6

930 62 39
                                    

إقترب لتأكد كان هناك المزيد من الأثار التي تدل على تحرك الصخرة، إندهش آيس من حقيقة عدم ملاحظته لها رغم تحققه من المكان.

إقترب بغيت الدخول لكن سرعان ما توقف وتراجع لتذكره انها منظمة حذرة بشأن الدخلاء،فقرر آيس الرجوع في يوم آخر ثم عاد الى الفندق وبدأ بدراسة طرق الدخول والتسلل وإختراق الأمن.

وبدا انه سيستغرق بضعت ايام...

{في مكان آخر}
بعد رحيل آيس تملك الحزن تسونا كثيرا،لكنه عزم على عدم البقاء هكذا وان يبدأ بتنفيذ وعده لآيس بعدم إظهار ضعفه

اتجه للمدرسة وهو يفكر في كلام آيس،ماذا كان يقصد بالحراس لم يفهم لذا حاول التركيز في الدرس ولانه لم يعد يستطع طلب المساعدة من آيس كالسابق.

لكن لم يجدي نفعاً لم يتستطع فهم شيء،عاد للمنزل يحاول الدراسة ولكن لا فائدة.

{العودة لآيس}
بعد نجاحه لإختراق الأنظمية والتسلل،انتظر حتى حل الليل ليبدأ مهمته وأثناء ذلك كان يتحقق من تسونا عبر الكاميرات المدينة.

حل الليل سريعاً فذهب للموقع السابق ودخل بسهوله،بدأ بالبحث عن الاطفال وسرعان ما وجد ٢٠ طفل تقريباً منهم لكن كانوا بحال يدمي القلب.

فمنهم من كان مشوه والبعض كان قد مات بالفعل والنظرة بأعينهم كانت ميته،اخرجهم سريعاً آيس احدهم:

آيس لأحد الاطفال:هل ما زال هناك اطفال آخرين؟.

نفى الطفل برأسه وقال:لا نحن فقط،فهذا المختبر جديد ومازالوا يحّضرون لأختطاف المزيد من الاطفال.

اكمل طفل آخر:نحن فقط من نجى للأن من تجاربهم الوحشية عديمة الرحمة!.

كان آيس يشعر ببعض الراحه من حديث الطفل الاول لكن عندما سمع ما قال الطفل الآخر شعر بالغضب يلتهمه!.

فكر آيس:كيف يجرؤون على فعل ذلك!!ايضا معظمهم لم يتجاوزوا السادسه!!سأجعلهم يندمون أشد الندم!!.

شعر الاطفال بالبرد لكنه تبخر مباشرة، ساعدهم آيس على الخروج من المكان الموحش، ومن اعترض طريقهم تم تجميده بالفعل.

عندما وصل الجميع للخارج اشعل آيش النيران في المختبر ليتحول الى رماد،ثم اخذ الاطفال للمنزل الجديد وفي الطريق كان الاطفال يسألونه بفضول.

فهم بعد كل شيء اطفال،عندما وصلوا طلب آيس الطعام لهم وكان قد حضر لهم مسبقاً طبيب مختص،فجميعهم لم يتم العناية بجروهم مطلقاً.

أنتهى من معالجتهم وجعلهم يرتاحون في غرف منفصلة وفقاً لخطورة حالاتهم.

حل الصباح

دخل آيس كل غرف ونادى: استيقظوا حان موعد الإفطار، ارتدو الملابس اللتي تعجبكم من الخزانة.

استيقظ الأطفال جميعا بسرعه خائِفين ظنًا منهم أنهم مازالو في المختبر ولكن عندما تذكرو اين هم بدأو بالضحك بسعادة.

أرتدى الجميع ملابسهم بسعادة و ذهبُو لغرفه الطعام ولكن
بمجرد فتحهم للباب وجدو انواع الطعام على الطاوله وجد كل طفل مقعد و بدأ بتناول الطعام

كان آيس ينظر لهم بإستمتاع بعد ان انهى الجميع تناول الطعام وقف آيس: صباح الخير جميعا بما أننا سنعيش معًا من الآن أود من الجميع التعريف عن نفسه، سأبدأ انا إسمي آيس عمري ١٣،ثم أشار للفتى جانبه.

:انا راي عمري ٥سنوات
:انا فيولا عمري ٣ سنوات تقريبا
:انا جاي عمري ٦ سنوات
:أنا..........إلخ

بعد ان أنهى الجميع التعريف بنفسه،تحدث آيس مجددا: أريد سؤالكم هل تريدون العوده لعائِلاتكم؟

رد معضم الأطفال بصوت عالي :لا. وأكمل جاي اغلبنا تم بيعه أو التخلي عنه والبعض كان مجرد متشرد لذا من يرغب بالعوده لمن تخى عنه أساسا.

وافق الجميع رأي جاي، عاود آيس الحديث: بما أن الجميع لا يود العوده فمن يرغب بالإنظمام لعائِلتي؟

رد الجميع:انا

إبتسم آيس على وجوههم البريئه:بما أن الجميع متفق
على ذلك، ستعودون للمدرسه بعد ثلاث أشهر خلال هذه الفترة سأعلمكم في المنزل حتى تتحسن أجسادكم ثم سنبدأ بالتدريب حتى لا يتم خطفكم مجددا ومن يريد أن يتعلم شئ محدد فاليأتي ليخبرني ومن لديه هوايه فاليخبرني، هل هناك أي أعتراض أو أفكار؟

ردت فيولا: هل يمكننا الخروج من المنزل؟

آيس بسعادة على سؤالها: طبعاً ولكن بعد أن يتحسن الجميع سنذهب في رحلة لمدينة الألعاب ولن تكون المره الوحيده سنذهب كل أسبوع في رحلة من إختيار احدكم.

تحمس الأطفال كثيرًا وبدأو بالتحدث فيما بينهم

آيس:بالمناسبةقد ينضم المزيد من الأطفال لنا.
خرج آيس من الغرفة وتوجه لغرفته ثم فتح الحاسب و بدأ في إعداد هوِّيات للأطفال كي يستطيع تسجيلهم في المدرسة بدون مشاكل و صمم هويه لشخص بالغ ليكون ولي أمرهم

فسيكون من الغريب أن يتجول مجموعةمن الأطفال يقودهم طفل في ١٣ من عمره

================================

استفسار؟

آراكم؟

وبس
....يتبع.😎

🔥لهب الجليد❄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن