنَّوم بصعوبة فهو بعد كل شئ طفل بالعشرة من عمره إعتاد على الحياة مع والديه.
إستيقظ في الساعة الرابعة صباحا وبداء يخطط لحياته الجديدة، وقرر الإلقاء بذلك الوريث ومساعدته بطريقة غير مباشرة، فلقد علم ان الاطفال حول الوريث يتنمرون عليه رغم انه لم يفعل لهم شيئ سيئ .
وبدأ يتمرن على لهبه و القتال إلى ٨ صباحا ،ثم ذهب إلى مدرسة الوريث وسجل فيها، أخبره المدير أنه في الصف B-6 .
وبينما هو في طريقه للفصل رأى الوريث يتم سحبة من قبل المتنمرين،فقرر إتباعهم و عندما وصل رأى المتنمر الاكبر أخرج مشرط صغير، و كان يحاول جرح الوريث.
صرخ آيس لأول مرة في حياته بغضب: توقفوووا.
إلتفت الاطفال إليه فخافو إذ أن الجو أصبح أبرد بعد سماعهم الصراخ فهربو خائِفين إلا الوريث فقد تجمد مكانه من شدت الخوف.رأى آيس ذلك فهدأ وذهب ليرى إن كان الوريث قد تأذى أو لا، وبينما هو يتحقق وجد بعض الكدمات منها الجديد ومنها القديم، بعدما إنتهى من التحقق إنتبه أخيرا لِإرتجاف الوريث .
إبتسم بخفة وقال: إهدأ لابأس، أنا لن أؤذيك هلا أصبحنا أصدقاء، انا جاو آيس نادني آيس.
صدم الوريث و خف إرتجاف :أ...أنا تسونا....يوشي .
بدا لآيس أن أتسونا كثير التلعثم ،رن جرس المدرسة، فأخذ آيس تسونا إلى صفه.وبينما هو في طريقه إلى صفه كان يفكر في طريقه لمنع المتنمرين من الإقتراب من تسونا و رفع درجاته، نظر أمامه ووجد أنه سبق ووصل لصفه.
ذهب إلى مقعد فارغ و سرح بتفكيره، عاد وعيه عندما كان المعلم يناديه لحل مسألة في اللوح، فذهب وكتب إجابه خاطئة عمدا.
بعد كل شئ طلب منه والِداه التظاهر بالغباء، أثناء ذلك خطرت له فِكرة ألا وهي مرافقة تسونا للمنزل لحمايته من التنمرين و مساعدته على الدراسة .
₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩
رايكم؟
استفسارات؟
وبس
أنت تقرأ
🔥لهب الجليد❄
Fantasyولِدَ طفل ذات ليلة وقد وهبته الحياة مميزات كثيرة ولكن في المقابل سلبته اعز ما يملك.