وسلاما للساني الذي نسى الأسماء ڱڵـه وبقيه يرتل اسمك🤎
#Eileenلسعادة انواع ضحكت طفلا كنت انَـت سببها سعادة ، وجود احبائك بقربك سعادة ، ان تكون امك بصحة جيدة سعادة، قبولك في الجامعة التي سعيت لها سعادة، ان تتوظف في وظيفة مرموقة سعادة، ان تتزوج بمن تحب سعادة، حين تصبح ابا او تصبحين اما سعادة ، والكثير ...........الخ
لكل منا تعريفه الخاص بسعادة وانا تعريف سعادتي انَـت.عند الساعة الواحدة ونصف تقريبا انهت ايلين عملها في الجامعة وخرجت وبقيت تلتفت يمينا ويسار وهي تبحث عن امير لكنها لم تجده بل وجدت وسام.
وسام: ايلين مساء الخير انتهى عملك في الجامعة نستطيع ان نذهب.
ايلين: ڼـعم لَـگِنْ اين امير قال انه سيأتي ؟
وسام: لديه عمل طارء جدا فقال لي ان اتى اليك بدلا عنه.
ايلين: حسنا .
كانت طول الطريق تفكر وتقول "اين هو ياترى؟ لماذا لم يأتي؟ قال ليـّۓ انه سيأتي لماذا كذب علي ؟اه ايلين لماذا ه̷̷َـَْـُذآ التفكير ربما فعلا لديه عمل طارء ايضا مابالي هل لانه عاملني بلطف ٱڅڑ فترة اصبحت اطلب اشياء ليست م̷ـــِْن حقي ولما ليست م̷ـــِْن حقي؟ انا زوجته اففف " بعد ذلك وصلا الى المنزل ذهبت ايلين لغرفتها وغيرت ملابسها وخلدت الى نوم كانت متعبة فهي منذ الصباح حضرت الكثير م̷ـــِْن المحضرات ولتقت بالكثير م̷ـــِْن الاساتذة فقد تعبت كثيرا .
في المساء *
بعدما استيقظت ذهبت الى غرفة امير ونظرت م̷ـــِْن بعيد كان الباب مفتوح لكنه لم تجده نادت اسيل (المساعدة) وقالت لـٍهآ .ايلين: الم يأتي السيد امير ؟
اسيل: ڼـعمًـْ اتى قبل قليل.
ايلين: اين هو الان ؟
اسيل: انه في غرفة المكتب.
ايلين: حسنا يمكنك الذهاب.
بعدها توجهت ايلين واعدت شطائر لنفسها فكانت جائعة جدا لم تأكل شيء منذ الصباح وتوجهت الى غرفتها لتأكل وتقرأ بعض الكتب والاوراق م̷ـــِْن اجل الامتحانات ونسيت امير تماما كأنها اردات معاقبته لنه لم يأتي لَـگِنْ لم تستطيع مواجنته بصفتها م̷ـــِْن تواجه بعد قليل خرج امير م̷ـــِْن غرفة المكتب وتوجه الى المطبخ.
امير: اسيل.
اسيل: ڼـعمًـْ سيد امير.
امير: هل العشاء جاهز.
اسيل:ڼـعمً.
امير: حسنا اسكبي لنا ونادي ايلين م̷ـــِْن فضلك.
اسيل:لَـگِنْ ايلين قد تناولت طعام.
امير:مِِـتى اعتقد انها كانت نائمة .
أنت تقرأ
لُِڪنڪ لُِي 🥀💭
ChickLitتحكي القصة عن ايلين فتاة تعاني كثيرا في حياتها وكانت دائما تهرب م̷ـــِْن همومها لصوت ذلك النجم الذي يسرق الحزن منـِْهـ♡̨̐ـِْا ويأخذها الى عالم اخرى وبعدها يحيك ڵـهٍ القدر ثوبنا جديدا يجعلها تترك بلادها واهلها وحياتها لتقابل ذلك الفارس الذي سيقلب...